انسوا الأسود الثلاثة ورحّبوا بالمنتخب الإنجليزي ثالث أصغر فريق في بطولة اليورو
آخر تحديث GMT 22:25:10
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 22:25:10
المغرب الرياضي  -

316

انسوا الأسود الثلاثة ورحّبوا بالمنتخب الإنجليزي ثالث أصغر فريق في بطولة اليورو

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - انسوا الأسود الثلاثة ورحّبوا بالمنتخب الإنجليزي ثالث أصغر فريق في بطولة اليورو

منتخب إنجلترا
لندن - سامر موسى

تعرفوا  على تسعة لاعبين ولدوا منذ مطلع القرن ويخطفون الأضواء
جود بيلينغهام من ريال مدريد ›
أين كنت عندما وحدت دموع غازا الأمة؟ عندما غنى بادييل وسكينر لأول مرة عن عودة كرة القدم إلى المنزل وبافاروتي غنى "نيسون دورما"؟ كان عقد "كول بريتانيا" و"بريت بوب" و"نيو ليبر"؛ زمن مجلات الشباب وفتيات سبايس.

فقط لا تسأل لاعبي إنجلترا أين كانوا في التسعينيات لأن -القراء من عمر معين قد يرغبون في النظر بعيدا الآن- أكثر من ثلثهم لم يكن قد ولد بعد. إنجلترا لديها ثالث أصغر فريق في بطولة يورو 2024 هذا الصيف، بمتوسط عمر 26.1 سنة.

تسعة من أصل 26 لاعب الذين وصلوا إلى القائمة النهائية لجاريث ساوثغيت والذين يتنافسون للعب ضد صربيا في مدينة جيلسنكيرشن الألمانية اليوم ولدوا في عام 2000 أو لاحق. فقط تركيا وجمهورية التشيك لديهما فرق أصغر. إذا، من هم فتيان إنجلترا في القرن الحادي والعشرين؟

كوبي ماينو
مانشستر يونايتد
● تاريخ الميلاد: 19 أبريل 2005؛ العمر 19 سنة
● عدد المباريات الدولية: 3
ماينو بدأ مسيرته مع مانشستر يونايتد في يناير من العام الماضي. ولد في ستوكبورت، مانشستر الكبرى، لأبوين غانيين - مما يعني أنه كان مؤهلاً أيضًا لتمثيل غانا - انضم ماينو إلى فريق الشباب في يونايتد في سن التاسعة وفاز بجائزة أفضل لاعب شاب في النادي جيمي مورفي - التي حصل عليها سابق رايان غيغز وبول سكولز، اللذين قارنوا ماينو بهم. لكن سكولز قال إن ماينو هو "عشر مرات اللاعب الذي كنت عليه في سن 19". وأضاف: "هذا الفتى مميز."
انتقل إلى ريال مدريد مقابل 88 مليون جنيه إسترليني

آدم وارتون
كريستال بالاس
● تاريخ الميلاد: 6 فبراير 2004؛ العمر 20 سنة
● عدد المباريات الدولية: 1
الصعود الخيالي أصبح نادر في صناعة كرة القدم التي تبلغ قيمتها مليارات الجنيهات، لكن صعود وارتون كان لا يمكن إيقافه. في يناير، كان يلعب مع بلاكبيرن روفرز في الدرجة الثانية حيث أدت عروضه هذا الموسم إلى انتقاله بقيمة 18 مليون جنيه إسترليني إلى فريق الدوري الإنجليزي الممتاز كريستال بالاس في فبراير. حصل على أول مباراة دولية له مع إنجلترا ضد البوسنة والهرسك هذا الشهر. رفض الفتى الهادئ من لانكشاير ادعاء والده في مقابلة بأنه "وحيد" معتبراً ذلك "قاسي بعض الشيء".

جود بيلينغهام
ريال مدريد
● تاريخ الميلاد: 29 يونيو 2003؛ العمر 20 سنة
● عدد المباريات الدولية: 29
بيلينغهام في طريقه ليصبح واحداً من أكبر نجوم كرة القدم في العالم. بدأ مسيرته مع نادي مدينته برمنغهام سيتي بعد فترة قصيرة من بلوغه سن 16 قبل أن يصبح أغلى لاعب في سن 17 في تاريخ كرة القدم بانتقاله بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني إلى العملاق الألماني بوروسيا دورتموند في عام 2020. انتقل إلى ريال مدريد في العام الماضي مقابل 88.5 مليون جنيه إسترليني براتب يُقال إنه يبلغ 220,000 جنيه إسترليني أسبوعيًا وفي موسمه الأول كان هداف النادي. هو وجه علامة الملابس الداخلية لكيم كارداشيان "سكيمز"، وفي الأسبوع الماضي أصدرت أديداس فيديو ترويجي يصفه بأنه منقذ كرة القدم الإنجليزية على أنغام أغنية البيتلز "هاي جود". غالباً ما يشير بيلينغهام إلى أهمية والدته، دينيس، التي تعمل في الموارد البشرية، ووالده مارك، ضابط الشرطة السابق الذي كان أيضًا مهاجم غزير الإنتاج في الدوري الأدنى، في إبقائه متوازن.

كول بالمر
تشيلسي
● تاريخ الميلاد:

تشيلسي
●الميلاد: 6 مايو 2002؛ العمر 22 سنة
●المباريات الدولية: 4
انتقل بالمر إلى تشيلسي مقابل 40 مليون جنيه إسترليني في بداية الموسم الماضي عندما لم يكن مضمونا له مكان منتظم في مانشستر سيتي، الذي انضم إليه عندما كان في الثامنة من عمره. تلقى تعليمه الخاص في كلية سانت بيدز في مانشستر كطالب في مانشستر سيتي، وغالبًا ما يعرض علم سانت كيتس ونيفيس على حذائه تكريماً لوالده، الذي تعود عائلته إلى الجزيرة. انتظر احتفاله "بالارتعاش" إذا سجل هدفاً - إشارة إلى سلوكه "البارد" في الملعب.

بوكايو ساكا
أرسنال
●الميلاد: 5 سبتمبر 2001؛ العمر 22 سنة
●المباريات الدولية: 33
على الرغم من عمره، فإن ساكا هو أحد اللاعبين الأكثر خبرة في إنجلترا، وكان حاضراً دائمًا منذ ظهوره الأول في عام 2020. في العام التالي، تعرض للإساءة العنصرية بعد أن أضاع ركلة الجزاء الحاسمة في مواجهة إنجلترا مع إيطاليا في نهائي يورو 2020، لكنه ازدهر في السنوات التي تلت ذلك. يُعتبر ساكا واحدًا من أكثر أعضاء منتخب إنجلترا شعبية، وُلد في إيلينغ، غرب لندن، لوالدين نيجيريين، وحصل على أربع درجات "A*" وثلاث درجات "A" في شهادة الثانوية العامة في مدرسة غرينفورد الثانوية.

أنتوني جوردون
نيوكاسل يونايتد
●الميلاد: 24 فبراير 2001؛ العمر 23 سنة
●المباريات الدولية: 3
وُلد في ليفربول، وكان في البداية مسجلاً في كتب نادي الريدز قبل أن ينتقل إلى إيفرتون، متبعًا خطى "بطله"، واين روني. في البداية، اكتسب سمعة كونه مثيراً للمشاكل - كما كان في مدرسة السوب الثانوية في والتون، ليفربول، وفقًا لأحد معلميه السابقين - ولكن منذ انتقاله إلى نيوكاسل مقابل 40 مليون جنيه إسترليني العام الماضي، أصبح واضحًا أنه قد نضج.

مارك غيهي
كريستال بالاس
●الميلاد: 13 يوليو 2000؛ العمر 23 سنة
●المباريات الدولية: 11
وُلد في أبيدجان في ساحل العاج، وانتقل إلى لندن مع عائلته عندما كان عمره سنة واحدة ويعيش مع والديه وثلاث شقيقات في لويشام، حيث يعمل والده كوزير في الكنيسة. وقد وصف نشأته بأنها "أفضل ما في العالمين. لقد نشأت في إنجلترا، تتحدث اللغة، تذهب إلى المدرسة هنا وتختبر الثقافة"، قال لموقع إنجلترا لكرة القدم. "ثم تعود إلى المنزل إلى والديك الأفريقيين وتختبر من أين هم، وتراثهم وكيف يريدون تربيتك."

فيل فودن
مانشستر سيتي
●الميلاد: 28 مايو 2000؛ العمر 24 سنة
●المباريات الدولية: 34
انضم اللاعب الموهوب المولود في ستوكبورت إلى سيتي في سن الثامنة. خريج آخر من كلية سانت بيدز، فاز بستة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأسين اتحاد إنجليزي، وأربعة كؤوس دوري إنجليزي، ودوري أبطال أوروبا. فودن وصديقته منذ الطفولة، ريبيكا كوك، لديهما طفلان: روني، 5 سنوات، الذي وُلد عندما كان فودن في الثامنة عشرة من عمره، وابنة تبلغ من العمر سنة واحدة، ترو، وينتظران طفلاً ثالثاً. روني، الذي يمتلك حساباً على إنستغرام يُديره والداه ويجمع ما يقرب من أربعة ملايين متابع، سُمي على اسم لقب فودن الخاص "روني"، الذي أطلقته عليه جدته لتجنب الالتباس مع والده، الذي يُدعى أيضاً فيل..

كونور غالاغر
تشيلسي
●الميلاد: 6 فبراير 2000؛ العمر 24 سنة
●المباريات الدولية: 13
لاعب وسط قتالي بشعر يشبه شعر نجوم الروك، نشأ غالاغر في فيتشام، سوري

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

تعليق مثير من فالفيردي على تعاقد ريال مدريد مع مبابي

يوفنتوس يستهدف ضم لاعب مانشستر يونايتد المغضوب عليه

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انسوا الأسود الثلاثة ورحّبوا بالمنتخب الإنجليزي ثالث أصغر فريق في بطولة اليورو انسوا الأسود الثلاثة ورحّبوا بالمنتخب الإنجليزي ثالث أصغر فريق في بطولة اليورو



GMT 17:16 2013 الخميس ,10 كانون الثاني / يناير

دورة أوكلاند: الأسباني فيرر يتابع زحفه نحو النهائي

GMT 16:04 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

بلعوباد يُثير غضب جماهير "الرجاء" لبيعه حافلة فريق السلة

GMT 19:48 2022 الأربعاء ,16 شباط / فبراير

الجيش الملكي يتلقى ضربة موجعة بعد إصابة لاعب مميز

GMT 13:23 2021 الأحد ,19 أيلول / سبتمبر

نادي شباب الريف الحسيمي يواجه شبح الانقراض
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib