الصفاقسي على بُعد خطوة عن اللقب في الجولة الأخيرة لمرحلة التتويج
آخر تحديث GMT 01:30:34
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 01:30:34
المغرب الرياضي  -

316

الترجي والنجم في انتظار هدية من الأفريقي في الدوري التونسي

الصفاقسي على بُعد خطوة عن اللقب في الجولة الأخيرة لمرحلة التتويج

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الصفاقسي على بُعد خطوة عن اللقب في الجولة الأخيرة لمرحلة التتويج

فريق الصفاقسي التونسي
تونس - علاء حمودي

  تتطلع الجماهير في تونس إلى المباراة النهائية التي تلعب بعد ظهر الخميس في مُنافسات الجولة الختامية لمرحلة التتويج في الدوري التونسي المُحترف لكرة القدم، وسيكون فريق النادي الرياضي الصفاقسي مُتصدر الترتيب برصيد عشر نقاط على بعد انتصار للتتويج باللقب الذي غاب عن خزائنه منذ العام 2005، ويستضيف فريق عاصمة الجنوب ضيفه النادي الأفريقي مُتذيل الترتيب برصيد نقطة وحيدة وسيكون فريق العاصمة حكماً لتحديد مسار اللقب الذي يشهد مُنافسة شرسة من الترجي
الرياضي بطل الدوري في النسخ الأربع الماضية، والنجم الرياضي الساحلي الذي لم يصعد على مِنصات التتويج منذ العام 2007،وستكون الجولة الختامية بعنوان الانتصار للرباعي المذكور.
ويرشح الأفريقي الذي كان الحصان الخاسر للمرحلة، بتلقيه أربع هزائم وتعادلاً وحيداً في خمس مباريات،مُحققاً أسوأ رصيد لفريق لنيل اللقب في تاريخ الدوري التونسي في مرحلته الأخيرة، وسيكون الحُكم في مُواجهته للصفاقسي ويعول الفريق المُضيف على تحقيق انتصار ينهي به الحسابات، ويتجاوز به خيباته في المواسم الأخيرة، التي ابتعد فيها عن الألقاب محلياً وقارياً،لكن مُنافسه سيلعب من دون حسابات،ولن يكون له ما يُخسر،بل أن الروح الرياضية ستكون حافزه الوحيد في المباراة حتى لايزيد في تأزيم العلاقات بين الأندية،بعد فضائح التسجيلات التي ورطت البنزرتي وشبيبة القيروان،بالضلوع في قضية رشوة للتلاعب في نتيجة مباراة، فضلاً عن اتهامات الأفريقي لمسؤول في النجم بمحاولاته إرشاء حَكم مُباراة الفريقين منذ أسبوع، والتي أيدها الحَكم حسين الحمروني متهماً أطراف أخرى في القضية.
مباراة الصفاقسي والأفريقي رغم اختلاف نتائج الفريقين قبلها، فإن الترشيحات ستكون مفتوحة على الاحتمالات كلها، وسيكون أبناء المُدرب الهولندي رود كرول مُرشحين بقوة إلى حسمها، بعيداً عن قضابا الحُكام والرشاوى.
المباراة الثانية التي تُقام في أولمبي رادس يستضيف فيها الترجي الرياضي فريق النجم الساحلي، وعُين كل فريق على تحقيق انتصار وانتظار هدية قد تأتي وقد لا تأتي من الأفريقي المُتعثر والمُقبل على تغييرات كبيرة، في نهاية المُوسم الأبيض الحالي،الذي خرج منه الفريق خالي الوفاض من كل تتويج،بل وخيب الآمال في مُجرد أن يكون مراهناً جدياً على اللقب.
المُدربان ماهر الكنزاري والفرنسي دينيس لافاني سيلعبان كامل أوراقهما في
المُباراة،ولن يكون لهما من خيار إلا الفوز،لحجز بطاقة في دوري الأبطال العام
المُقبل في أسوأ الأحوال،وتنطلق المُباراتان بداية من الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر بتوقيت تونس، الثانية والنصف بعد الظهر بتوقيت غرينيتش.
مرحلة التتويج -الجولة السادسة الأخيرة في رادس س 30 و30 الترجي الرياضي - النجم الرياضي الساحلي في صفاقس س 30 و30 النادي الرياضي الصفاقسي - النادي الأفريقي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصفاقسي على بُعد خطوة عن اللقب في الجولة الأخيرة لمرحلة التتويج الصفاقسي على بُعد خطوة عن اللقب في الجولة الأخيرة لمرحلة التتويج



GMT 16:54 2019 الثلاثاء ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

فيتيل يوضح إذا كنت جيدا بما يكفي فإنك ستظل شابا بالشكل الكافي

GMT 20:43 2018 الإثنين ,30 تموز / يوليو

تحديد موعد نهائي كأس ملك أسبانيا

GMT 09:00 2016 الإثنين ,27 حزيران / يونيو

الآلاف من جماهير تشيلي تحتفل بلقب كوبا أميركا

GMT 18:33 2022 الجمعة ,02 كانون الأول / ديسمبر

نسخة البدلاء بامتياز في مونديال قطر 2022
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib