الإسماعيلي يلتقي الإنتاج الحربي على استاد السلام الدولي
آخر تحديث GMT 12:44:05
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 12:44:05
المغرب الرياضي  -

316

يسعى للحاق بقطار الزمالك على قمة المجموعة الثانية

الإسماعيلي يلتقي الإنتاج الحربي على استاد السلام الدولي

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الإسماعيلي يلتقي الإنتاج الحربي على استاد السلام الدولي

صورة من الأرشيف لأحد مبارايات الإسماعيلي
القاهرة – هشام شاهين

القاهرة – هشام شاهين يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي  فريق الإنتاج الحربي الخميس على استاد السلام الدولي في إطار مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، بعد أن أعلن اتحاد الكرة، موافقة الجهات الأمنية على إقامة المؤجلة من الأسبوع السابع لمسابقة الدوري الممتاز، في السادسة مساءً على استاد السلام، بدلًا من استاد برج العرب الفرعي. يدخل الفريقان اللقاء تحت شعار واحد" الفوز أولا"، يحتل الإسماعيلي المركز الثاني برصيد 15 نقطة من 6 مباريات، والإنتاج في المركز الثامن برصيد 3 نقاط من خمس مباريات.
ويسعى الإنتاج للخروج من كبوته على حساب الدراويش، إذ شهد مران الفريق تركيزًا علي رفع معدلات اللياقة البدنية ووضع تكتيك اللقاء ومراقبة مفاتيح اللعب في الدراويش المتمثلة في محمد حمص وأحمد خيري وجودوين وجون أنطوي وعمر جمال.
في المقابل، يخشى المدير الفني للدراويش، المنياوي تعرض لاعبيه للإرهاق نتيجة خوض جميع مبارياته خارج أرضه، ما بين القاهرة والإسكندرية نظرًا لمشاركة الفريق في ثلاث بطولات، هي الدوري العام، وبطولة كأس الاتحاد العربى وبطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفيدرالية، إذ من المقرر أن يواجه الإسماعيلي فريق الزمالك في الـ 29 من آذار/ مارس الجاري، على ملعب الدفاع الجوى في القاهرة ثم اتحاد العاصمة في الثاني من نيسان/ أبريل المقبل في إياب دور النصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد العربي للأندية، على ملعب استاد برج العرب في الإسكندرية، ثم يسافر في اليوم التالى إلى مدغشقر لمواجهة تيريبل في إياب دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفيدرالية"، وهو ما يعد إرهاقًا كبيرا على اللاعبين.
واستقر المنياوي، على 18 لاعبًا للسفر للقاهرة لخوض مباراة الإنتاج الحربي وهم محمد صبحي ومحمد عواد لحراسة المرمى وعبد الحميد سامي "ميدو" وأحمد عبد العزيز "مودي" وأيمن المحمدي وأحمد الجمل وكريم مسعد وشريف رجب للدفاع ومحمد حمص وأحمد خيري وعمرو السولية ومحمود عبده ومحمد حامد "ميدو" ومحمود عبد العزيز "زيزو" وعمر جمال للوسط وعصام على وجودوين وجون أنطوى للهجوم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإسماعيلي يلتقي الإنتاج الحربي على استاد السلام الدولي الإسماعيلي يلتقي الإنتاج الحربي على استاد السلام الدولي



GMT 05:10 2021 الأحد ,16 أيار / مايو

لأول مرة ليستر سيتي يقتنص كأس إنجلترا
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib