الأهلي الإماراتي يقدم البرتغالي فيانا وعباس وضاحي للجماهير رسميًا
آخر تحديث GMT 03:36:51
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:36:51
المغرب الرياضي  -

316

فيما تعهد الثلاثي بتحقيق وحصد الألقاب مع الفريق

الأهلي الإماراتي يقدم البرتغالي فيانا وعباس وضاحي للجماهير رسميًا

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الأهلي الإماراتي يقدم البرتغالي فيانا وعباس وضاحي للجماهير رسميًا

الأهلي الإماراتي يقدم البرتغالي فيانا وعباس وضاحي
دبي ـ سعيد الشامسي

عقدت شركة النادي الأهلي الإماراتي لكرة القدم، مؤتمراً صحافياً مساء الأحد، تم خلاله تقديم لاعبيه الجدد البرتغالي هوجو فيانا وعصام ضاحي وحميد عباس لوسائل الإعلام، بحضور أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي. وقال حماد "يسعدنا أن نقدم نخبة من اللاعبين الجدد الذين انضموا للفريق أخيرًا، ونفخر في النادي بانضمام اللاعبين الدوليين المميزين في صفوف الفريق، ونسعى لتدعيم صفوف الفريق الأول بالعناصر الجيدة التي نرجو منها الكثير في الموسم والمواسم القادمة وان يحققوا نجاحات وإنجازات للفريق".
تحدث البرتغالي فيانا في المؤتمر الذي نقل وقائعه الموقع الرسمي للنادي، وقال "أنا سعيد بوجودي هنا في النادي الأهلي، وسأبذل كل ما في وسعي لمساعدة الفريق خلال الفترة التي سأقضيها هنا، ووجدت مجموعة جيدة من اللاعبين في الفريق، ونحن نعمل بشكل جيد ونتدرب بجدية لتقديم موسم رائع".
وأضاف "كانت لدي بعض العروض من الأندية البرتغالية والأوروبية عموماً، لكنني قررت أن أخوض تجربة جديدة في الخليج، لاسيما في النادي الأهلي، وكما أسلفت سابقا أنا متحمس لخوض التجربة وتقديم الأفضل مع زملائي اللاعبين".
وعن الجهاز الفني للفريق الجديد بقيادة كوزمين، قال هوجو "كلاعب في الفريق سأركز على اللعب وتحقيق البطولات مع زملائي بغض النظر عن من هو مدرب للفريق".
أما حميد عباس، فتقدم بالشكر لإدارة النادي الأهلي وعلى الثقة الكبيرة التي أولاها له باللعب في صفوف الفريق، وقال "انتقلت من ناد كبير إلى نادي كبير، وأشعر بالراحة في الأهلي، وأتمنى أن أكون إضافة للفريق، وأن أكون على قدر ثقة الذين اختاروني أن احمل شعار الأهلي والدفاع عنه، وأتمنى تحقيق البطولات وإسعاد الجماهير الأهلاوية".
وأشاد حميد بخطوة إدارة الأهلي في التعاقد مع المدرب كوزمين، وأكد اللاعب أن "للمدرب خبرة طويلة في الخليج، إذ سبق ودرب في قطر والسعودية والإمارات، وحقق الكثير من البطولات وسيضيف المدرب الكثير للاعبين".
من ناحيته، عبر عصام ضاحي عن سعادته بالانتقال للأهلي نادي البطولات كما وصفه، وقال "أشكر الإدارة على الثقة، وأتمنى أن أقدم مستويات جيدة وأن أكون إضافة للفريق، واللعب للأهلي شيء كبير فهو ناد يحمل الكثير من الألقاب".
وعن المفاوضات مع الأهلي، قال ضاحي "بدأت المفاوضات منذ فترة ولاسيما هذا الموسم، حيث كانت المفاوضات جادة مع وكيل أعمالي والحمدلله تكللت بالنجاح، وأنا سعيد بارتداء قميص الأهلي والدفاع عن ألوانه".
 وعقب الانتهاء من المؤتمر الصحافي، تم تقديم القمصان الخاصة باللاعبين،  إذ سيرتدي هوجو فيانا الرقم 45، وعصام ضاحي الرقم 29، وحميد عباس الرقم 80.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي الإماراتي يقدم البرتغالي فيانا وعباس وضاحي للجماهير رسميًا الأهلي الإماراتي يقدم البرتغالي فيانا وعباس وضاحي للجماهير رسميًا



GMT 18:32 2022 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

محمد بن راشد يؤكد أن المستحيل ليس مغربياً

GMT 22:31 2020 الثلاثاء ,07 كانون الثاني / يناير

أشرف حكيمي يلامس المجد على أرض مصر

GMT 16:33 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

هاري لم يتعرض للكسر وتنتظره مواجهة أخرى مع ريكو

GMT 01:41 2013 الإثنين ,03 حزيران / يونيو

فيلانوفا يقرر مصير فابريغاس مع "الكتالوني"

GMT 10:48 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

موجوروزا تعرب عن سعادتها بعد حصد لقب مونتيري
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib