ملاعب الكويت تطلب تدعيم صفوفها بحسن شحاتة و جدو وإبراهيم صلاح
آخر تحديث GMT 20:23:28
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 20:23:28
المغرب الرياضي  -

316

بسبب الأوضاع المتردية التي تمر بها النوادي المصرية

ملاعب الكويت تطلب تدعيم صفوفها بحسن شحاتة و جدو وإبراهيم صلاح

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - ملاعب الكويت تطلب تدعيم صفوفها بحسن شحاتة و جدو وإبراهيم صلاح

مدرب المنتخب المصري حسن شحاتة
القاهرة ـ حسام السيد

تحولت بوصلة الأندية والمنتخبات الكويتية بشكل عام نحو السوق الرياضي المصري بسبب الأوضاع المتردية للأندية المصرية في ظل الأوضاع الراهنة ، حيث طلب نادي السالمية الحصول على خدمات محمد ناجي جدو لاعب النادي الأهلي المصري على سبيل البيع النهائي أو الإعارة لتدعيم صفوفه في الفترة المقبلة استعدادا للمنافسة على لقب الدوري الكويتي للمحترفين، وذلك على الرغم من مرور اللاعب بفترة نقاهة بعد إجرائه عملية ترقيع عظمي في وجه القدم لعلاج إصابة قوية بشرخ إجهادي في وجه القدم خلال فترة إعارته لنادي هال سيتي الانكليزي ، فيما لم تأخذ المفاوضات الطابع الرسمي حتى الآن بسبب انشغال اللاعب الذي أتم زفافه منذ أيام قليلة .
هذا و سيتم دراسة العرض بشكل وافي نظرا لرغبة جدو في عدم الاستمرار بالأهلي والبحث عن عروض احتراف خارجية مانحا الأولوية في اللعب بانجلترا على الرغم من تأكيدات الأطباء بأنه لن يعود للملاعب قبل شهر أيلول/سبتمبرالمقبل.
ولم يكن عرض السالمية الوحيد لانتقال جدو للعب في الدوري الكويتي وإنما كان هناك عرض آخر من نادي كاظمة الذي يرغب في الفوز بخدمات هداف كأس الأمم الأفريقية في 2010  ، علما بان المخاطر التي تحيط بمصير مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم قد جعلت أكثر من لاعب يرغبون في الهجرة والانتقال للعب في الخليج أو الخارج بشكل عام .
وكان المهاجم المصري عمرو زكي قد أشعل سوق الانتقالات الكويتي بعدما قرر ارتداء قميص فريق السالمية لمدة موسم واحد مقابل 500 ألف دولار قابل للتجديد بعدما شهدت فترة الانتقالات الصيفية ركودا إلى حد ما خلال الساعات الماضية بعدما فجر مسؤولو السالمية مفاجأة من العيار الثقيل بضم مدافع التضامن في صفقة هي الأعلى علي المستوى المحلي مقابل 240 ألف دينار كويتي بعد منافسة شرسة مع العربي الذي قدم شيكا مفتوحا للاعب الذي فضل السالمية .
وبانضمام زكي إلى قافلة السماوي في خطوة استباقه للعودة لصفوف منتخب مصر بعد أن ابتعد عنه خلال الفترة الأخيرة لظروف كثيرة ولكنه أعلن عن وجود رغبة للعودة مرة أخرى لكتيبة "الفراعنة" لتحقيق رغبه قوية بالمشاركة في تأهل المنتخب إلى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.
ومن جانبه أشار عمرو زكي بعد توقيعه عقد انضمامه إلى انه يتطلع لاستعادة مستواه الفني عبر بوابة السالمية وعينه على منتخب مصر من خلال العودة لمستواه السابق ولا يخشى التجربة ويعتبرها محطة مهمة في مشواره الاحترافي ولا يقلل من هذه المحطة أبدا بل يعتز بها كثيرا ويسعى لإعطائها الأهمية الكبيرة وأن يعيد للجماهير الكويتية والعربية مستوى عمرو زكي الذي تعرفه الناس.
وفي السياق ذاته اقترب نادي النصر الكويتي  بشدة من الحصول على توقيع وسط المنتخب المصري الدولي إبراهيم صلاح لاعب نادي الزمالك، ومن المقرر حضوره إلى الكويت خلال الساعات القليلة المقبلة لينهي إجراءات انتقاله للعنابي في صفقة تعتبر من أقوى الصفقات الصيفية لا سيما وأن اللاعب يعتبر عنصر أساسي في تشكيلة الزمالك والمنتخب المصري ومن المنتظر أن يحصل اللاعب على 280 ألف دولار مقابل التوقيع لمدة موسم واحد فقط مع النصر..واستخرجت إدارة النصر تأشيرة حضور اللاعب بالفعل إلى الكويت في 24 حزيران/ يونيو الجاري في أعقاب مباراة الزمالك مع الاسماعيلي في الدوري المصري .
وفي إطار اهتمام الكويت بالرياضيين المصريين فقد كشف رئيس اتحاد كرة القدم الشيخ الدكتور طلال الفهد أن مدرب منتخب مصر السابق حسن شحاتة من ضمن الأسماء المرشحة لتدريب المنتخب الكويتي الأول خلال الفترة المقبلة، بعدما تلقى الاتحاد سيرة ذاتية له ضمن السير الذاتية التي يدرسها لأكثر من مدرب مرشح للمهمة.
وقال الفهد على هامش حفل قرعة بطولة أندية العالم لكرة الصالات "إنه لم يفاوض البرازيلي جورفان فييرا مدرب الزمالك وأن المدرب لم يكن على الإطلاق مطروحًا على طاولة الاتحاد الكويتي".
وتابع: " كيف تقولون أن الاتحاد الكويتي يفاوض فييرا، وأنا رئيس الاتحاد، وأنا من يوقع عقود المدربين، كنت موجود خارج البلاد، فليس من المعقول أن يكون الاتحاد الكويتي قد فاوض فييرا من دون علمي ".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملاعب الكويت تطلب تدعيم صفوفها بحسن شحاتة و جدو وإبراهيم صلاح ملاعب الكويت تطلب تدعيم صفوفها بحسن شحاتة و جدو وإبراهيم صلاح



GMT 11:40 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

لاعبو حسنية أغادير يخضعون للتلقيح قبل المغامرة الأفريقية

GMT 15:53 2017 الأحد ,10 أيلول / سبتمبر

كونتي يصبر على هازارد لاستعادة مستواه

GMT 10:40 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

الصحافة الإنجليزية تُواصل كشف فضائح قطر
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib