الكويت يلتقي دهوك العراقي في دور الـ 16 لكأس الاتحاد الآسيوي
آخر تحديث GMT 15:27:51
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 15:27:51
المغرب الرياضي  -

316

على الرغم من خسارته الثانية أمام الصفاء اللبناني

الكويت يلتقي دهوك العراقي في دور الـ 16 لكأس الاتحاد الآسيوي

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الكويت يلتقي دهوك العراقي في دور الـ 16 لكأس الاتحاد الآسيوي

فريق الكويت الكويتي
بيروت – سعد البريدي

بيروت – سعد البريدي حافظ  الكويت الكويتي على الصدارة الآسيوية على الرغم الخسارة من الصفاء اللبناني للمرة الثانية على التوالي أمام مضيفه الصفاء اللبناني بهدف من دون رد مساء الأربعاء على استاد مدينة كميل شمعون في العاصمة اللبنانية بيروت في ختام منافسات دوري المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.سجل الهدف محمد حيدر في الدقيقة 52 من كرة استحوذ عليها من الجانب الأيمن انطلق بها عرضيا مراوغا كل من يقابله ثم سدد بقوة بيسراة على يسار الحارس عبد الرحمن الحسينان.
وعلى الرغم من الخسارة، لكن الكويت احتفظ بالمركز الأول برصيد 12 نقطة وتأهل إلى الدور الثاني باعتباره أول المجموعة ليواجه دهوك العراقي ثاني المجموعة الثالثة في دور الـ16 في الـ15 من آيار/مايو ، وتبعه الرفاع البحريني الذي تعادل مع ريجر تاداز الطاجيكي بهدف لكل فريق ووصل رصيده إلى 10 نقاط، إلا أنه تفوق بفارق الأهداف عن الصفاء وله 10 نقاط أيضا.وضرب الرفاع موعدًا مع الفيصلي الأردني في دور الـ 16.
لم يقدم الكويت العرض المنتظر منه أمام الصفاء ، وظهر مهلهلا في بعض فترات اللقاء بسبب التراخي والاستهتار ، لشعور اللاعبين أنهم يؤدون المباراة كأداء واجب بعد أن حسموا المواجهات وحصلوا على تذكرة التأهل من الجولة الرابعة ، ووضح أن اللاعبين مجهدين وأدوا بحرص خشية الإصابة لاسيما أن أرضية الملعب لم تكن جيدة ، وحاول روجيرو أن يفعل شيئًا ولكن كراته لم تكتمل للنهاية لسوء اللمسة الأخيرة، وانطلق وليد علي في اليسار وفهد العنزي في اليمين ولكن افتقدا حسن رفع الكرات العرضية .
وفي المقابل كان أداء الصفاء متواضعا للغاية في الشوط الأول ، ولم يهدد مرمى عبد الرحمن الحسينان إلا قليلا ، ولكن في الشوط الثاني ظهر أفضل بكثير من الكويت خاصة انه كان يؤدى بإيقاع أسرع ، وضغط على الدفاع الكويتاوي ، وجاء الهدف في الدقيقة 52 بواسطة محمد حيدر، وشهد الربع ساعة الأخير نشاطا من بعض لاعبي الكويت واقترب علي الكندري وروجيرو وعصام جمعة عند نزوله ولكن فشل الجميع في إدراك التعادل ، ليخسر الكويت المباراة بالهدف الوحيد .
وهى الهزيمة الثانية للكويت على التوالي في البطولة، وكان قد خسر من الرفاع البحريني الأسبوع الماضي في الكويت 2-3.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكويت يلتقي دهوك العراقي في دور الـ 16 لكأس الاتحاد الآسيوي الكويت يلتقي دهوك العراقي في دور الـ 16 لكأس الاتحاد الآسيوي



 
moroccosports

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib