خليلوزيتش يعتبر تدريبه لـالخضر المهمة الأصعب خلال مشواره كمدرب
آخر تحديث GMT 17:56:50
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 17:56:50
المغرب الرياضي  -

316

فيما أرجع ذلك إلى أنه منتخب له خصوصياته في بلد يعشق الكرة

خليلوزيتش يعتبر تدريبه لـ"الخضر" المهمة الأصعب خلال مشواره كمدرب

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - خليلوزيتش يعتبر تدريبه لـ

الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش
الجزائر- خالد علواش

اعتبر الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش تدريبه لـ "الخضر" أصعب مهمة في مشوراه كمدرب، فيما قال في حديث صحافي لموقع فرنسي "لا أحب الهرولة وراء الوظائف السهلة، ليكن في علمكم أن إمساكي بالزمام الفني لمنتخب الجزائر هو أصعب فترة في تاريخ ممارستي لهذه المهنة"،  هذا ودعا - ضمنيًا - إدارة باريس سان جيرمان إلى عدم انتداب التقني البرتغالي أندري فياش بواش خلفًا للإيطالي كارلو أنتشيلوتي.
وأرجع التقني البوسني أن المهمة كانت صعبة مع منتخب له خصوصياته وبلد يعشق كرة القدم، وعاد خليلوزيتش للحديث عن مشاركة الخضر في "الكان" وأن المشاركة المحتشمة تعود لعدم جاهزية المنتخب،  معربًا عن سعادته وافتخاره بقيادة "الخضر" إلى الدور الأخير من تصفيات مونديال البرازيل 2014.
وقال خليلوزيتش في بشأن عمله مع المنتخب الوطني الجزائري "لا أحب الهرولة وراء الوظائف السهلة، ليكن في علمكم أن إمساكي بالزمام الفني لمنتخب الجزائر هو أصعب فترة في تاريخ ممارستي لهذه المهنة".
ويدرّب التقني البوسني (61 سنة) "محاربي الصحراء" منذ الفاتح من جويلية 2011، وقد أشرف من قبل على تأطير العارضة الفنية لمنتخب كوت ديفوار، وعديد الفرق أبرزها من فرنسا على غرار باريس سان جيرمان (لعب له أيضا كمهاجم) وران وليل، وطرابزن سبورت التركي ودينامو زغرب الكرواتي والرجاء البيضاوي المغربي واتحاد جدة السعودي.
وفي سؤال عن العارضة الفنية لفريق باريس سان جيرمان، وتداول أنباء رحيل المدرب أنتشيلوتي، وطرح عديد الأسماء أبرزها البرتغالي فياش بواش الذي يوجه حاليا الدفة الفنية لفريق توتنهام الإنجليزي، قال خليلوزيتش بنبرة فيها نوع من الاستياء "مازال صغيرا (يقصد فياش بواش صاحب الـ 35 سنة)، لماذا تمنح له هذه الفرصة؟ ماذا فعل حتى يحظى بهذا الامتياز؟ لما يمسك بالزمام الفني لباريس سان جيرمان - إذا انتدب - سيعرف جيدًا ماذا تعني كلمة ضغط. ليس سهلا أن تخلف عملاقا من طينة أنتشيلوتي".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليلوزيتش يعتبر تدريبه لـالخضر المهمة الأصعب خلال مشواره كمدرب خليلوزيتش يعتبر تدريبه لـالخضر المهمة الأصعب خلال مشواره كمدرب



GMT 15:09 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق بطولة هولندا المفتوحة للرماية بمشاركة 4 لاعبين
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib