العروض تتوالى على ليفاندوفيسكي أسطورة بروسيا درتموند من أكبر الأندية
آخر تحديث GMT 03:11:06
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:11:06
المغرب الرياضي  -

316

بعدما أخرج ريال مدريد من دوري أبطال أوربا برباعية ساحقة

العروض تتوالى على ليفاندوفيسكي أسطورة بروسيا درتموند من أكبر الأندية

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - العروض تتوالى على ليفاندوفيسكي أسطورة بروسيا درتموند من أكبر الأندية

اللاعب روبرت ليفاندوفيسكي
 برلين ـ جورج كرم

 برلين ـ جورج كرم بدأت العرض تتوالى على اللاعب روبرت ليفاندوفيسكي من أكبر الأندية الأوروبية بعد إحرازه 4 أهداف في مرمى ريال مدريد في مباراة نصف النهائي من دوري الأبطال وتحطيمه لآمال النادي الملكي في الوصول إلى النهائي في مقدمتها عرض من ريال مدريد نفسه الذي راح ضحية هذا اللاعب الذي أخرجه من بطولة دوري أبطال أوروبا.
هذا و قد كان في مقدمة العروض التي تلقاها ليفاندوفيسكي عرض من رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز الذي عرض على مهاجم بروسيا درتموند الانضمام إلى ريال مدريد، مؤكدًا أن الريال هو المكان الأمثل على الإطلاق والوجهة الأكثر ملائمةً لمكانة، ومهارات وقدرات ليفاندوفيسكي، إضافة إلى وعده للاعب الأسطوري بأنه لن يندم إذا اتخذ القرار بالانتقال إلى مدريد، كما يستهدف اللاعي في الوقت الحالي المدير الفني السابق ليرال مدريد، جوزيه مورينو الذي يستعد للانتقال إلى ستامفورد بريدج في تشيلسي حيث يضعه المدير الفني البرتغالي على رأس قائمة اللاعبين المستهدفين للانضمام إلى تشيلسي.
و رغم ذلك، لا زال بايرن ميونخ هو الوجهة المفضلة لليفاندوفيسكي حيث يستهدفه بطل الدوري الألماني الحالي وحامل اللقب المحتمل لدوري أبطال أوروبا. ولا زالت الضبابية تحيط صفقة الانتقال إلى البايرن حيث من غير المؤكد أن يبدي بروسيا درتموند استعدادًا للاستغناء عن اللاعب العبقري صاحب الأهداف الأربعة في مرمى ريال مدريد، خاصةً بعد تفعيل صفقة انتقال اللاعب ماريو جوتيز إلى بايرن ميونخ مقابل 31.5 مليون جنيه إسترليني.
بينما لا زال ريال مدريد، تشيلسي، بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد يتخذون وضع استعداد في انتظار قرار اللاعب الذي مما لا شك فيه ستُترك له حرية الانتقال إلى النادي الذي يريحه لقيادة حملة الهجوم مع أحد أكبر الفرق الأوروبية الذي لم يتحدد بعد. ومن المرجح أن قدرًا أكبر من الوضوح سوف يتوافر يعد انطلاق صافرة النهاية في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.
ومن جانبه علق المدير الفني لبروسيا درتموند جورجن كلوب على الصفقة المحتملة لانتقال ليفاندوفيسكي بأن اللاعب من أمهر وأفضل اللاعبين الذين التقى بهم على مدار حياته المهنية واستدعى الذكريات عندما جاء ليفاندوفيسكي للمرة الأولى للاختبار في بروسيا درتموند وكان أكثر اللاعبين جذبًا للانتباه في المجموعة التي مرت بالاختبار. لذلك اختاره جورجن كلوب للتوقيع لبروسيا درتموند مقابل 4 مليون إسترليني. وكعادته عندما يكون على وشك التوقيع لأحد اللاعبين الجدد، اصطحب كلوب روبرت ليفندوفيسكي إلى منزله للتحدث إليه لبعض الوقت في بيئة تسودها الألفة المنزلية.
هذا وقد بالفعل وقع اللاعب البولندي مشواره مع النادي الألماني العملاق ليصفه المدير الفنني لدرتموند بأنه شخصية مميزة ولاعب موهوب تجاوزت موهبته كل الحدود ونجح على مدار ارتداءه قميص درتموند في السيطرة على وسط الملعب في جميع المبارايات التي شارك فيها
و يُذكر أن المشكلة الكبرى التي واجهت بروسيا درتموند في الإدارة والجهاز الفني هي مستوى اللياقة البدنية للاعب والتي لم تسير فيها الأمور على ما يُرام مما أدى إلى لجوء الجهاز الفني إلى أساليب غير طبيعية وغير معتادة لدعم الحالة البدنية والارتقاء بمستوى اللياقة لدى ليفاندوفيسكي حيث كانت سيقان اللاعب تشبه إلى حدٍ بعيدٍ أعواد الثقاب وكان جسمه هزيلا للغاية تغلب عليه النحافة.
كما أن  اللاعب كريستوف سيكورسكي، زميل ليفاندوفيسكين قد تناول النحافة الشديدة التي يعانيها زميله في الدوري البولندي مؤكدًا أن مسألة الحصول على جسم قوي وقدر ملائم من اللياقة البدنية كانت هي التحدي الذي يواجه ليفاندوفيسكي حيث كان كريستوف يخشى على ليفاندوفيسكي من أن تنكسر ساقه أثناء اللعب لفرط نحافتها. و كان ينصحه دائمًا بإضافة مزيد الوزن من خلال إتباع نظام غذائي أو ما شابه مثل تناول المزيد من شطائر اللحم المقدد.
ومن جانب آخر لم يكن كريستوف سيكورسكي يتوقع أن زميله، الذي عانى كثيرًا من النحافة وأطلق العنان لأقدامه الدقيقة لإحراز أهداف عديدة في الدوري البولندي، سوف يصل إلى أحد الأندية الأوروبية الكبرى ويسجل 4 أهداف في مرمى ريال مدريد. فمنذ أن وطأت أقدام ليفاندوفيسكي أرض الملعب مرتديًا قميص بروسيا درتموند، وهو ينزل إلى الملعب لغرض واحد فقط هو إحراز الأهداف لصالح النادي الألماني.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العروض تتوالى على ليفاندوفيسكي أسطورة بروسيا درتموند من أكبر الأندية العروض تتوالى على ليفاندوفيسكي أسطورة بروسيا درتموند من أكبر الأندية



GMT 19:01 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

نجمة يد سيدات الأهلي تؤكد قدرة الفريق على الفوز بكل البطولات

GMT 12:46 2019 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

خالد فوهامي يفتح النار على الاتحاد المغربي
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib