كافاني يطلب الانتقال إلى تشيلسي بعد توقيع مورينو
آخر تحديث GMT 12:36:19
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 12:36:19
المغرب الرياضي  -

316

لرغبتة منه في اللعب تحت قيادته

كافاني يطلب الانتقال إلى تشيلسي بعد توقيع مورينو

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - كافاني يطلب الانتقال إلى تشيلسي بعد توقيع مورينو

مهاجم نابولي الإيطالي إدنسون كافاني
روما ـ مالك مهنا

اعترف مهاجم نابولي الإيطالي إدنسون كافاني، بعد أن صرح منذ أيام قليلة بأنه يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد، بأنه بدأ محادثات مع إدارة ناديه الحالي تجدد الأمل في انتقاله إلى ستامفورد بريدج في بداية موسم التنقلات الصيفية، وكان اللاعب قد صرح بهذه الرغبة بالتزامن مع الإعلان رسميًا عن تولي جوزيه مورينو قيادة تشيلسي، وانتقال المدير الفني البرتغالي العبقري إلى النادي الإنكليزي بالفعل.
يُذكر أن كافاني يعتبر أغلى لاعب تستهدفه الأندية الأوروبية في الوقت الحالي حيث يطب نابولي 53 ملين جنيه إسترليني مقابل انتقاله إلى أي نادٍ آخر حيث حصل اللاعب على لقب هداف الدوري الإيطالي الممتاز الموسم الماضي.
وعلى الرغم من ارتباط اللاعب الذي أحرز 29 هدفًا في موسم 2012-2013 فقط بتعاقد مع استاد سان بولو يمتد لعام 2017، إلا أنه طلب من ناديه الانتقال إلى لندن لينضم إلى جوزيه مورينو حيث أكد أنه سيشعر بسعادة غامرة إذا ما انتقل للعب تحت قيادة هذا المدير الفني العبقري.
كما أعلن لاعب أورجواي الدولي ومهاجم نابولي استعداده للانتقال إلى مانشستر سيتي في حالة إتمام الصفقة المزعومة التي تضمن تولي مانويل بيليجريني، المدير الفني التشيلي، قيادة فريق مان سيتي حيث أعلن بليجريني أنه بصدد التفكير في عرض مقدم له من استاد الاتحاد.
ويبدو أن اللاعب يستغل ما يتمتع به من تميز في الوقت الحالي في الحصول على رفاهية اختيار المدير الفني الذي سينضم إلى ناديه حيث أشار إلى أنه شرف كبير له أن يلعب تحت إشراف أحد المديرين الفنيين العظماء كما وصفهما اللاعب، مورينو و بليجريني.
وفي الوقت ذاته، أكد كافاني أنه مرتبط بتعاقد مع ناديه الحالي نابولي وأنه ملتزم بهذا التعاقد حتى لحظة مغادرة النادي إلى أي وجهة كان الانتقال كما أشار إلى أنه في حالة من الاسترخاء في الوقت الراهن لالتقاط الأنفاس من الشائعات الكثيرة التي أُطلقت على مدار الأسابيع القليلة الماضية والتي تناولت مستقبله الكروي ووجهته المقبلة بين أندية أوروبا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كافاني يطلب الانتقال إلى تشيلسي بعد توقيع مورينو كافاني يطلب الانتقال إلى تشيلسي بعد توقيع مورينو



GMT 05:10 2021 الأحد ,16 أيار / مايو

لأول مرة ليستر سيتي يقتنص كأس إنجلترا
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib