أبوتريكة في قائمة المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في الدوري الإماراتي
آخر تحديث GMT 15:57:00
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 15:57:00
المغرب الرياضي  -

316

بينما أعلن عودته إلى القاهرة الثلاثاء لانتهاء إعارته في بني إياس

أبوتريكة في قائمة المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في الدوري الإماراتي

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - أبوتريكة في قائمة المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في الدوري الإماراتي

النجم المصري محمد أبوتريكة
القاهرة ـ حسام السيد

دخل النجم المصري محمد أبوتريكة في منافسة قوية للفوز بلقب أفضل لاعب في الدوري الإماراتي لكرة القدم، حيث تم الإعلان عن أسماء اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإماراتي، وضمت قائمة المرشحين 13 لاعبًا يتقدمهم النجم المصري محمد أبو تريكة المعار إلى نادي بني ياس، والإماراتي عمر عبد الرحمن عموري والغاني أسامواه جيان نجما فريق العين والبرازيلي جرافيتي نجم أهلي دبي، فيما ذكرت اللجنة أنها ستعلن اسم اللاعب الفائز بالجائزة الأحد في حفل "جائزة دوري اتصالات للمحترفين".
وأوضحت أن هذه القائمة أعدت بناء على تصويت الجمهور الإماراتي على صفحة اللجنة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعبر الرسائل النصية القصيرة بالهواتف المحمولة ، وذكرت اللجنة المنظمة للمسابقة أنها تسلمت جميع ترشيحات الأندية لاختيار أفضل مدرب ومدير فريق وكابتن فريق مشيرة إلى أنها تعمل على مراجعة هذه الترشيحات واحتساب النقاط لمعرفة هوية باقي الفائزين في جميع الفئات.
وتُعد المسابقة هي الأولى في تاريخ دوري المحترفين الإماراتي وتشمل أفضل لاعب إماراتي وأفضل لاعب أجنبي وأفضل مدرب وأفضل لاعب صاعد وأفضل حارس مرمى وأفضل هداف وأفضل ناد محترف إضافة لأفضل لاعب من اختيار الجمهور ، وكان أبو تريكة قد التحق بفريق بني ياس في شباط/ فبراير الماضي على سبيل الإعارة من الأهلي وقاد الفريق للفوز بكأس الأندية الخليجية الخميس.
و من جانبه أعلن أبو تريكة أنه سيعود للقاهرة، الثلاثاء المقبل،بعد انتهاء فترة إعارته لنادي بني ياس الإماراتي التي استمرت 4 أشهر مشيرًا إلى إنه تلقى خطاباً من الجهاز الفني للمنتخب المصري يفيد بضرورة عودته إلى القاهرة للانضمام إلى صفوف المنتخب.
وأضاف :"سأشارك مع نادي بني ياس في مبارته أمام الوصل بعد غد الاثنين في ختام دوري المحترفين الإماراتي،وسأسافر إلى القاهرة في اليوم التالي مباشرة للالتحاق بمعسكر منتخب مصر" الذي يبدأ يوم الخميس المقبل بالقاهرة استعداداً لمباراتي زيمبابوي وموزمبيق في تصفيات المجموعة السابعة المؤهلة لنهائيات كأس العالم بالبرازيل2014 .
وأعرب أبو تريكة عن سعادته البالغة بحصد لقب بطولة الأندية الخليجية مع النادي الإماراتي، معتبرا أن البطولة تعد مسك ختام لمشواره مع بني ياس..وأهدى نجم الكرة المصرية كأس أبطال الخليج إلى جماهير الكرة الإماراتية بمختلف انتماءاتها ، وأضاف أنه يتمنى أن تكون جماهير بني ياس راضية عما قدمه للفريق في هذه الفترة القصيرة والتي توجت ببطولة جديدة للفريق بعد فوزه بكأس رئيس الإمارات في عام 1992، وأنه يعتقد أن لقب كأس الخليج سيكون فاتحة خير في السنوات المقبلة لمزيد من البطولات التي كان يتطلع لها النادي".
وتابع:"لقد بدأت مع بني ياس منذ شهور بسيطة جداً،وبكل أسف تعرضت للإصابة في بداية المشوار،الشيء الذي صعب من المهمة،لكن الحمد لله الأمور عادت إلى مجراها الصحيح بعد العودة من الإصابة".
 وأشار النجم المصري إلى أنه سعيد جداً بالفترة التي قضاها مع النادي الإماراتي،مؤكداً أنها تجربة مفيدة له بكل المقاييس، و لفت  إلى أنه لم يكن في مقدوره أن يعتذر عن العودة للأهلي بعدما طلبه مسئوليه على الرغم من تمسك إدارة النادي السماوي وجماهيره باستمراره كلاعب في صفوف الفريق في الموسم القادم خاصة أن الأهلي يرتبط بمباريات قوية في دوري أبطال أفريقيا ويأمل أبوتريكة في أن يساهم بقيادة الفريق نحو حصد اللقب للعام الثاني على التوالي والمشاركة معه في كأس العالم للأندية في المغرب، بعدما قاده خلال نسخة العام الماضي للفوز بالمركز الرابع  .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوتريكة في قائمة المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في الدوري الإماراتي أبوتريكة في قائمة المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في الدوري الإماراتي



GMT 13:55 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

تدريبات خاصة لرباعي حراس مرمى الأهلي
المغرب الرياضي  - تدريبات خاصة لرباعي حراس مرمى الأهلي

GMT 02:08 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أمين الكاس يُؤكّد أنّ فوز نهضة بركان بالكأس"مُستحقّ"

GMT 12:57 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

أمل حسنية أغادير ينتصر بثنائية الشماخ و كواي
 
moroccosports

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib