الدفاع الجديدي يؤمن مكانته في الدوري والوداد يكتفي بالتعادل أمام حسنية أكادير
آخر تحديث GMT 23:56:21
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 23:56:21
المغرب الرياضي  -

316

في افتتاح الدورة 28 من البطولة الإحترافية لكرة القدم

الدفاع الجديدي يؤمن مكانته في الدوري والوداد يكتفي بالتعادل أمام حسنية أكادير

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الدفاع الجديدي يؤمن مكانته في الدوري والوداد يكتفي بالتعادل أمام حسنية أكادير

الوداد يكتفي بالتعادل أمام حسنية أكادير
الدارالبيضاء - سعيد علي

اكتفى فريق الوداد البيضاوي بتعادل إيجابي ( 1-1 ) مع ضيفه حسنية أكادير في المباراة٬ التي جمعت بينهما، مساء السبت، على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء٬ في الدورة 28 من البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الأول في كرة القدم. وكان الفريق البيضاوي سباقا للتهديف، عبر لاعبه الإيفواري بوبلي أندرسون في الدقيقة 32 قبل أن يعدل النتيجة اللاعب أحمد الفتحي للفريق السوسي في الدقيقة 54.
وإذا كان فريق الوداد قد عزز موقعه عقب هذا التعادل٬ وهو الثامن في الموسم مقابل 13 انتصارا وسبع هزائم٬ في المركز الثالث برصيد 47 نقطة٬ فإن فريق حسنية أكادير٬ الذي سجل تعادله رقم 18 مقابل خمسة انتصارات ومثلها هزائم٬ رفع رصيده إلى 33 نقطة وارتقى إلى المركز الثامن إلى جانب فريق شباب الريف الحسيمة٬ الذي سيستقبل، الأحد، فريق أولمبيك آسفي (الثالثة والنصف زوالا).
يذكر أن المباراة شهدت طرد لاعبين هما، يونس المنقاري من الوداد البيضاوي في الدقيقة  52 والإيفواري باتريك كواكو من حسنية أكادير في الدقيقة 94 من عمر اللقاء، إضافة إلى مدرب الأخير مصطفى مديح في الدقيقة 38 .
وكان فريق الدفاع الحسني الجديدي قد أمن بشكل رسمي بقاءه ضمن أندية البطولة الوطنية الاحترافية٬ عقب فوزه الثمين 3-1 على ضيفه الوداد الفاسي في المباراة٬ التي جمعت بينهما عصر السبت على أرضية ملعب العبدي بالجديدة.
وسجل الأهداف الثلاثة للفريق الدكالي كل من التشادي كارل ماكس داني في الدقيقة الخامسة، وزكريا حذراف في الدقيقة  78 وعمر المنصوري في الدقيقة 91 ٬ فيما كان اللاعب عدنان الوردي وراء الهدف الوحيد للفريق الفاسي في الدقيقة 52.
ونجح فريق الدفاع الحسني الجديدي٬ الذي حقق فوزه الثامن في الموسم مقابل ثمانية تعادلات و12 هزيمة٬ في الحفاظ على مكانته بين الكبار بعدما رفع رصيده إلى 32 نقطة وارتقى من المركز الثاني عشر إلى العاشر.
أما فريق الوداد الفاسي٬ الذي مني بخسارته رقم 11 مقابل 12 تعادلا وخمسة انتصارات٬ فوضع نفسه في وضع حرج بعدما تجمد رصيده عند 27 نقطة بفارق أربع نقاط فقط أمام فريقي رجاء بني ملال والنادي القنيطري٬ اللذين يتقاسمان المركز الـ14 برصيد 23 نقطة٬ وهما سيخوضان مباراتيهما الأربعاء المقبل٬ الأول يستضيف النادي المكناسي (الأخير بـ20 نقطة)٬ في الوقت الذي سيرحل الثاني إلى الرباط لمنازلة اتحاد الفتح الرياضي (السادس بـ38 نقطة).

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدفاع الجديدي يؤمن مكانته في الدوري والوداد يكتفي بالتعادل أمام حسنية أكادير الدفاع الجديدي يؤمن مكانته في الدوري والوداد يكتفي بالتعادل أمام حسنية أكادير



GMT 04:23 2016 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سبستيان دوسابر يأمل بالفوز على "الرجاء"
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib