المارد الوحدات يواجه الجزيرةالشياطين الحمروالغزاة يطمعون في المنشية
آخر تحديث GMT 03:49:07
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:49:07
المغرب الرياضي  -

316

فيما يرحب "الغزلان" بالشيخ حسين في الجولة الثالثة لكأس الأردن

"المارد الوحدات "يواجه الجزيرة"الشياطين الحمر"و"الغزاة "يطمعون في المنشية

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  -

الوحدات يواجه طموحات الجزيرة
عمان – حسون الشيخ

عمان – حسون الشيخ تفتتح في الحادية مساء الخميس لقاءات الجولة الثالثة لبطولة كأس الأردن لكرة القدم بإقامة ثلاث مواجهة قوية تحمل فيها الفرق طموحات جديدة بين التعويض وتجديد الانتصار بحثًا عن بلوغ الدور الثاني. ويشهد استاد الملك عبدالله الثاني مواجهة مرتقبة حينما يستضيف فريق الوحدات ضيفه الجزيرة على استاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة، فيما يحل منشية بني حسن ضيفًا على الحسين أربد في الوقت الذي يرحب فيه الرمثا بالشيخ حسين على استاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء.
ويسعى فريق الوحدات متصدر المجموعة الثانية برصيد ست نقاط إلى مواصلة الانتصارات والمحافظة على سجله اللامع من خلال تحقيق الفوز على فريق الجزيرة الذي يسعى لتغيير الصورة القاتمة التي ظهر عليها في المواجهة الأخير أمام الرمثا وخسرها "1-3" مما جمد رصيده عند النقاط الثلاث.
وكثف الوحدات على امتداد الأيام الماضية تدريباته التي شهدت ارتفاعا في الروح المعنوية للاعبيه بعد الفوز الساحق الذي تحقق على الصريح في الجولة الماضية بسداسية من دون رد، إذ بات يبحث عن تأهل مبكر يبعده عن الحسابات المعقدة.
وتميل الأفضلية الفنية لفريق الوحدات الملقب بـ "المارد الأخضر" حيث يمتلك مديره الفني عبدالله أبو زمع خيارات متعددة للزج بتشكيلة مثالية تكون قادرة على تهديد  مرمى الجزيرة بوقت مبكر، حيث من المتوقع أن يعتمد أبو زمع على مزيج بين عناصر الخبرة والشباب وهو ما فعله أمام الصريح عبر تواجد حسن عبد الفتاح وعامر ذيب وأحمد الياس ومنذر أبو عمارة في منطقة العمليات فيما ستناط مهمة تهديد مرمى أحمد عبد الستار حارس الجزيرة لمحمود شلباية.
ويدرك الجزيرة الملقب بـ "الشياطين الحمر" خطورة موقفه من التأهل بعد الخسارة التي مني بها في الجولة الماضية أمام الرمثا، إذ يطمع لتعزيز رصيده النقطي من خلال العمل على تربيط مفاتيح اللعب بصفوف الوحدات والاعتماد على كوكبة شابة في هذه المباراة تتمحور بتواجد مهند العزة وطنوس وجمال محلم وأحمد سمير والمهاجم صالح الجوهري والأخير يمتلك الحس التهديفي الذي سيشكل تهديدا حقيقا لمرمى عامر شفيع.
فيما يتطلع الحسين أربد  والمنشية إلى مداوة جراحهما بعد تعرضهما للخسارة في الجولة الماضية، فخسر الحسين أربد أمام مضيفه ذات راس "1-2" وخسر المنشية أمام العربي "1-3" ليتجمد رصيدهما عند الثلاث نقاط.
وينتظر الحسين أربد الملقب "بالغزاة" للمواجهة بعيون الأهمية، إذ يسعى لرد الإعتبار وتأكيد عودته القوية من خلال استعادة نغمة الانتصار، وهو يدرك في قرارة نفسه أنه سيواجه منافسا لا يستهان بقدراته.
ويعتمد المدير الفني الكرواتي مارينكو على كوكبة من اللاعبين البارزين أمثال لؤي عمران وساندور وصدام شهابات إلى جانب المهاجم الكرواتي ادمير، فيما يبرز من صفوف المنشية الذي يقوده خضر بدوان ، حسام شديفات وعامر أبو حويطي ومالك البرغوثي ومحمد عبد الحليم وأحمد أبو كبير.
ولن تكون المواجهة التي تجمع الرمثا مع الضيف الجديد الشيخ حسين أقل أهمية، فكلا الفريقان يتوقان لتحقيق الفوز ولا سواه، الرمثا بات منتشيا بالفوز الذي حققه في الجولة الماضية على الجزيرة ويبحث عن فوز يرفع من خلاله رصيده إلى ست نقاط ، في حين يسعى فريق الشيخ حسين الذي قدم أداء مميزا أمام قطبي الكرة الأردنية الوحدات والفيصلي على الرغم من الخسارة إلى تحقيق أول فوز له في البطولة .
ويبرز من فريق الرمثا " الغزلان" والذي يقوده السوري مهند الفقير رامي سمارة وأمجد الشعيبي وعلاء الشقران وسليمان السلمان وعلي خويلة واللبناني محمد القصاص إلى جانب الثنائي المرعب في الهجوم حمزة الدردور وركان الخالدي، في الوقت الذي يعول فيه أحمد الروابدة المدير الفني للشيخ حسين على سهيل الخالدي والعواقلة وعبد الغفار اللحام ومراد ذيابات إلى جانب السوري عمر الحموي فيما يغيب عن الفريق عصام الرياحنة بسبب الإيقاف.
وتختتم لقاءات الجولة الثالثة الجمعة بإقامة ثلاث مواجهات أيضا ، فيلاقي العربي نظيره شباب الأردن على استاد الأمير هاشم بالرمثا فيما يستضيف الفيصلي نظيره الصريح على استاد عمان الدولي ويستقبل البقعة ضيفه ذات راس على استاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المارد الوحدات يواجه الجزيرةالشياطين الحمروالغزاة يطمعون في المنشية المارد الوحدات يواجه الجزيرةالشياطين الحمروالغزاة يطمعون في المنشية



GMT 05:33 2013 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

بيكهام يؤسس فريقًا في ميامي الأميركية

GMT 12:26 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ميغيل غاموندي يمنح أسبوع راحة للاعبي حسنية أغادير

GMT 08:10 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تمساح يبتلع كرة جولف أمام اللاعبين

GMT 02:44 2020 الأحد ,05 تموز / يوليو

أزمة الرياضات الفردية تتفاقم في المغرب

GMT 12:31 2017 الخميس ,30 آذار/ مارس

أولمبيك خريبكة يهزم سريع واد زم بهدف لصفر

GMT 20:44 2016 الأحد ,07 شباط / فبراير

لافان يمنح يوم راحة للاعبي المغرب الفاسي
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib