خاليلوزيتش يؤكد أن وجود لاعبين يفرضُون تواجدهم كأساسيين في تشكيلة المنتخب المغربي
آخر تحديث GMT 17:56:50
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 17:56:50
المغرب الرياضي  -

316

خاليلوزيتش يؤكد أن وجود لاعبين يفرضُون تواجدهم كأساسيين في تشكيلة المنتخب المغربي

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - خاليلوزيتش يؤكد أن وجود لاعبين يفرضُون تواجدهم كأساسيين في تشكيلة المنتخب المغربي

وحيد خاليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني المغربي
الرباط - المغرب اليوم

أكد وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، في الندوة الصحفية التي عقدها صباح اليوم الأربعاء، بقاعة الندوات التابعة لمركب محمد السادس لكرة القدم، أن مباراة الأسود الأولى في كأس العالم لن تكون نزهة لكرواتيا، كون أنهم يعرفونه جيدا وهو يعرفهم جيدا، فهو جارهم وابن المنطقة التي ينتمون إليها.وبخصوص غياب حكيم زياش المتواصل، قال خاليلوزيتش، إن المرحلة القادمة تتطلب الكثير من العمل، وتتطلب تواجد لاعبين سيقدمون أكثر من 100% من مجهوداتهم، لا مزاح في كأس العالم، لقد وقعنا في مجموعة قوية، سنواجه وصيف بطل العالم في أول مباراة، يجب أن نعمل كثيرا ونتكلم قليلا “.

وأضاف وحيد، “لا يمكنني استدعاء لاعبين يفرضون منذ البداية تواجدهم كأساسيين في التشكيلة، أي لاعب كيفما كان اسمه لا يضمن الرسمية سلفا، حتى لو كان اسمه بونو أو حكيمي”.وفيما يتعلق بعودة نصير مزراوي للمنتخب المغربي، قال خاليلوزيتش، “تبادلت الحديث مع مزراوي، وبالمناسبة لقد قام بشرب الماء بعد تقديمي له، أنا سعيد جدا بانتقاله إلى البايرن، المدير الرياضي للبايرن هو ابن بلدي البوسني حسن سليحمديتش، أعرفه منذ كان في سن 15 وتدرب تحت قيادتي، انتقال مزراوي إلى البايرن شيء رائع “.

وعن مناداته لبرقوق بالرغم من افتقاده للتنافسية، قال مدرب المغرب، “صحيح أن برقوق لا يلعب مع فريقه لكن فريقه فاز باليوروبا ليغ، برقوق لاعب مهم في تفكيري والمنظومة والمجموعة التي خلقتها، نفس الشيء بالنسبة للحدادي، أنا أسعى لتشكيل منتخب للسنوات القادمة”.وواصل خاليلوزيتش تصربحاته بالقول، “قبل كأس العالم سأقوم بتعزيز الطاقم التدريبي بمساعد جديد، أما بخصوص عدم استدعاء عبد الرزاق حمد الله فهناك تنافس كبير في المنتخب على مراكز الهجوم”.

وأردف خاليلوزيتش، “كان لي حديث مع العديد من اللاعبين الشباب من مزدوجي الجنسية، الأمور تمر بشكل جيد حينما ألتقي بهم، لكن بعد ذلك يختارون منتخبات أخرى، يجب أن نشتغل على هذا الجانب أكثر، للأسف هناك عديد اللاعبين الموهوبين نحرم منهم بسبب تدخل أطراف أخرى كوكلاء لاعبين واتحادات الكرة في الدول الأوربية”.وختم خاليلوزيتش تصريحاته بالقول، “كلما زاد انتقادكم لي تزداد قوتي، أنا أقبل الانتقاد ولكن الإساءة لي وإطلاق الشائعات المغرضة في حقي أمر غير مقبول أنا أقوم بكل ما لدى لكي نقدم كأس عالم رائعة في قطر “.

قد يهمك أيضَا :

خاليلوزيتش يكشف عن جديد "المنتخب المغربي"

الناخب الوطني "وحيد خاليلوزيتش"يوجه رسالة للجمهور المغربي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خاليلوزيتش يؤكد أن وجود لاعبين يفرضُون تواجدهم كأساسيين في تشكيلة المنتخب المغربي خاليلوزيتش يؤكد أن وجود لاعبين يفرضُون تواجدهم كأساسيين في تشكيلة المنتخب المغربي



GMT 15:09 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق بطولة هولندا المفتوحة للرماية بمشاركة 4 لاعبين
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib