حسنية أغادير مهدد بفقدان أبرز لاعبيه في الميركاتو
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
وزير الرياضة المصري يٌعلن قيمة مٌكأفاة الفوز بالميدالية الذهبية لـ أولمبياد باريس تن هاغ يُعلن أن فريقه مانشستر يونايتد غير مؤهل للفوز بجميع المباريات منتخب الفوتسال يحّتل المركز السادس في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم ماكرون يٌغضب إدارة ريال مدريد بسبب تصريحاته حول مشاركة مبابي في أولمبياد باريس 2024 محكمة التحكيم الرياضية تكشف مٌستجدات قضية طعن الاتحاد الجزائري في خريطة قمصان نهضة بركان المغربي أشرف حكيمي يٌتوج رفقة باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي للمرة الثالثة تواليًا جامعة الكرة تُعلن توصلها بقرار الكاف القاضي بفوز بركان بثلاثية نظيفة على اتحاد الجزائر الملك محمد السادس يٌهنئ أسود الفوتسال بمناسبة فوزهم بلقب النسخة السابعة من كأس إفريقيا للأمم إنفانتينو يٌؤكد أن المغرب قوة عالمية وفخور بمشاركته تحديات تغيير صورة اللعبة دوليًا الاتحاد الجزائري يقتني أقمصة جديدة للنهضة ويستبق رفض لعب الإياب بوجود خريطة المغرب
أخر الأخبار

316

في ظل معاناة الفريق السوسي من أزمة مالية خانقة

حسنية أغادير مهدد بفقدان أبرز لاعبيه في الميركاتو

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - حسنية أغادير مهدد بفقدان أبرز لاعبيه في الميركاتو

فريق حسنية أغادير لكرة القدم
الدار البيضاء - يوسف أيمن

أصبح فريق حسنية أغادير لكرة القدم مهددا بفقدان أبرز لاعبيه الأساسيين خلال مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة، بعدما دخلت بعض الفرق على الخط للتعاقد مع من يشكلون النواة الأساسية للنادي السوسي. ومازال إداريو الفريق السوسيلم يصلوا إلى أي اتفاق مع أي لاعب لتجديد عقده، رغم تحركات الرئيس لحبيب سيدينو المكثفة لإقناع اللاعبين المعنيين بالاستمرار مع النادي، وفي مقدمتهم الحارس عبد الرحمان الحواصلي وياسين الرامي وجلال الداودي وأمين الصادقي وكريم بركاوي وأيوب قاسيمي.

ويعيش فريق حسنية أغادير نهاية موسم صعبة، بالنظر إلى العديد من المشاكل المالية، التي بات يتخبط فيها الفريق وتراكمت منذ مدة، قبل أن يجد المسؤولون أنفسهم، مطالبين بحلها في أقرب وقت ممكن، خصوصًا المرتبطة منها بمستحقات اللاعبين.

وأسهمت النتائج الإيجابية التي حققها الفريق "السوسي"، في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وتضحيات اللاعبين، في إخفاء ذلك، قبل أن تبرز بقوة مباشرة بعد العودة من مباراة إياب دور ربع النهائي، أمام الزمالك، حيث طالب رفاق العميد جلال الداودي مكتب سيدينو بصرف مستحقاتهم العالقة.

ويعيش بيت الحسنية على وقع تشنجات بين اللاعبين وإدارة الفريق، كانت آخر فصوله، خوض بعض العناصر المباراة الأخيرة أمام سريع واد زم، بحماس مفقود، خصوصًا في ظل عدم وفاء الحبيب سيدينو بوعوده، وسفره إلى خارج الوطن، وعدم وجود مسؤول قادر على التجاوب بشكل إيجابي مع مطالب اللاعبين.

قد يهمك أيضًا :

مدرب صان داونز يؤكد أن خسارة فريقه ليست مؤثرة بحكم الأداء الذي ظهر به

الحداد ضمن اللائحة المستدعاة لمباراة الديربي أمام الرجاء

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسنية أغادير مهدد بفقدان أبرز لاعبيه في الميركاتو حسنية أغادير مهدد بفقدان أبرز لاعبيه في الميركاتو



 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib