مان يونايتد يكشف عن زي جديد من نايكي يرتديه أبطال الدوري الموسم المقبل
آخر تحديث GMT 03:11:06
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:11:06
المغرب الرياضي  -

316

روني يشارك في الحملة الترويجية رغم عدم تقرير النادي مصيره

مان يونايتد يكشف عن زي جديد من "نايكي" يرتديه أبطال الدوري الموسم المقبل

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - مان يونايتد يكشف عن زي جديد من

نادي مانشستر يونايت
لندن ـ سليم كرم

كشف نادي مانشستر يونايتد النقاب عن زي جديد من المقرر أن يرتديه أبطال الدوري الإنكليزي الموسم المقبل، ويرى المتابعون أن هناك اتجاهًا جديدًا بدأ مع تولي دايفيد مويز إدارة الفريق في أولد ترافورد، وهو العودة إلى تصميم الزي الذي ارتداه اللاعبون في التسعينات من القرن العشرين في العصر الذهبي للفريق، عندما ارتدى قميص اليونايتد لاعبون أسطوريون من أمثال إريك كانتونا.
ويدل على أهمية هذا الحدث بالنسبة إلى النادي الإنكليزي الحاصل على لقب الدوري في 20 موسمًا ما قام به مان يونايتد من حملة ترويجية للزي الجديد، الذي من المقرر أن يرتديه اللاعبون في الموسم المقبل، والتي يبدو أنها من أهم ما يركز عليه اليونايتد في الوقت الجاري.
ويؤكد على أهمية الزي الجديد الذي انتهى المصممون منه بقدوم مويز إلى مقصورة القيادة مشاركة المهاجم المتميز في صفوف مان يونايتد واين روني في الحملة الترويجية، على الرغم من عدم تقرير النادي مصير اللاعب حتى الآن، حيث كان روني قد طلب من المدير الفني السابق للنادي أليكس فيرغسون، الانتقال إلى وجهة جديدة، إلا أن مغادرة فيرغي للفريق من دون البت في هذه المسألة جعل اللاعب في وضع معلق.
في غضون ذلك، تتهافت الأندية الأوروبية الكبرى على اللاعب روني للحصول على توقيعه، وعلى رأس تلك الأندية يأتي تشيلسي، باريس سان جيرمان والآرسنال.
وشارك اللاعب في الحملة الترويجية لمفارش شاي تحمل اسم وشعار النادي، وهو الآن يشارك في حملة تعريفية بالزي الجديد، الذي يحمل اللونين الأحمر والأسود، حيث تم تصنيع القميص من قماش أحمر، بينما الياقة
سوداء مع فتحة بثلاثة أزِرّة في الصدر، وشعار النادي إلى اليسار.
يُذكر أن شركة نايكي (Nike) هي المسؤولة عن تصنيع الزي الجديد لمان يونايتد استكمالًا لمسيرة بدأتها مع أولد ترافورد، حيث تصمم وتصنع أزياء اللاعبين وملابس المران واللعب من القطن الخالص وأجود الخامات، وفقًا لتقاليد النادي العريق التي يعمل بها منذ القرن الثامن عشر.
وداخل الياقة الخاصة بقميص اللعب الجديد لمان يونايتد، هناك بطانة كُتب عليها اسم الشركة المصنعة، Nike، بالإضافة إلى الشعار الذي تسميه على منتجاتها "Forged in Industry, Striving for Glory".
أما سروال اللعب، فهو مصنوع بالكامل من قماش البوليستر المصنع من البلاستيك معاد التدوير، حيث صُنع كل سروال من سراويل اللعب الجديدة من 13 زجاجة بلاستيك تعرضت لإعادة التدوير لتقدم "Nike" السروال الجديد، وهو ما يُعد ثورة في عالم تصنيع الملابس الرياضية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مان يونايتد يكشف عن زي جديد من نايكي يرتديه أبطال الدوري الموسم المقبل مان يونايتد يكشف عن زي جديد من نايكي يرتديه أبطال الدوري الموسم المقبل



GMT 19:01 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

نجمة يد سيدات الأهلي تؤكد قدرة الفريق على الفوز بكل البطولات

GMT 12:46 2019 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

خالد فوهامي يفتح النار على الاتحاد المغربي
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib