أبرشان رئيس نادي اتحاد طنجة يقدم الاستقالة من رئاسة فارس البوغاز
آخر تحديث GMT 02:07:23
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 02:07:23
المغرب الرياضي  -

1892

أبرشان رئيس نادي اتحاد طنجة يقدم الاستقالة من رئاسة "فارس البوغاز"

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - أبرشان رئيس نادي اتحاد طنجة يقدم الاستقالة من رئاسة

عبد الحميد أبرشان رئيس فريق اتحاد طنجة لكرة القدم
الرباط - المغرب اليوم

قدم عبد الحميد أبرشان، رئيس نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، استقالته بشكل رسمي، من رئاسة النادي بسبب تراكم المشاكل وتفاقم الأزمة المالية التي يعيشها “فارس البوغاز” منذ الموسم المنصرم، والتي دفعت اللاعبين إلى الإضراب عن التداريب في أكثر من مناسبة خلال الموسم الحالي.وتوصلت “هسبورت” بنسخة من الاستقالة التي وضعها أبرشان على طاولة أعضاء المكتب المسير للفريق، دون أن يكشف عن الأسباب التي دفعته إلى اتخاذ القرار؛ غير أن الجريدة علمت، من مصادرها الخاصة، أن السبب الرئيسي وراء استقالة أبرشان من منصبه يعود إلى الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها النادي.

ووفق المصادر نفسها، فإن أبرشان لم يف بوعده مع اللاعبين، بعد أن طالبهم منذ أيام بالعدول عن الإضراب عن التداريب الجماعية بعد تأخر مستحقاتهم المالية لأشهر، وأكد لهم أنه سيصرف جزءا مهما من مستحقاتهم المالية الاثنين؛ وهو الموعد الذي انتظره اللاعبون بفارغ الصبر، قبل أن يخلفه أبرشان ويُعلن عن تقديم استقالته من مهامه.وكما أشارت “هسبورت” في مواد سابقة، فإن رجل أعمال مغربيا أمريكيا، يُدعى يوسف منضور، أبدى رغبته في رئاسة نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، خلفا لعبد الحميد أبرشان، الذي بات يعيش معه الفريق أزمة مالية خانقة، دفعت اللاعبين إلى خوض إضراب عن التداريب في أكثر من مناسبة.

ووفق مصادر مطلعة فإن منضور أكد، خلال ندوة صحافية عقدها بمدينة طنجة التي يُقيم بها منذ سنوات، أنه مستعد لوضع نقطة نهاية للأزمة المالية التي يعيشها “فارس البوغاز” وكتابة عهد جديد للنادي في حال شغل منصب الرئيس خلال الجمع العام المقبل.ويملك منضور، الذي ينوي الترشح لرئاسة اتحاد طنجة، مجموعة من الشركات التي تعمل في مجال التكنولوجيا والصناعات الدفاعية.ووعد رجل الأعمال سالف الذكر، الذي يتحدر من أم أمريكية وأب مغربي، بدعم “فارس البوغاز” بمبلغ مالي يتجاوز ملياريْ سنتيم، في حال فوزه برئاسة المكتب المسير للفريق، كما أكد ذلك خلال الندوة المذكورة.

ويمرّ ممثل “عروس الشمال” من أزمة مالية خانقة، بعثرت أوراقه مع بداية منافسات الموسم الكروي الحالي، ليضطر لاعبو الفريق بداية الموسم إلى الدخول في إضراب عن التداريب، بسبب مستحقاتهم المالية العالقة في ذمة النادي.وحسب المصادر ذاتها فإن الأزمة المالية التي عاشها “فارس البوغاز” الموسم الماضي تفاقمت هذا الموسم، إذ عجز المكتب المسير عن صرف مستحقات اللاعبين منذ نهاية الموسم المنصرم وإلى حدود اللحظة.يشار إلى أن نادي اتحاد طنجة يحتل المركز الـ12 في جدول الترتيب العام للدوري الاحترافي برصيد أربع نقاط، من فوز وتعادل وثلاث هزائم. كما أن الجمع العام لـ”فارس البوغاز” مقرر عقده في الـ22 من أكتوبر الجاري.

قد يهمك أيضَا :

عبد الحميد أبرشان يتنازل عن 700 مليون لتأهيل لاعبيه

تفاصيل "اجتماع الأزمة" بين أبرشان ولاعبي اتحاد طنجة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرشان رئيس نادي اتحاد طنجة يقدم الاستقالة من رئاسة فارس البوغاز أبرشان رئيس نادي اتحاد طنجة يقدم الاستقالة من رئاسة فارس البوغاز



GMT 02:56 2012 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

كاظمة الكويتي يطلب اللعب مع النادي الأهلي

GMT 00:17 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

لاعبو وادي دجلة ينضمون البطولة الأفريقية لسباقات السرعة
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib