صحف عالمية تسلّط الضوء على استبعاد عمرو وردة من منتخب مصر
آخر تحديث GMT 03:49:07
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:49:07
المغرب الرياضي  -

316

جريدة برتغالية تؤكّد طرده من سانتا دا فيرا لمضايقة زوجات زملائه

صحف عالمية تسلّط الضوء على استبعاد عمرو وردة من منتخب مصر

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - صحف عالمية تسلّط الضوء على استبعاد عمرو وردة من منتخب مصر

عمرو وردة
القاهرة - محمد عبد الحميد

سلّط عدد من الصحف العالمية الضوء على قرار اتحاد كرة القدم المصري باستبعاد عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني، من معسكر "الفراعنة" الذي يشارك حاليًا في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والذي جاء لأسباب انضباطية.

 وقرر اتحاد الرة، برئاسة هاني أبوريدة، استبعاد وردة، المحترف في صفوف أتروميتوس اليوناني، من معسكر المنتخب للحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز في معسكر المنتخب المصري الحالي الذي ينافس في البطولة القارية.

 وكتبت صحيفة "سبورت 24" اليونانية: "وأخيرًا.. استبعاد وردة من معسكر منتخب مصر"، حيث أشارت الصحيفة إلى الخبر الصادر عن اتحاد الكرة، ووصفت الواقعة بالفضيحة، مشيرة إلى ما حدث منذ عدة أيام مع فتاة السوشيال ميديا التي اتهمت اللاعب بمضايقتها بعدة رسائل، وأوضحت أن حالة من الغضب سيطرت على الجماهير المصرية بسبب ما صدر من اللاعب حول الواقعة، لافتة إلى أنه قد حان الوقت ليتحمل وردة عواقب أخطائه ويدفع ثمنها حتى لو كان غاليًا.

 وعلّقت صحيفة "سبورت تايم" اليوناينة أيضًا على استبعاد وردة من قائمة الفراعنة حيث كتب: "استبعاد وردة من معسكر مصر.. حان الوقت ليدفع الثمن"، وأضافت الصحيفة: "من الشر إلى الأسوء.. عمرو وردة قبل بضعة أيام تبين أن اسمه متورط في فضيحة أخلاقية والآن حان الوقت ليدفع ثمن ذلك".

 فيما كتب موقع" altsantiri" اليوناني: "عمرو وردة يغادر منتخب مصر بعد فضيحة جنسية"، متابعًا: " مرة أخرى عمرو وردة يتصرف دون التفكير في العواقب"، وأوضح "تم اتخاذ القرار من قبل اتحاد الكرة القدم في مصر، حيث تورط اسم لاعب أتروميتوس في فضيحة أخلاقية قبل بضعة أيام".

 من جانبها عنونت صحيفة "أبولا" البرتغالية، : "استبعاد عمرو وردة من منتخب مصر بسبب التحرش"، وأضافت الصحيفة: " يرجع الطرد إلى اتهامات بالتحرش الجنسي التي قام بها اللاعب على شبكات التواصل الاجتماعي".

 كما أشارت الصحيفة إلى واقعة مشابهة من اللاعب إبان تواجده في الدوري البرتغالي: "وصل وردة إلى سانتا ماريا دا فيرا في عام 2017 ، ولكن قضى فترة قصيرة في النادي ، وتم الاستغناء عنه في نهاية المطاف بعد أسبوع من مضايقة زوجات زملائه في الفريق".

 أقرأ أيضا :

هاني أبو ريدة يطلب تقريرًا عن واقعة "عارضة الأزياء" مع اللاعبين

 صحيفة "مينتو" البرتغالية، علقت أيضًا على الواقعة حيث عنونت: "للحفاظ على الانضباط والتركيز.. منتخب مصر يطرد وردة"، وتابعت : "القرار تم اتخاذه بعد التشاور مع الفريق الفني والإداري للمنتخب المصري"، وأوضحت أن اللاعب تورط في إرسال بعض الرسائل غير الأخلاقية إلى بعض الفتيات التي تم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 هيئة الإذاعة البريطانية علقت أيضًا على القرار، حيث كتبت: "استبعاد عمرو وردة من مصر لأسباب تأديبية"، كما أشارت الهيئة نقلًا عن مراسلها في مصر أن القرار جاء بعد مناقشة الأمر بين اتحاد الكرة والجهاز الفني.

 الاهتمام بقرار استبعاد وردة وصل إلى إسبانيا حيث كتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: " مصر تطرد وردة بتهمة التحرش الجنسي".

 وأشارت الصحيفة المقربة من برشلونة الإسباني، إلى أن الأسباب الرئيسية وراء استبعاد عمرو وردة تتمثل في مضايقات جنسية مزعومة لعدد من النساء عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

 فيما كتب موقع "فاناتك" الإسباني: " مصر تطرد لاعباً لمضايقته امرأة عبر الشبكات الاجتماعية"، وأوضح الموقع: "منتخب مصر يستبعد لاعبه عمرو وردة قبل ساعات من مواجهة الكونغو في بطولة أمم إفريقيا بسبب مشاكل أخلاقية".

صحيفة "24 ساعة" الكرواتية أيضًا علقت على الواقعة حيث كتبت: "استبعاد عمرو وردة من قائمة منتخب مصر بعد انتشار صور عارية له"، وأضافت: "لاعب منتخب مصر تورط في فيديوهات جنسية ومضايقات للنساء على مواقع التواصل الاجتماعي".

وقد يهمك أيضاً :

عمرو وردة يُقدّم اعتذارًا لجماهير أيك اليوناني عبر "إنستغرام"

عمرو وردة أفضل لاعب محترف في الدوري اليوناني خلال 2018

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحف عالمية تسلّط الضوء على استبعاد عمرو وردة من منتخب مصر صحف عالمية تسلّط الضوء على استبعاد عمرو وردة من منتخب مصر



GMT 05:33 2013 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

بيكهام يؤسس فريقًا في ميامي الأميركية

GMT 12:26 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ميغيل غاموندي يمنح أسبوع راحة للاعبي حسنية أغادير

GMT 08:10 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تمساح يبتلع كرة جولف أمام اللاعبين

GMT 02:44 2020 الأحد ,05 تموز / يوليو

أزمة الرياضات الفردية تتفاقم في المغرب

GMT 12:31 2017 الخميس ,30 آذار/ مارس

أولمبيك خريبكة يهزم سريع واد زم بهدف لصفر

GMT 20:44 2016 الأحد ,07 شباط / فبراير

لافان يمنح يوم راحة للاعبي المغرب الفاسي
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib