ماسكيرانو يعتبر أسلوب الأرجنتيني مارتينو وبرشلونة الإسباني واحد
آخر تحديث GMT 00:46:50
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 00:46:50
المغرب الرياضي  -

316

فيما شدد على ضرورة مساندته في مهمته بشكل عاجل

ماسكيرانو يعتبر أسلوب الأرجنتيني مارتينو وبرشلونة الإسباني واحد

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - ماسكيرانو يعتبر أسلوب الأرجنتيني مارتينو وبرشلونة الإسباني واحد

الأرجنتيني مارتينو مدرب برشلونة الأسباني
برشلونة - لينين العرابي

أكد خافيير ماسكيرانو اللاعب الأرجنتيني في برشلونة الإسباني الجمعة من أوسلو أن "أسلوب خيراردو "تاتا" مارتينو مدربه الجديد "هو أسلوب البارسا نفسه". وقال ماسكيرانو تعليقًا على إسناد المهمة لمواطنه وليس للويس إنريكي مدرب سيلتا فيغو ونجم الفريق الكتالوني السابق "قبل (بيب) غوارديولا وتيتو (فيلانوفا) كان هناك (الهولنديان) فرانك رايكارد و(لويس) فان جال. حقق النادي نجاحات في الماضي تحت قيادة مدربين ليسوا من أبنائه، علينا أن نتجاوز تلك الفترة".وأشار اللاعب إلى أن "مرض واستقالة فيلانوفا تسببا في "ضربة قاسية" لكل من له علاقة ببرشلونة". وأضاف "الآن علينا مساعدة مدرب تم التعاقد معه بشكل عاجل بسبب ما حدث". وأشار ماسكيرانو إلى أن "كل ما حدث "غير نمطي، إذ يأتي مدرب ويبدأ كل شيء من الصفر، ويجب الانتظار لمعرفة القرارات التي ستتخذ".
ومن ناحية أخرى، قال ماسكيرانو إن "أسلوب مارتينو يشبه أسلوب برشلونة أخيرًا "والأسلوب هو بدء الهجمات من الخلف في وجود ظهيرين يتمتعان بسرعة كبيرة من أجل فتح الملعب، فضلا عن دور لاعبي الوسط، ومهاجم زائف". وأوضح ماسكيرانو أن "مواطنه يراهن على أسلوب شبيه جدًا بأسلوب برشلونة، ولكنه لا يرى أنه الشخص الذي يقيم تعيين المدرب الجديد قائلا "لست أنا من يقيم مارتينو، الأمر لا يخصني وإنما يخص من اتخذوا القرار، اللجنة الرياضية يجب أن تقيمه، اللاعبون موظفون، وعلينا أن نفعل الأفضل للفريق".
وفي جميع الأحوال، أبرز ماسكيرانو أن مارتينو له تاريخ طويل في الأرجنتين وباراغواي أيضًا"، وقال "لم أعمل معه ولا أعرفه، ولكن في آخر عام ونصف العام غير نيويلز أولد بويز طريقة لعبه، لقد تولى تدريب الفريق في لحظة حرجة، ولكنه لم يحقق نتائج فحسب بل غير الفريق وجعله بطلا"، في إشارة إلى تتويج نيويلز أولد بويز بلقب مرحلة إياب الدوري الأرجنتيني (كلاسورا 2013).
وعن احتمالية تعاقد برشلونة مع مدافع نيويلز أولد بويز، سانتياغو فيرخيني، أبرز ماسكيرنو أنه "لاعب يتمتع بقوام جيد يحب بدء الهجمات من الخلف ولديه أسلوب جيد".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماسكيرانو يعتبر أسلوب الأرجنتيني مارتينو وبرشلونة الإسباني واحد ماسكيرانو يعتبر أسلوب الأرجنتيني مارتينو وبرشلونة الإسباني واحد



GMT 13:42 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

الأهلي يلاقي الطيران في قبل نهائي الطائرة الجمعة
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib