مانشستر يونايتد يرسل وفدًا إلى مدريد للتفاوض بشأن عودة رونالدو
آخر تحديث GMT 19:25:33
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 19:25:33
المغرب الرياضي  -

316

النادي يسعى للإبقاء على روني بعد طلبه الرحيل

مانشستر يونايتد يرسل وفدًا إلى مدريد للتفاوض بشأن عودة رونالدو

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - مانشستر يونايتد يرسل وفدًا إلى مدريد للتفاوض بشأن عودة رونالدو

كريستيانو رونالدو
 لندن - سليم كرم

 لندن - سليم كرم شهد النادي الإنكليزي العريق مانشستر يونايتد تطورًا لا يصدق، ليلة الأربعاء، عندما أعلن النادي أنه أصبح قريبًا من تأمين عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في حين ستساعد الأخبار عن عودة رونالدو ديفيد مويس، الذي سيكون المدرب المقبل للنادي، لإقناع نجمه واين روني الذي يريد ترك النادي ، بالبقاء.

وكشفت صحيفة "Sportsmail" أن الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد ديفيد جيل ذهب إلى مدريد لمقابلة وكيل هداف ريال مدريد خورخي مينديز من أجل إرسال وفد إلى العاصمة الإسبانية مدريد للتفاوض بشأن عودة رونالدو إلى "الشياطين الحمر".

مانشستر يونايتد يرسل وفدًا إلى مدريد للتفاوض بشأن عودة رونالدو
وأصرت مصادر، ليلة الأربعاء، على أن أبطال دوري باركليز واثقون من تأمين عودة اللاعب، الذي تم بيعه إلى ريال مدريد مقابل رقم قياسي عالمي وهو 80 مليون جنيه إسترليني في العام 2009.
ولم يُخفِ المدرب الذي هز ملاعب العالم بخبر تقاعده، الأربعاء، أليكس فيرغسون رغبته في رؤية اللاعب العالمي رونالدو يعود إلى ملعب أولد ترافورد.

مانشستر يونايتد يرسل وفدًا إلى مدريد للتفاوض بشأن عودة رونالدو
وقال فيرغسون عندما التقى مانشستر يونايتد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا في وقت سابق هذا الموسم "هل كنت أميل لإعادته؟ نعم".
وكتب رونالدو على موقع "تويتر" في رد فعل على قرار تقاعد فيرغسون، "شكرًا على كل شيء يا زعيم"، فقد كان لديه علاقة كبيرة مع فيرغسون، ويرى فيه شخصية الأب.
وقال رونالدو "عندما وصلت - حتى ولو لم أكن أريد ذلك- أصر فيرغسون على أن يكون رقم 7 على قميصي، أنا صممت على أنني لم أكن أريد ذلك. ثم جلس وتحدث معي عن تاريخ رقم 7.

مانشستر يونايتد يرسل وفدًا إلى مدريد للتفاوض بشأن عودة رونالدو
وقال "هل تفهم ما أحاول أن أقول لك؟ أعتقد أنك سوف تكون جديرًا بارتداء هذا القميص". من خلال ذلك ، فهمت كم كان لديه ثقة كبيرة في موهبتي".
وسجل رونالدو هدفه الـ 200 لمدريد من خلال فوزه 6-2 على ضيفه مالاجا، الأربعاء.
تحولت المباراة في الدقيقة 21 عندما طرد المدافع سيرجيو سانشيز ببطاقة حمراء مباشرة لجذب رونالدو داخل منطقة الجزاء، وأحرز كريستيانو رونالدو هدفًا من الستة ليصل لهدفه رقم 200 مع فريق العاصمة.
ووشك روني أن يلتقي مويس - أول مدرب له في عالم كرة القدم للمحترفين - الذي تم تأكيد أنه أصبح المدرب الجديد لمانشستر يونايتد، الخميس، بعد اجتماع مع رئيس إيفرتون بيل كين رايت في لندن، الأربعاء.
وسوف يتجه مويس مباشرة للحفاظ على روني بعد طلب مهاجم منتخب إنكلترا من فيرغسون نقله أواخر الشهر الماضي، بسبب شعوره بالإحباط من الحياة داخل وخارج الفريق على ملعب أولد ترافورد، واقترح روني خلال اجتماع عُقد في مكتب فيرغسون أن يسمح له بمغادرة الفريق هذا الصيف. وقال له فيرغسون، بعبارات لا لبس فيها إنه لن يتم بيعه.
ويقدم نادي تشيلسي في سباق الحصول على المهاجم مبلغًا قيمته 25 مليون جنيه إسترليني.
ويبقى أن نرى ما إذا كان روني سوف يتابع دعواه غير الرسمية لفيرغسون بطلب نقل رسمي.
ويعلم روني أن تشيلسي سيكون حريصًا على اصطحابه إلى ستامفورد بريدج، وقال المدرب مورينيو أنه يعتبره واحدًا من أهدافه الرئيسية، ويريد المهاجم البرتغالي اللعب في الدور الذي احتله ديدييه دروغبا، ويعتقد أنه يمكن أن يجدد عمل روني.
ويهتم بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان أيضًا ولكن باريس سان جيرمان، كما تقول "Sportsmail"، سوف يفقد المدرب كارلو أنشيلوتي إلى مدريد كبديل لمورينيو هذا الصيف.
وكان رد فعل فيرغسون نفسه غاضبًا في شباط/ فبراير على اقتراحات بيع روني، مشيرًا بشكل لا لبس فيه إلى أنه سيكون في النادي الموسم المقبل.
وأصر متحدث باسم مانشستر، ليلة الأربعاء، على أن "واين روني ليس للبيع".
وسوف ينهي فيرغسون مشواره العملي كمدرب لمانشستر يونايتد بعد 27 عامًا بالتقاعد بعد 10 أيام، وفي يوم مشهود لكرة القدم الإنكليزية تم تأكيد مغادرته الوشيكة، في الساعة 9:20، الأربعاء.
وأعلن مانشستر تعيين مويس في وقت لاحق، الخميس، بعد دراسة تفاصيل العقد الذي بلغت قيمته 5 مليون جنيه إسترليني في السنة.
وتم الكشف أن فيرغسون، الذي يبلغ من العمر 71 عامًا، لم يشارك عن كثب في المناقشات بشأن بديله، بل كان في الواقع من اختار مويس، وكان فيرغسون دائمًا معجبًا بالمدرب المحترف.
ويوافق بوبي تشارلتون وجيل على وجهة نظر فيرغسون، بأن المدرب الذي يبلغ من العمر 50 عامًا سيجعل نادي مانشستر يونايتد مستمرًا على مستواه نفسه، وهو جزء لا يتجزأ من النادي، وكذلك وضع التركيز على نظام الشباب في ملعب أولد ترافورد.
ووقعت محادثات بين مويس وكين رايت، ليلة الأربعاء، عن أفضل وسيلة لترتيب رحيله، حيث إن عقد مويس في جوديسون بارك ينتهي مع نهاية الموسم الجاري، ويحق له أن يمشي بعد ذلك.
واعترف كين رايت بعد اجتماعه مع مويس، ليلة الأربعاء، أنه يعرف القليل عن هذه المسألة، رغم أنه قال إنه لا يعرف شيئًا عن الاتفاق الذي يجري بالفعل.
وقال لشبكة "سكاي سبورتس": "أنا لا أعرف الكثير عن الصفقة التي تتم حاليًا. فقد اجتمعت مع ديفيد وكان اجتماعًا جيدًا، وفي نهاية اليوم عقد ديفيد سوف ينتهي بعد ستة أسابيع، وهو لديه الحق في اتخاذ القرارات بنفسه. لقد خدم هذا النادي جيدًا، وله الحق في اتخاذ القرارات بنفسه".
وردًا على سؤال عن ما إذا كان مويس سيقود مباراة الأحد ضد وست هام، قال كين رايت: "نعم، بالطبع".
وكان نجوم مثل روني وريان غيغز يجلسون لتناول الإفطار في معسكر مانشستر يونايتد التدريبي في 09:00 عندما تم استدعاؤهم لحضور اجتماع في غرفة خلع الملابس، حيث كشف فيرغسون لهم عن نواياه.
وقال فيرغسون في بيان "إن نوعية الفوز بالدوري والتشكيلات، وتوازن الأعمار داخلها يبشر بالخير بالنسبة إلى استمرار النجاح على أعلى مستوى، لأن هيكل الشباب الموجود حاليًا سيضمن مستقبلاً طويل الأمد من النجاحات للنادي".
وسيبقى أليكس جزءًا من ملعب أولد ترافورد على الرغم من انسحابه من المسائل الميدانية، وسيتولى منصب مدير وسفير للنادي عندما يعتزل بعد مباراة مانشستر يونايتد مع وست بروميتش البيون يوم 18 أيار/ مايو.
وستكون مداخلات  فيرغسون في دوره كمدير غير تنفيذي والرئيس الفخري في شؤون النادي محدودة، ويجتمع المجلس مرة واحدة كل شهرين وقال، الأربعاء، إنه طلب من لاعبيه أن يتوجهوا "في مكان قريب من غرفة خلع الملابس".
وَظَهَرَ، ليلة الأربعاء، أن قرار جيل للاستقالة في شباط/ فبراير قد تم، مع العلم بأن هذا الموسم يمكن أيضًا أن يكون الأخير لفيرغسون.
وسيترك مويس لتشكيل علاقته الخاصة مع الرئيس التنفيذي إد وودوارد، ويبدو أن مدافع إيفرتون ومنتخب إنكلترا ليتون باينز من المرجح أن يكون هدفًا له.
ولا يعرف حتى الآن ما سوف يحدث لطاقم التدريب الحالي لفيرغسون، ويعمل مويس عن كثب على ملعب جوديسون مع ستيف راوند وكريس وودز، وربما يرغب في دمج رجاله إلى ما هو بالفعل نظام ناجح لفريق مانشستر يونايتد.
ويمكن أن يعود المدافع السابق لمانشستر فيل نيفيل، الذي يترك أيضًا إيفرتون هذا الصيف، إلى ملعب أولد ترافورد مع مويس كمدرب، في حين يتم النظر أيضًا لشيوخ نادي مانشستر يونايتد بول سكولز وغيغز لأدوار التدريب.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر يونايتد يرسل وفدًا إلى مدريد للتفاوض بشأن عودة رونالدو مانشستر يونايتد يرسل وفدًا إلى مدريد للتفاوض بشأن عودة رونالدو



GMT 12:12 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الموريتاني يستعد لأسود الأطلس بالرباط

GMT 18:49 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

عموتة يستدعي 5 لاعبين جدد في لائحة المحلي المغربي

GMT 12:18 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

لشكر يفوز بسباق سيبستيان باقليم الباسك
المغرب الرياضي  - لشكر يفوز بسباق سيبستيان باقليم الباسك

GMT 12:16 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

المغرب الفاسي يتعاقد مع الايفواري دومويا
المغرب الرياضي  - المغرب الفاسي يتعاقد مع الايفواري دومويا

GMT 22:07 2019 السبت ,06 تموز / يوليو

رونار يدافع عن زياش بعد الخروج من الكان
 
moroccosports

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib