4 هزائم متتالية لاتحاد طنجة في البطولة تدفع الفريق نحو متاهة التراجع
آخر تحديث GMT 03:49:07
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:49:07
المغرب الرياضي  -

1892

4 هزائم متتالية لاتحاد طنجة في البطولة تدفع الفريق نحو متاهة التراجع

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - 4 هزائم متتالية لاتحاد طنجة في البطولة تدفع الفريق نحو متاهة التراجع

اتحاد طنجة
الرباط - المغرب الرياضي

لم تكن النتائج الأخيرة لاتحاد طنجة بالحيدة والإيجابية، حيث دخل متاهة التراجع في المبارايات الأخيرة، بدليل أنه خسر 4 مبارايات متتالية أمام نهضة الزمامرة 4/1، سريع وادي زم 1/0، الرجاء 2/0 ثم مولودية وجدة 2/1.
 ورغم ان فارس الشمال يقدم مستويات جيدة لكن هذا المستوى لا يترجم على الملعب، الشيء الذي أدخل الفريق متاهة الشك والقلق، وتنتظر اتحاد طنجة مباراة قوية، يوم الأربعاء المقبل عندما يستقبل الجيش، في منافسة كأس العرش، حيث سيكون مطالبا بتسجيل نتيجة إيجابية لاستعادة توازنه قبل العودة لواجهة البطولة.

وتكرّست أزمة نتائج كتيبة الإطار الوطني، ادريس المرابط بالسقوط، داخل القواعد، على يد مولودية وجدة، بهدفيْن لهدف، برسم الجولة الثامنة من المنافسة المحلية؛ وهو ما جعل الفريق الطنجي يتراجع إلى المركز العاشر برصيد عشر نقاط من ثمانية لقاءات.

وعلى نقيض البداية التي وقَّع عليها اتحاد طنجة بمراكمة عشر نقاط من أول أربع جولات، إثر الانتصار على حسنية أغادير وأولمبيك آسفي والفتح الرياضي ثم التعادل أمام المغرب التطواني، كتب فصلاً ثانياً عُنوانه التواضع في المباريات الأربع الأخيرة من "البطولة برو - إنوي".

 

ولم يجنِ رفاق القائد المهدي الخلاطي أي نقطة في آخر أربع جولات من المسابقة المحلية، حيث انهزموا على يد كل من نهضة الزمامرة وسريع واد زم والرجاء الرياضي ومولودية وجدة؛ وهي حصيلة أخذت تبث مشاعر القلق وعدم الاطمئنان في نفوس مشجعي الكتيبة الطنجية.

 

وسيُقبل اتحاد طنجة على خوض ثمن نهائي كأس العرش أمام الجيش الملكي، يوم الأربعاء القادم، وهو مُكتوٍ بلهيب النتائج غير الجيدة، مما يُضاعف أهمية هذه المقابلة بالنسبة لرجال المرابط، أمام فريقٍ عسكري لم ينهزم في آخر سبع مقابلات في مسابقتي الدوري والكأس.

 

وكان ممثل "عروسة الشمال" قد انعتق بِعَناء من النزول إلى البطولة الاحترافية - القسم الثاني "إنوي" في الموسم الفارط، بعد مرحلة إيابٍ حقّق فيه رصيدا مهماً من النقاط تحت قيادة المدرب الإسباني، خوان بيدرو بنعلي، الذي جرى تعويض رحيله عقب نهاية الموسم المنصرم بالمرابط                                                           عبر رفيق عبد الصمد، مساعد مدرب فريق اتحاد طنجة، عن تفاؤله، بخصوص مسار "فارس البوغاز"، فيما تبقى من الموسم الكروي الجاري، وقال المتحدث المذكور، في تصريح تلفزي أعقب مباراة اتحاد طنجة وضيفه مولودية وجدة، والتي انتهت لصالح الأخير بهدفين مقابل هدف: "بالرغم من تعثرنا الجديد اليوم على أرضنا، أرى أن الفريق لديه جميع الإمكانيات للخروج من أزمة النتائج هذه".

 

وأردف قائلا: "عشنا لحظات أصعب في الموسم الماضي، ونجحنا في تخطيها بنفس التركيبة البشرية. لدي كل الثقة في اللاعبين، وسنستعيد نغمة الانتصارات بداية بالمباراة المقبلة"، ويذكر أن الجماهير الطنجاوية، كانت قد عبرت عن استيائها بسبب تراجع الفريق على مستوى النتائج، إذ لم يحصد أي نقطة في آخر 4 مباريات بالبطولة الاحترافية ـ القسم الأول "إنوي"، لينزل إلى المركز العاشر برصيد عشر نقاط من ثماني جولات.

يذكر أن اتحاد طنجة مقبل على خوض ثمن نهائي كأس العرش أمام ضيفه الجيش الملكي، يوم الأربعاء القادم، بداية من الساعة السابعة والنصف مساء (19:30 غرينيتش +1)، على أرضية "الملعب الكبير.

قد يهمك ايضا

تأجيل مباراتي لبرينتفورد في "الشامبيونشيب" بسبب كورونا

الأهلي المصري يتوج ببطولة إفريقيا للأندية البطلة على حساب غريمه الزمالك

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

4 هزائم متتالية لاتحاد طنجة في البطولة تدفع الفريق نحو متاهة التراجع 4 هزائم متتالية لاتحاد طنجة في البطولة تدفع الفريق نحو متاهة التراجع



GMT 05:33 2013 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

بيكهام يؤسس فريقًا في ميامي الأميركية

GMT 12:26 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ميغيل غاموندي يمنح أسبوع راحة للاعبي حسنية أغادير

GMT 08:10 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تمساح يبتلع كرة جولف أمام اللاعبين

GMT 02:44 2020 الأحد ,05 تموز / يوليو

أزمة الرياضات الفردية تتفاقم في المغرب

GMT 12:31 2017 الخميس ,30 آذار/ مارس

أولمبيك خريبكة يهزم سريع واد زم بهدف لصفر

GMT 20:44 2016 الأحد ,07 شباط / فبراير

لافان يمنح يوم راحة للاعبي المغرب الفاسي
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib