فريق الجزيرة الخضراء الإسباني يهاجم المغرب التطواني
آخر تحديث GMT 03:36:51
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:36:51
المغرب الرياضي  -

316

أكد أن مسؤولي الفريق المغربي لم يكونوا في المستوى

فريق الجزيرة الخضراء الإسباني يهاجم المغرب التطواني

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - فريق الجزيرة الخضراء الإسباني يهاجم المغرب التطواني

فريق المغرب التطواني
الدار البيضاء: يوسف أيمن

هاجم فريق الجزيرة الخضراء الإسباني لكرة القدم مسؤولي فريق المغرب التطواني، بعد اعتذارهم المفاجئ عن السفر إلى إسبانيا لخوض المباراة التي كان من المنتظر أن تجمعهما يوم 16 غشت الجاري.

وجاء في بلاغ فريق الجزيرة الاسباني : 
"تلقينا في يوم 24 يوليوز الماضي، وثيقة تحمل توقيع الكاتب العام للنادي المذكور( الماط) على بريدنا الإلكتروني، عبّر من خلالها عن قبوله دعوة المشاركة في الدوري الذي سننظمه.ومنذ ذلك الحين، شرعت إدارة نادي الجزيرة الخضراء في إنجاز التدابير التنظيمية الخاصة باللقاء من قبيل إعداد الملصقات، والجوائز.. إلخ . مع وضع رهن إشارة نادي المغرب التطواني الزائر كل التدابير اللازمة، حتى لا يجد أي إشكال يرتبط بالحصول على التأشيرات أو جوازات السفر من أجل ولوج بلدنا. وفي 29 من يوليوز ذاته أكّدنا استعدادنا المطلق من خلال رسالة إلكترونية.

وعلى إثر ذلك، تم إبلاغنا، بأن المدير الرياضي لنادي المغرب التطواني، سيكون المكلّف بالتنسيق مع نادينا بخصوص كل الاحتياجات التي يجب علينا الالتزام بتوفيرها، من أجل إرضاء الفريق الزائر خلال إقامته بمدينتنا.

ومن خلال عدة محاولات للاتصال هاتفيا عبر كتابة إدارة نادينا، دون الحصول عل أي جواب- قام مندوب فريقنا أنطونيو فريزا بتوجيه رسالة بريدية إلكترونية يوم الجمعة 7 غشت، في استباق يكفي تنظيم اللقاء، مشيرا إلى كل الخطوات التي قمنا بها من قبيل تدبير مسألة الإقامة بالفنادق، النقل، طلب الحكام ( أداء واجبات فيفا) المتعلق بالمقابلات الدولية. إضافة إلى كل الإجراءات الضرورية على مستوى الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم…إلخ.

وتفاجأنا يوم الجمعة 9 غشت، أن المدير الرياضي لنادي المغرب أتلتيك تطوان، يعلن في رسالة /جواب لمندوبنا أنطونيو فريزا أن فريقه لا يمكنه القدوم إلى الجزيرة الخضراء للمشاركة في الدوري بسبب استحالة حصول 7 لاعبين جدد للنادي على التأشيرة.

ومن جهته، عدّد مندوبنا لإدارة النادي المغربي كل الخطوات المنجزة إلى حينه، واضعا نفسه رهن إشارة النادي الزائر من أجل تجاوز كل العوائق التي يمكن أن تحدث، ومن أجل أن يتمكن الفريق الزائر من الإقامة بمدينتنا، في ظل الإجابة السلبية التي بعث بها إلينا المدير الرياضي المكلف بتدبير تنقل الفريق المغربي.

– وبالنسبة لإدارة نادي الجزيرة الخضراء لكرة القدم، لقد كنا بالإضافة لكل ما ذكر، رهن إشارة النادي الزائر من أجل القيام بالتدابير الضرورية مع المؤسسات الرسمية الإسبانية بالمغرب، لتمكين جميع لاعبي النادي من التي لم يستطيعوا الحصول على عليها إلى غاية التاريخ الذي تم تحديده لهذا الإجراء، إلا أنه إزاء الموقف الذي أبداه نادي اتلتيك تطوان والذي أعلن من خلاله أن نادينا عاجز عن تدبير استقباله، فإن المكتب المسير لنادي الجزيرة الخضراء لكرة القدم قرر التخلي عن القيام بأي إجراء لتمكين نادي المغرب التطواني من هذه التأشيرات على اعتبار أن نادي المغرب اتلتيك تطوان لم يكن في مستوى الظرفية.

– هذا القرار تم اتخاذه من موقع الاحترام الذي يستحقه نادينا والموثّق بدقّة في سيرة النادي، حيث يتضح جليا أيضا شموخ نادي الجزيرة الخضراء لكرة القدم .

ورغم ذلك، فإن النادي مستمر في القيام بالعديد من التدابير من أجل التمكن من تنظيم هذا الدوري في التاريخ المحدد، رغم الصعوبات التي يواجهها".

وقد يهمك أيضاً :

المنتخب الوطني للشباب يوجه الدعوة للاعب الدفاع الحسني الجديدي

التشكيلة المحتملة للمنتخب التونسي ضد نيجيريا

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الجزيرة الخضراء الإسباني يهاجم المغرب التطواني فريق الجزيرة الخضراء الإسباني يهاجم المغرب التطواني



GMT 11:40 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

لاعبو حسنية أغادير يخضعون للتلقيح قبل المغامرة الأفريقية

GMT 15:53 2017 الأحد ,10 أيلول / سبتمبر

كونتي يصبر على هازارد لاستعادة مستواه

GMT 10:40 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

الصحافة الإنجليزية تُواصل كشف فضائح قطر
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib