الإسماعيلي يسعى إلى المحطة الأخيرة عن طريق اتحاد العاصمة الجزائري
آخر تحديث GMT 03:49:07
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:49:07
المغرب الرياضي  -

316

في مواجهة محفوفة بالمخاطر في إياب نصف نهائي أبطال العرب

الإسماعيلي يسعى إلى المحطة الأخيرة عن طريق اتحاد العاصمة الجزائري

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الإسماعيلي يسعى إلى المحطة الأخيرة عن طريق اتحاد العاصمة الجزائري

لقطة من لقاء الذهاب بين اتحاد العاصمة والدراويش في الجزائر الذي انتهى بالتعادل السلبي
القاهرة - هشام شاهين

يخوض فريق الإسماعيلي مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام اتحاد العاصمة الجزائري في السابعة مساء الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي في إياب دور النصف النهائي لكأس الاتحاد العربي للأندية، وهو لقاء يأتي من الأهمية بمكانة خاصة بالنسبة للإسماعيلي، الذي يدخل اللقاء وشعار لاعبيه الفوز والوصول إلى المحطة الأخيرة، وهذا ما يعول عليه المدير الفني للدراويش صبري المنياوي، وبالطبع فهناك حسابات خاصة لهذا اللقاء، وهي ألا تهتز شباك الفريق على الإطلاق، وهذا ما أكده  لمدافعيه خلال شرحه لأخطاء المباراة الأولى والتي كانت لها ظروفها، إضافة إلى تعليماته لمهاجميه باستغلال أي هجمات تتاح أمام مرمى الفريق الضيف، لاسيما وأن الفريق الضيف سيلعب على الفوز هو الآخر، نظرًا لحاجة الفريقين إلى الفوز بأي نتيجة بعد أن انتهى لقاء الذهاب في الجزائر بالتعادل السلبي. وهو الأمر الذي ركز عليه المنياوي خلال الاجتماع الذي عقده مع اللاعبين في فندق الإقامة، وطالبهم خلاله بوضع مصلحة الفرق نصب أعينهم ، لأن الإسماعيلي يلعب باسم مصر، وهذا ما لابد أن نضعه في الحسبان وضرورة أن نحقق فوزًا يعيد الثقة للفريق ويصعد بالدراويش إلى المباراة النهائية في البطولة. وقال المدير الفني إن "المباراة عمرها 90 دقيقة، ولكنها ستكون لها تبعات قد تستمر إلى أكثر من ذلك، الأمر الذي جعل المنياوي يصطحب معه إلى القاهرة 20 لاعبا لهذا اللقاء وكلهم تتوافر فيهم الجاهزية الفنية والبدنية، ولكن هناك تشكيلا سيبدأ اللقاء من المنتظر ألا يختلف عنه كثيرًا عن اللقاء الأول. وربما تدخل عليه تعديلات ضيقة جدًا في حدود لاعب أو اثنين. انتهي منذ قليل الاجتماع التقليدي الخاص بمباراة الإسماعيلي واتحاد العاصمة بطل الجزائر في إياب نصف نهائي كأس الاتحاد العربي والتي من المقرر أن تقام في السابعة مساء الثلاثاء على ملعب الدفاع الجوي في القاهرة، وتم الاتفاق  على الزي الذي سيلعب به كلا الفريقين، إذ سيرتدي الدراويش زيه الرسمي المكون من الفانلة الصفراء والشورت الأزرق والجورب الأبيض، باعتباره صاحب الأرض والجمهور بينما سيرتدي اتحاد العاصمة الزي الأسود . وقد حضر الاجتماع الفني لمواجهة الدراويش طاقم التحكيم القطري المكون من عبد الرحمن عبده ومساعده أول سالم النعامي ومساعده الثاني طالب سالم، والحكم الرابع  خميس الكوالي، وكذلك إداريو الفريقين والمديران الفنيان للفريقين، صبري المنياوي للدراويش، وكوربيس الفرنسي لاتحاد العاصمة. من ناحية أخرى، تأكد بشكل نهائي تحديد القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلى وإتحاد العاصمة الجزائري، فسوف تذاع المباراة على قنوات النيل سبورت وتلفزيون القنال والجزائرية الثالثة وقنوات اتحاد الإذاعات العربية، ومنها المغربية الثانية، والسعودية الرياضية الثانية، ودبي سبورت 2 والبحرين الرياضية.    

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإسماعيلي يسعى إلى المحطة الأخيرة عن طريق اتحاد العاصمة الجزائري الإسماعيلي يسعى إلى المحطة الأخيرة عن طريق اتحاد العاصمة الجزائري



GMT 05:33 2013 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

بيكهام يؤسس فريقًا في ميامي الأميركية

GMT 12:26 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ميغيل غاموندي يمنح أسبوع راحة للاعبي حسنية أغادير

GMT 08:10 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تمساح يبتلع كرة جولف أمام اللاعبين

GMT 02:44 2020 الأحد ,05 تموز / يوليو

أزمة الرياضات الفردية تتفاقم في المغرب

GMT 12:31 2017 الخميس ,30 آذار/ مارس

أولمبيك خريبكة يهزم سريع واد زم بهدف لصفر

GMT 20:44 2016 الأحد ,07 شباط / فبراير

لافان يمنح يوم راحة للاعبي المغرب الفاسي
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib