شبح الخروج المبكر يُهدد الزمالك والفتح ووفاق سطيف
آخر تحديث GMT 18:59:32
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 18:59:32
المغرب الرياضي  -

316

في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال الأفريقي

شبح الخروج المبكر يُهدد الزمالك والفتح ووفاق سطيف

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - شبح الخروج المبكر يُهدد الزمالك والفتح ووفاق سطيف

لقاء الزمالك وسان جورج الأثيوبي
القاهرة ـ هشام شاهين

تدخل الأندية العربية اختبارات صعبة في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أفريقيا، إذ تشهد مباراتين مواجهات عربية بما يعني أن هناك فريقين سيصعدان لدور الثمانية واثنين سيودعان البطولة لاسيما مواجهتي"الأهلي المصري و البنزرتي التونسي" و "الترجي التونسي و شبيبة بجاية الجزائري" بينما يواجه وفاق سطيف الجزائري ليوبار الأنغولي ويتقابل الزمالك المصري مع سان جورج الأثيوبي ويواجه الفتح الرباطي المغربي سيوي سبور الإيفواري.
 ويستضيف حامل اللقب الأهلي المصري منافسه البنزرتي التونسي وكان لقاء الذهاب في تونس قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين وهو تعادل بطعم المكسب لحامل اللقب الذي سيلعب بهدوء فنجومه قادرين على تخطي عقبة البنزرتي الذي لن يكون لقمة سائغة، ولاسيما بعد الأداء الحماسي للاعبيه في الذهاب ورغبتهم القوية في الوصول لإبعد مدى في دوري الأبطال والصعود لدوري المجموعات على حساب أكثر الفرق الفائزة بالبطولة .
 فيما يستضيف وصيف البطولة الأخيرة الترجي التونسي فريق شبيبة بجاية الجزائري وكان الذهاب بين الفريقين في الجزائر انتهى بالتعادل السلبي، ويعتبر التعادل في الذهاب في مصلحة الفريق التونسي نظرًا لأنه جاء خارج الديار، ولكن يبقى لقاء العودة مفتوحًا على كل الاحتمالات، فهدف واحد لبجاية قادر على قلب الطاولة تمامًا في تونس، وأيضا خبرة الترجي قادرة على حسم الأمور ومواصلة المشوار الأفريقي .
ويحل الزمالك المصري ضيفًا ثقيلًا على سان جورج الأثيوبي في لقاء صعب على الفريق الأبيض ولاسيما بعد تعادل الفريقين 1/1 في لقاء الذهاب في القاهرة، وهي نتيجة سيئة للقلعة البيضاء، إذ لم يظهر نجومها بالمستوى المعهود خلال المباراة بينما تألق الفريق الأثيوبي وكاد يخرج فائزًا باللقاء، لولا الإصرار الذي ظهر عليه لاعبي الزمالك في الدقائق الأخيرة، وتبدو مهمة الفريق المصري صعبة في الإياب ولاسيما في ظل صعوبة اللعب في أثيوبيا، ولكن نجوم الزمالك قادرون على تخطي هذه العقبة بفضل خبرة ومهارة لاعبيه .
 ويغادر الفتح الرباطي المغربي إلى كوت ديفوار لمواجهة منافسه سيوي سبور في لقاء الإياب وكان لقاء الذهاب قد انتهى 1/1 وهو تعادل بطعم الهزيمة لممثل المغرب الوحيد وتبقى مهمته في لقاء العودة صعبة ولكن الفريق قادر على تخطي هذه العقبة ومواصلة تمثيل المغرب في البطولة ولكن يجب على السلامي مدرب الفريق أن يضع تكتيكه المناسب لطبيعة أداء الفريق الإيفواري الذي يعتمد على القوة والسرعة .
 فيما يستضيف وفاق سطيف الجزائري منافسه ليوبار الأنجولي الخميس  وكان الفريق الجزائري قد سقط في فخ الهزيمة القاسية من 1/ 3 ويبقى أمله في الفوز خلال الإياب بهدفين من دون رد، والفريق الجزائري قادر على ذلك وتعويض هزيمته وإن كانت مهمته لن تكون سهلة أمام فريق أثبت قوته وقدرته على مقارعة الكبار في لقاء الذهاب .
وقد شهدت باقي المباريات تعادلًا سلبيًا بين إينوجو رينجرز النيجيري وريكرياتيفو الأنجولي وهي تأتي في مصلحة الفريق الأنجولي الذي سيلعب الإياب على ملعبه، وحقق فريق أورلاندو الجنوب أفريقي مفاجأة بفوزه على مازيمبي الكونغولي 3/1 في جوهانسبرج ولاسيما أن جميع الترشيحات كانت تنصب لصالح مازيمبي الرهيب. بينما حقق القطن الكاميروني فوزًا مريحًا على الملعب المالي بثلاثية دون رد تقربه كثيرًا من دوري المجموعات .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شبح الخروج المبكر يُهدد الزمالك والفتح ووفاق سطيف شبح الخروج المبكر يُهدد الزمالك والفتح ووفاق سطيف



GMT 18:49 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

عموتة يستدعي 5 لاعبين جدد في لائحة المحلي المغربي

GMT 15:14 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

العسري يختار المجموعة الرسمية للبيضاوي لمواجهة الجديدي

GMT 18:49 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

عموتة يستدعي 5 لاعبين جدد في لائحة المحلي المغربي
المغرب الرياضي  - عموتة يستدعي 5 لاعبين جدد في لائحة المحلي المغربي

GMT 16:30 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

السكتيوي يرفض تعليق على التصرفات المشينة لبكر الهلالي
المغرب الرياضي  - السكتيوي يرفض تعليق على التصرفات المشينة لبكر الهلالي

GMT 14:15 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تقنية الفيديو تنصف الاتحاد البيضاوي
المغرب الرياضي  - تقنية الفيديو تنصف الاتحاد البيضاوي

GMT 12:16 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

المغرب الفاسي يتعاقد مع الايفواري دومويا
المغرب الرياضي  - المغرب الفاسي يتعاقد مع الايفواري دومويا
 
moroccosports

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib