ريال مدريد ليس في حرب ولكنه من عالم أخر ولا أحمل لقب رسول السلام
آخر تحديث GMT 23:56:21
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 23:56:21
المغرب الرياضي  -

316

أنشيلوتي في مؤتمره الأول للملكي الإسباني والحلم الكبير

ريال مدريد ليس في حرب ولكنه من "عالم أخر" ولا أحمل لقب "رسول السلام"

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - ريال مدريد ليس في حرب ولكنه من

الإيطالي كارلو أنشيلوتي في قلب لاعبي الريال الملكي
مدريد ـ المغرب اليوم

أكد المدير الفني الجديد لريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي في أول مؤتمر صحافي له كمدرب للفريق الملكي أنه" لا يعتقد أن النادي في حالة لـ"إحلال السلام" ومر حوالي شهر تقريبًا على رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو عن تدريب الريال، إذ لا تزال آثار الجدل الذي أثير في أخر أيامه موجودة بالفريق لحالة دفعت بعض وسائل الإعلام لوصف الأمر بـ"الحرب". وقال أنشيلوتي "الحقيقة أنه لم يطلق على أحد قبل ذلك لقب رسول السلام، إنها أول مرة، أنا مدرب وأرغب في التمتع بعلاقة جيدة مع اللاعبين، لا أعتقد أن النادي في حاجة لإحلال السلام".
وتحدث المدرب الإيطالي أيضًا عن مستقبل بعض اللاعبين مؤكدا أن "الجميع عليه العمل في التدريبات ليستحق المشاركة في المباريات وخص بالذكر الحارس إيكر كاسياس الذي كان مورينيو أجلسه على دكة الاحتياطي بسبب خلافات فنية وشخصية".
وأضاف المدير الفني "أعرف إيكر كاسياس جيدا، إنه حارس رائع وفاز بكل شيء، هناك قاعدة بسيطة في كرة القدم، هو أنه على اللاعب تقديم ما يجعله يستحق اللعب، وهذا الأمر يسري على كل اللاعبين وكل الفرق".
وتحدث أنشيلوتي أيضًا عن البرازيلي ريكاردو كاكا، إذ قال "أعرفه جيدا أيضًا، أتمنى رؤيته يتمرن، وبعدها سأقرر، أعتقد أن كاكا يمتلك خامة لاعبي ريال مدريد، سنعمل معه لتحقيق الأفضل له، لا يمكنني قول المزيد".
وبخصوص لاعب مالاجا الإسباني إيسكو الذي اقترب الريال من حسم صفقته رسميا فإنه أشار إلى أن "مهارات" اللاعب لا يمكن إنكارها وتؤهله للعب في الملكي أو أي ناد آخر".
وأكمل المدرب الإيطالي "الفريق حاليا يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين، في خلال الأيام المقبلة سنتحدث مع النادي للتشاور بخصوص ما يحتاجه، لا يمكنني اليوم الحديث عن اللاعبين الذين سيرحلون أو سيبقون، لم نمتلك وقتًا للحديث عن الأمر، سنفعل هذا في الأيام المقبلة، ربما ستوجد بعض التغييرات، ولكنها لن تكون كثيرة".
وبشأن شعوره بعد التوقيع لريال مدريد قال "الوجود هنا بمثابة حلم، لأن ريال مدريد من عالم آخر، أنا سعيد للغاية، لقد كنت محظوظا بتدريب أندية كبرى، مثل إيه سي ميلان ويوفنتوس وبارما، ومعها كلها تملكني شعور رائع، لا أعتقد أن ريال مدريد سيكون نهاية مسيرتي".
وأضاف أنشيلوتي "لا أعرف إذا ما كنت ولدت لتدريب ريال مدريد أم لا، ولكنه يمثل تاريخا عظيما في كرة القدم، أنا أحب الكرة ولهذا ريال مدريد بمثابة حلم".
وعن حلم تحقيق لقب دوري الأبطال العاشر لريال مدريد أشار إلى"أن الهدف الأسمى، أفكر فيه من أجل النادي والجماهير، لدي الطموح والمسؤولية اللازمة للسعي وراء الأمر، إنه دافع كبير للعمل".
وأكمل المدرب "لا أعتقد أنني هنا سأتعرض لضغوط أكبر من الأندية الأخرى، عمل المدرب دائما ما يكون فيه ضغوط، المشكلة تكمن في إدارتها فقط".
وعن طريقة اللعب التي ستميز الريال في عهده وصفها بأنها ستكون ترتكز على "السيطرة على الكرة مع أفكار جيدة في الهجوم".
وأكد أن "لديه شخصية تختلف عن سابقه، البرتغالي جوزيه مورينيو، رافضا المقارنة بينهما".
قائلا "المقارنة بيني وبين مورينيو لن تكون صحيحة، فقد قام بعمله وأنا سأقوم بعملي بعده، ولا يوجد مجال للمقارنة وهو ما سيحدده العمل".
وأضاف "مورينيو مدرب رائع، وأحترمه كثيرا، ولكن هو لديه طباع تختلف عني، فهو من الجنوب (أوروبا) وله كامل احترامي دائما".
ورفض مدرب ريال مدريد الجديد الحديث عن مشكلات مورينيو مع اللاعبين، إذ قال مازحا "لا أعرف شيئًا عن تلك المشكلات، ولكني أبدأ مرحلة جديدة مع اللاعبين، وأنتظر أن تكون جيدة ومن دون مشكلات".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد ليس في حرب ولكنه من عالم أخر ولا أحمل لقب رسول السلام ريال مدريد ليس في حرب ولكنه من عالم أخر ولا أحمل لقب رسول السلام



GMT 04:23 2016 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سبستيان دوسابر يأمل بالفوز على "الرجاء"
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib