اعتقال 50 من مشجعي الوداد والرجاء يعكر صفو المباراة التاريخية بدوري الأبطال
آخر تحديث GMT 20:58:43
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 20:58:43
المغرب الرياضي  -

316

انتهت على وقع أعمال الشغب بين جماهير الفريقين

اعتقال 50 من مشجعي الوداد والرجاء يعكر صفو المباراة التاريخية بدوري الأبطال

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - اعتقال 50 من مشجعي الوداد والرجاء يعكر صفو المباراة التاريخية بدوري الأبطال

لقطة من المباراة
الدار البيضاء - المغرب اليوم

انتهت مباراة الديربي على إيقاع أعمال الشغب والاعتقالات التي عكرت صفو المواجهة التاريخية بين الغريمين الوداد والرجاء التي عاشتها الجماهير المغربية، وهي تعاين أول تعادل بـ 8 أهداف كاملة في موقعة الديربي.

وشهدت نهاية المواجهة بعض التجاوزات من الجماهير التي اقتحمت أرضية ملعب محمد الخامس ليتم اعتقال 50 منهم واقتيادهم لمقرات قوات الأمن. ونجحت وحدات الأمن في تطويق هذا الانفلات ومنعت جماهير الناديين من الاشتباك.

وتأهل الرجاء البيضاوي إلى ربع نهاية كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال في كرة القدم بعد تعادله مع غريمه التقليدي فريق الوداد (4-4) في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء السبت، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم إياب ثمن النهاية.  وعرفت بداية الشوط الأول من المباراة، التي أدارها الحكم المصري محمود البنا، إيقاعا سريعا وخاصة من جانب فريق الوداد البيضاوي الذي كان سباقا للتسجيل بواسطة اللاعب محمد ناهيري (د 12) عن طريق ضربة جزاء.

ومباشرة بعد توقيع الوداد للهدف الأول، تغير منحى اللقاء إذ شهد حماسا أكبر ميزته المرتدات الهجومية الخاطفة من الطرفين. ومع عودة اللاعبين من مستودع الملابس، تواصل الإيقاع العالي للعب والندية بين الفريقين بالاعتماد على الاندفاع البدني والتدخلات التي غالبا ما كانت قوية، مع محاولة فريق الرجاء إدراك التعادل، الشيء الذي تأتى له في الدقيقة ال50 عن طريق ضربة جزاء أيضا سجلها اللاعب محسن متولي بنجاح.

ومباشرة بعد هدف التعادل مارس الوداد البيضاوي ضغطه عبر بناء عمليات هجومية خاطفة أثمرت هدفا ثانيا حمل توقيع اللاعب أيمن الحسوني في الدقيقة 55 ، قبل أن يعزز الحصة بهدف ثالث وقعه أيوب الكعبي بعد دقيقتين فقط، ثم هدفا رابعا بواسطة اللاعب بديع أوك في الدقيقة 71.

وساهمت التغييرات التي أدخلها المدرب جمال السلامي على تشكيلته أملا في العودة في المباراة، خاصة مع دخول حميد أحداد الذي أعطى دفعة قوية وعزز خط هجوم الرجاء، حيث لم يتأخر في تسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 73، قبل أن يضيف محسن متولي الهدف الثالث في الدقيقة 88 من ضربة جزاء.

وعرفت الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع من المباراة اتجاها واحدا هو مرمى حارس فريق الوداد، مما أثمر هدف التعادل الذي وقعه الكونغولي بين مالانغو في الدقيقة 94، ومنح بالتالي التأهل لفريق الرجاء .

 

قد يهمك ايضا
"حمد الله" يصدم الجماهير المغربية بقرار جديد
الجماهير المغربية تطالب بطرد خاليلوزيتش

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتقال 50 من مشجعي الوداد والرجاء يعكر صفو المباراة التاريخية بدوري الأبطال اعتقال 50 من مشجعي الوداد والرجاء يعكر صفو المباراة التاريخية بدوري الأبطال



GMT 02:01 2022 الإثنين ,07 آذار/ مارس

هزيمة مخيبة لآمال حبيب نورمحمدوف

GMT 19:54 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

الكوكب المراكشي يخوض مباراتين وديتين نهاية الأسبوع الجاري

GMT 23:13 2012 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

ميسي أفضل لاعب في العالم في استفتاء ""World Soccer""
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib