جماهير فلامنغو غاضبة وتقاضي الـفيفا  قبل مواجهة الأهلي المصري
آخر تحديث GMT 03:34:51
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:34:51
المغرب الرياضي  -

316

جماهير فلامنغو غاضبة وتقاضي الـ"فيفا" قبل مواجهة الأهلي المصري

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - جماهير فلامنغو غاضبة وتقاضي الـ

ملعب طنجة
طنجة - المغرب اليوم

تستعد جماهير فلامنغو لرفع دعوى قضائية ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب تغيير ملعب المباراة أمام الأهلي المصري في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع. ويلتقي فلامنغو مع الأهلي، السبت، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية 2022 على ملعب طنجة.

وكان من المفترض أن تُلعب مباراة تحديد المركز الثالث في ملعب مولاي عبد الله بالرباط، لكن تم تغييره إلى ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة.

وبحسب موقع "يو أو إل" البرازيلي فإن رابطة مشجعي فلامنغو تستعد لرفع دعوى قضائية بسبب تغيير ملعب المباراة في اللحظات الأخيرة. وبحسب الموقع فإن مشجعي النادي البرازيلي لم يعجبهم ذلك بسبب حجوزات الإقامة، التي قد أقدموا عليها بالفعل بعد تحديد الملعب في الرباط.

يذكر أن الأهلي خاض مواجهتي أوكلاند سيتي وسياتل ساوندرز على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة في أول دورين من البطولة قبل أن يلتقي مع ريال مدريد على استاد مولاي عبد الله بالرباط.
أما فلامنغو فلعب دور ربع النهائي أمام الوداد على ملعب مولاي عبد الله قبل أن يلعب نصف النهائي ضد الهلال على ملعب طنجة.

وفرض فيتور بيريرا، المدير الفني لنادي فلامنغو، السرية التامة على تشكيل فريقه الذي يلعب آخر مبارياته المونديالية ضد الأهلي، والذي من المتوقع أن يشهد تغييرات كثيرة بسبب الإصابات والإيقافات والاستبعاد الفني لبعض اللاعبين. وبيريرا قال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "سنقوم بتغييرات كثيرة، أعرف التشكيل في رأسي الآن، ولم أبلغ اللاعبين بعد بما سأفعله".
    
ومدرب الفريق البرازيلي قال إن فريقه يتعين عليه أن يكون أكثر قوة في الالتحامات والبحث عن الكرة عندما يفقدها، وأن يلعب بروح قتالية أفضل من تلك التي ظهر بها أمام الهلال في نصف النهائي. وقال بيدرو مهاجم فلامنغو إن فريقه يشعر بألم شديد بعد الخسارة أمام الهلال، وينوي أن تكون الميدالية البرونزية بمثابة مسكن لهذه الآلام.

وعاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي للحديث عن أزمة عانى منها الفريق قبل رحيله عن القاهرة، وهي العقم الهجومي للفريق. كولر قبل مواجهة فلامنغو ذكر أن فريقه يفتقد اللمسة الأخيرة وتحويل الفرص والسيطرة إلى أهداف، مرجعا ذلك ضمن أسباب الهزيمة من ريال مدريد التي شهدت 15 محاولة على مرمى العملاق الإسباني من بينها 5 تسديدات بين القائمين والعارضة.

ومدرب الأهلي اعترف بامتلاك منافسه مهارات فردية رائعة، مشيرا إلى أن هذه سمة أغلب الفريق البرازيلية، لذلك سيسعى إلى الحد من خطورتهم.و لم يكن لدى كولر وقتا كافيا لدراسة منافسة البرازيلي، حيث خاض مواجهة نصف النهائي الأربعاء الماضي أمام ريال مدريد، ثم كان أمامه يومي الخميس والجمعة فقط للتعرف على منافسه التالي.

وقال كولر: "لم أشاهد سوى مباراتين فقط لفريق فلامنغو قبل البطولة بالإضافة إلى مواجهته مع الهلال، لكن من المؤكد أنه فريق كبير ولديه القوة الكافية للتعامل مع مثل هذه البطولات". ويلعب الأهلي في البطولة للمرة الثامنة في تاريخه والثالثة على التوالي. ووصل الأهلي للدور نصف النهائي للمرة الخامسة في تاريخه، حيث حصد المارد الأحمر الميدالية البرونزية 3 مرات من قبل.


قد يهمك أيضاً :

"فيفا" يُعلن عن مرشحي جوائز "THE BEST" لأفضل مدّرب بدون تواجد الركراكي

التشكيلة الأساسية لموقعة الأهلي المصري وريال مدريد

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جماهير فلامنغو غاضبة وتقاضي الـفيفا  قبل مواجهة الأهلي المصري جماهير فلامنغو غاضبة وتقاضي الـفيفا  قبل مواجهة الأهلي المصري



GMT 21:49 2015 الأربعاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

"نيسان" تنسحب من بطولة العالم لسباقات التحمل للسيارات 2016

GMT 16:55 2016 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

نادال الواثق من قدرته على المنافسة في 2016 يبلغ النهائي

GMT 04:07 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

أولى مبارايات إياب نصف نهائي كأس العرش الأربعاء

GMT 04:07 2013 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

إدارة الريال تخطط للتخلص من مورنيو
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib