الوداد البيضاوي يحقق الفوز على شباب بلوزداد الجزائري ويقترب من نصف نهائي دوري الأبطال
آخر تحديث GMT 22:37:47
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 22:37:47
المغرب الرياضي  -

316

الوداد البيضاوي يحقق الفوز على شباب بلوزداد الجزائري ويقترب من نصف نهائي دوري الأبطال

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الوداد البيضاوي يحقق الفوز على شباب بلوزداد الجزائري ويقترب من نصف نهائي دوري الأبطال

الوداد الرياضي لكرة القدم
الرباط - المغرب الرياضي

تمكن الوداد الرياضي من الانتصار على شباب بلوزداد الجزائري بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية ملعب 5 جويلية بمدينة الشراقة، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.وبدأ الوداد الرياضي المباراة في جولتها الأولى بطرد لاعب من صفوفه، بعدما أشهر الحكم ندابيها البطاقة الحمراء في حق اللاعب جلال الداودي منذ الدقيقة السابعة، ما جعل الفريق الأحمر يكمل اللقاء بعشرة لاعبين، فيما حاول شباب بلوزداد استغلال النقص العددي لأبناء الركراكي، إلا أنه فشل في ترجمة الفرص التي أتيحت له إلى أهداف.

واستمر شباب بلوزداد في ضغطه على الوداد بحثا عن تسجيل الهدف الأول، إلا أنه اصطدم بدفاع ودادي متراص، رفقة حارسه التكناوتي الذي كان يقظا في مرماه، فيما اعتمد الوداد على الهجمات المرتدة التي أعطت له الهدف الأول، الذي لم يتم احتسابه بداعي وجود التسلل، لتتواصل المباراة بالنتيجة المسجلة صفر لمثله بين الطرفين.

وتواصلت الأمور على ماهي عليه في الدقائق الأخيرة من اللقاء، اندفاع بلوزداد مقابل دفاع ودادي مع بعض المناورات، دون تمكن أي طرف من الوصول إلى الشباك، التي استعصت عليهما معا، لتنتهي الجولة الأولى كما بدأت على وقع البياض.

وكانت الجولة الثانية مختلفة تماما عن سابقتها، بعدما بدأها الوداد ضاغطا منذ صافرة الحكم، ما جعله يفتتح التهديف في الدقيقة 46 برأسية مبينزا، تقدم جعل لاعبي شباب بلوزداد يندفعون أكثر بغية إدراك التعادل، حيث بسطوا سيطرتهم على مجريات اللقاء، بعد تسجيل الفريق الأحمر للهدف الأول، إلا أن التسرع في اللمسة الأخيرة حال دون وصولهم إلى شباك التكناوتي.

وبسط شباب بلوزداد سيطرته على مجريات المباراة بعد تسجيل الوداد للهدف الأول، بحثا عن التعديل الذي استعصى عليه، نظرا للوقوف الجيد للدفاع الودادي، رفقة التكناوتي الذي كان سدا منيعا لكل المحاولات الجزائرية، فيما كان فريق الوداد يناور بين الفينة والأخرى، لمباغتة الشباب بهدف ثانٍ، دون استطاعته تحقيق مبتغاه، في ظل دفاعه عن مرماه بأكبر عدد من اللاعبين، إلى جانب النقص العددي منذ الدقيقة السابعة بعد طرد جلال الداودي.

واستمرت الأمور على ماهي عليه في الدقائق الأخيرة من المباراة، اندفاع الشباب بحثا عن التعديل، ودفاع ودادي للحفاظ على تقدمه، مع بعض المناورات الهجومية، دون تمكن أي طرف من الوصول إلى الشباك، لينتهي اللقاء بفوز الوداد الرياضي بهدف نظيف على بلوزداد بعقر داره، مقتربا من بلوغ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الوداد الرياضي وشباب بلوزداد الجزائري، ستلعب بوم السبت المقبل 23 أبريل الجاري، بداية من الساعة العاشرة ليلا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

قد يهمك أيضا

الركراكي يسعى إلى تأهيل لاعبين مميزين قبل قمة شباب بلوزداد

 

60 ألف مشجع في لقاء بلوزداد والوداد

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوداد البيضاوي يحقق الفوز على شباب بلوزداد الجزائري ويقترب من نصف نهائي دوري الأبطال الوداد البيضاوي يحقق الفوز على شباب بلوزداد الجزائري ويقترب من نصف نهائي دوري الأبطال



GMT 04:30 2020 الإثنين ,07 أيلول / سبتمبر

أصحاب الجياد يستضيف نادي الحوار في دوري اليد

GMT 15:00 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تجربة غاموندي

GMT 10:55 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

حاريث ووالده
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib