سلمان بن إبراهيم  يؤكد أن جائزة ناصر بن حمد تفتح آفاقًا جديدة للرياضة البحرينية
آخر تحديث GMT 23:56:21
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 23:56:21
المغرب الرياضي  -

316

فيما أشاد بأهمية البحث العلمي في الدفع بعجلة التطوير الرياضي

سلمان بن إبراهيم يؤكد أن جائزة ناصر بن حمد تفتح آفاقًا جديدة للرياضة البحرينية

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - سلمان بن إبراهيم  يؤكد أن جائزة ناصر بن حمد تفتح آفاقًا جديدة للرياضة البحرينية

الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة
المنامة – علي الحوسني

المنامة – علي الحوسني أكد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة البحريني، رئيس مجلس أمناء جائزة ناصر بن حمد آل خليفة للبحث العلمي في المجال الرياضي، الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة "أهمية  البحوث العلمية في الدفع بعجلة التطوير الرياضي  مشيرًا إلى توجه الرياضة البحرينية في هذا الاتجاه". جاء ذلك خلال استقباله أعضاء اللجنة الفنية لجائزة ناصر بن حمد آل خليفة للبحث العلمي في المجال الرياضي التي تضم كلا من الدكتور محمد صبحي حسانين (مصر)  والدكتور ساري حمدان (الأردن) والدكتور هزاع  الهزاع (السعودية)  والدكتور أحمد الشريف (الإمارات)  في حضور القائم بأعمال الأمين العام للجنة الأوليمبية، رئيس المكتب التنفيذي للجائزة عبدالرحمن عسكر والأمين العام للجائزة الدكتور عبدالرحمن سيار، وعضوي المكتب التنفيذي للجائزة محمد لوري ودلال سلامة.
ورحب الشيخ سلمان في بداية اللقاء بالحضور، ونقل لهم تحيات رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأوليمبية البحرينية الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، معربًا عن اعتزازه بوجودهم في اللجنة الفنية للجائزة التي تتطلع البحرين من خلالها لتأكيد توجهها نحو البحوث العلمية في تطوير الحركة الرياضية في المملكة .
وأشار الشيخ سلمان إلى "اهتمام الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بهذه الجائزة والتطلع إلى تطويرها  في المستقبل  لتشمل أكبر شريحة من الباحثين العرب"، مؤكدًا "استعداد البحرين لتلبية كل المتطلبات التي ترى اللجنة الفنية أنها ستسهم في استمرارية
الجائزة و تطويرها".
ومن جانبهم، أبدى أعضاء اللجنة سعادتهم بثقة مجلس أمناء الجائزة معربين عن تهانيهم للشيخ سلمان بفوزه بمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي اعتبروه مكسبا للرياضة العربية.
كما أبدوا سعادتهم بالعمل في إدارة جائزة ناصر بن حمد آل خليفة للبحث العلمي في المجال الرياضي والتي اعتبروها امتدادًا للطفرة الرياضية التي تشهدها مملكة البحرين في العهد الزاهر لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد ، مشيدين بالانجازات التي تحققها الرياضة البحرينية على الصعيدين الإداري والميداني مؤكدين أن "أصداء هذه الجائزة ستعزز من مكانة الرياضة البحرينية".
من جهة أخرى، أعرب القائم بأعمال الأمين العام للجنة الأوليمبية، رئيس المكتب التنفيذي للجائزة عبد الرحمن عسكر عن فخره واعتزازه بهذه الكوكبة من الأكاديميين العرب المرموقين الذين يشكلون إضافة ايجابية للجائزة/ متمنيا لهم التوفيق في مهامهم.
فيما قدم الأمين العام للجائزة، الدكتور عبدالرحمن سيار، الشكر إلى الشيخ سلمان على حرصه الالتقاء بأعضاء اللجنة الفنية، مما ينم عن اهتمامه الكبير بالجانب العلمي بشكل عام، وبالجائزة بشكل خاص، مؤكدًا "إمكان الاستفادة من كفاءة أعضاء اللجنة في أي استشارات علمية ذات صلة بقطاع الشباب والرياضة".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلمان بن إبراهيم  يؤكد أن جائزة ناصر بن حمد تفتح آفاقًا جديدة للرياضة البحرينية سلمان بن إبراهيم  يؤكد أن جائزة ناصر بن حمد تفتح آفاقًا جديدة للرياضة البحرينية



GMT 04:23 2016 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سبستيان دوسابر يأمل بالفوز على "الرجاء"
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib