الاتحاد المصري يكشف تفاصيل جديدة عن عمرو وردة وحقيقة تصريحات صلاح
آخر تحديث GMT 01:47:35
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 01:47:35
المغرب الرياضي  -

316

بعد تخفيض عقوبته وعودته إلى تشكيلة المنتخب

الاتحاد المصري يكشف تفاصيل جديدة عن عمرو وردة وحقيقة تصريحات صلاح

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الاتحاد المصري يكشف تفاصيل جديدة عن عمرو وردة وحقيقة تصريحات صلاح

اللاعب عمرو وردة
القاهرة - المغرب الرياضي

يبدو أن أزمة اللاعب المصري عمرو وردة لن تنتهي قريبًا، فبعد تخفيض الاتحاد المصري عقوبته وعودته إلى تشكيلة المنتخب، انهالت الانتقادات على هذا القرار، الأمر الذي استدعى أن يصدر الاتحاد بيانا ثانيا لدعم موقفه، لكن سرعان ما تم حذف هذا البيان.

وأدان مصريون على مواقع التواصل الاجتماعي قرار اتحاد الكرة إعادة وردة للمنتخب في الدور 16 من كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر، رغم تهم التحرش المنسوبة إليه.

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد أمام الانتقادات الواسعة، تصريحات منسوبة لمحمد صلاح نجم الفراعنة ونادي ليفربول الإنجليزي، وأحمد المحمدي قائد المنتخب، ولاعبين آخرين، يعلنون فيها المساندة لوردة.

وتناولت التصريحات إشادة صلاح بقرار تخفيض عقوبة وردة الذي أصدره اتحاد الكرة؛ لكن الاتحاد تراجع عن نشر هذه التصريحات، وحذفها على الفور، وأعلن في منشور على فيسبوك، أنها نُشرت "بطريق الخطأ".

أقرأ أيضا :

 لاعبو منتخب مصر يساندون عمرو وردة في أزمته الأخيرة

وجاء في المنشور، "يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن لاعبي المنتخب الوطني لم يدلوا بأية تصريحات صحافية، وأن ما نُشر على لسان بعض منهم على الموقع الرسمي للاتحاد كان بطريق الخطأ".

وحتى الآن، لم يوضح اتحاد الكرة ما حدث بالضبط، وكيف أن تصريحات مطولة منسوبة للاعبي المنتخب تُنشر بطريق الخطأ، رغم أن سياقها لم يختلف كثيرا عما سبق وأن قاله محمد صلاح الذي دعم وردة، وكذلك الأمر بالنسبة لأحمد المحمدي.

قال موقع "كورة" المحلي، "إن صلاح اعترض على التصريحات المنسوبة إليه "دون علمه"، مؤكدا أنه لم يدل بأي تصريحات بشأن وردة أو غيره.

وجاء قرار رئيس الاتحاد هاني أبو ريدة، الأربعاء الماضي، باستبعاد وردة بعد ظهور تسجيلات مصورة لسيدات يزعمن أن اللاعب تحرش بهن.

وأنكر وردة المزاعم، في بادئ الأمر؛ لكنه سرعان ما نشر تسجيلًا مصورًا عبر صفحته على "فيسبوك" اعتذر فيه لأسرته وزملائه في الفريق ومدربيه، عدا من تحرش بهن.

وقال وردة، "أعتذر لأهلي واللاعبين والجهاز الفني، لا أريد من أحد أن يغضب مني، بإذن الله الفترة المقبلة لن أقوم بشيء يزعجكم".

وأدان صلاح سلوك وردة عبر صفحته على موقع "تويتر"؛ لكنه قال "إنه ينبغي منحه فرصة ثانية، الأمر الذي عرَّضه لانتقادات من معجبيه".

وكتب نجم هجوم نادي ليفربول، الخميس "ينبغي أن تعامل النساء باحترام بالغ، لا تعني لا، تلك أشياء يجب أن تبقى مقدسة ... أنا أؤمن أيضا أن كثيرين ممن يرتكبون أخطاء قد يتغيرون للأفضل، ولا ينبغي إرسالهم للمقصلة على الفور وهو أسهل الطرق"، وأضاف "ينبغي أن نؤمن بالفرصة الثانية ... يجب أن نُرشد ونُعلّم، الاستبعاد ليس الحل".

وأمام ما وُصف بـ"التماس صلاح وعدد من أعضاء الفريق"، ألغى أبو ريدة القرار، الجمعة، بعدما عقد اجتماعا حضره وزير الشباب والرياضة.

وكتب الاتحاد، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، أن أبو ريدة أثنى "على روح التكاتف بين اللاعبين، ورغبتهم في العفو عن زميلهم عمرو وردة، ورفع الإيقاف عنه، والتزامهم أيضا بأي قرار يصدر عن اتحاد كرة القدم بهذا الشأن".

وأضاف أن أبو ريدة "قرر تخفيض عقوبة الإيقاف على اللاعب حتى نهاية الدور الأول للبطولة فقط".

ويذكر أن مصر تأهلت بالفعل للدور المقبل من بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد فوزها على الكونغو الأربعاء الماضي 2-0، ولم يتبق أمامها سوى مباراة واحدة في دور المجموعات، أمام أوغندا يوم الأحد المقبل.

قد يهمك أيضا :  

شوبير يُعلن العفو عن عمرو وردة وعودته إلى المنتخب المصري

عمرو وردة يعود رسميًا إلى المنتخب المصري بعد نهاية الدول الأول

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد المصري يكشف تفاصيل جديدة عن عمرو وردة وحقيقة تصريحات صلاح الاتحاد المصري يكشف تفاصيل جديدة عن عمرو وردة وحقيقة تصريحات صلاح



GMT 05:33 2013 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

بيكهام يؤسس فريقًا في ميامي الأميركية

GMT 12:26 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ميغيل غاموندي يمنح أسبوع راحة للاعبي حسنية أغادير

GMT 08:10 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تمساح يبتلع كرة جولف أمام اللاعبين

GMT 02:44 2020 الأحد ,05 تموز / يوليو

أزمة الرياضات الفردية تتفاقم في المغرب

GMT 12:31 2017 الخميس ,30 آذار/ مارس

أولمبيك خريبكة يهزم سريع واد زم بهدف لصفر

GMT 20:44 2016 الأحد ,07 شباط / فبراير

لافان يمنح يوم راحة للاعبي المغرب الفاسي
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib