الشمامي يؤكّد أن الجيش الملكي دخل مرحلة جديدة في تاريخه
آخر تحديث GMT 03:49:07
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:49:07
المغرب الرياضي  -

1751

أوضح أن اجتماع فاخر بالجمهور كان إيجابيًا ومثمرًا

الشمامي يؤكّد أن الجيش الملكي دخل مرحلة جديدة في تاريخه

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الشمامي يؤكّد أن الجيش الملكي دخل مرحلة جديدة في تاريخه

عبد الواحد الشمامي
الرباط - سعد ابراهيم

كشف عبد الواحد الشمامي، الناطق الرسمي لنادي الجيش الملكي لكرة القدم، أن الفريق العسكري دخل الموسم الجاري مرحلة جديدة في تاريخه عبر إجراء مجموعة من التغييرات شملت تشكلة اللاعبين والطاقم الفني وأيضًا مجلس الإدارة، من أجل ضخ دماء جديدة في الفريق العسكري العريق، بهدف إعادته من جديد إلى الواجهة بعد سنوات عجاف غاب خلالها الفريق عن منصات التتويج.

وأوضح الشمامي، الذي حمل قميص الجيش طيلة مساره كلاعب، أن امحمد فاخر  المدير الفني للفريق، لم يحسم بعد في لائحته النهائية، بهدف منح الفرصة لكل اللاعبين الذين يشاركون في تدريبات الفريق منذ فترة ,مشيرًا أن فاخر لا يريد أن يظلم أي لاعب بوضعه في لائحة المغادرين قبل منحه الفرصة كاملة، لذلك يتريث قبل اعلان القائمة النهائية، خصوصا وأن الفريق يأمل في حسم بعض الصفقات في الايام القليلة المقبلة قبل إغلاق مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية".

وأضاف الدولي السابق، أن المدير الفني، يُعد واحدًا من أسرة الفريق العسكري، بالنظر إلى الفترة السابقة التي أشرف فيها على النادي وحصد العديد من الألقاب في الدوري المغربي الاحترافي وكأس العرش وكذا كأس الاتحاد الأفريقي، مشددًا أنه يعمل على لم أعضاء النادي العسكري وأفراده حول الفريق، مشددًا في الوقت ذاته على أن إعادة الجيش الملكي إلى مرتبته التي تليق به ليس بالامر السهل، بالنظر إلى الإكراهات  الكثيرة التي يجب عليه تخطيها، في مقدمتها التوفر على لاعبين جيدين بالموازاة مع قدرة الفريق المالية في حسم الصفقات وإقناع اللاعبين بالتوقيع في كشوفات النادي. 
وقال عبد الواحد الشمامي، عضو مجلس إدارة الجيش الملكي لكرة القدم، إن الاجتماع الذ عقده المدرب امحمد فاخر وممثلي "التراس عسكري" و"بلاك آرمي" كان مثمرًا وايجابيًا، موضحًا  أن فاخر بسط مجموعة من الأمور التي يعمل عليها داخل الفريق منذ توليه رسميا مهمته، حتى يضع الأنصار أمام الصورة الحقيقية والوضعية التي يوجد فيها الفريق العسكري حاليًا بين جميع الأندية الوطنية، من بينها التركيبة البشرية والميزانية المخصصة للفريق، بالإضاف إلى الاكراهات التي اصطدم بها في سوق الانتقالات الصيقية الجارية.
وأكّد الدولي السابق أن الاجتماع الذي عقد يوم الخميس الماضي، وحضره حصرًا، فاخر والشمامي ومملثي الألتراس، كان بغرض بدء صفحة جديدة رغبة من "الجنرال فاخر" في لم جميع أفراد أسرة النادي والعمل على تلاحمها، على اعتبار الجمهور  رقمًا أساسيًا في معادلة النجاح لاي نادي، مضيفًا أن فاخر شدد على أن اللاعبين يضعون الجمهور بين أعينهم حين دخولهم لأرضية الملعب، مطالبًا في الوقت ذاته الجمهور بالعمل على دعمهم ومنحهم الشحنات المعنوية الضرورية حتى يقدموا كل ما لديهم.

وبيّن فاخر لممثلي الفصيلين المشجعين للجيش، قوة تأثير المدرجات على معنويات اللاعبين بخاصة الجدد منهم، مضيفًا أن رفع التحدي وتجاوز كل العقبات خلال المنافسات، يلزمه قيام كل طرف بدوره على أحسن وجه، داعيًا الجمهور  بتقديم كل أشكال الدعم، من دون أن يمنعهم حقهم في الانتقاد البناء، والايجابي الذي يؤدي إلى تصحيح الاخطاء، وليس الانتقاد الهدام المبني على السب والشتم، والحط من قيمة اللاعبين.

و كشف الشمامي أن فاخر تعهد أمام الجمهور بالعمل على اعادة نادي الحيش الملكي إلى مرتبته التي تليق به كقاطرة للكرة المغربية، شرط وقوف الجمهور وراءه ودعمه في هذا المنعطف الجديد الذي يدخله بداية من الموسم الجاري.

وأوضح المتحدث ذاته أن ممثلي الألتراس، أدلوا من جانبهم بارائهم واقتراحاتهم ورسائلهم إلى النادي، وأبدوا تفهمهم  لما عرضه فاخر أمامهم، ووعدوا ببذل جهدهم في دعم اللاعبين والوقوف وراء الفريق في الملعب، وتشكيل مصدر ضغط للفريق الخصم للمساهمة في تطوير النادي وتحقيق النتائج الإيجابية. 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشمامي يؤكّد أن الجيش الملكي دخل مرحلة جديدة في تاريخه الشمامي يؤكّد أن الجيش الملكي دخل مرحلة جديدة في تاريخه



GMT 05:33 2013 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

بيكهام يؤسس فريقًا في ميامي الأميركية

GMT 12:26 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ميغيل غاموندي يمنح أسبوع راحة للاعبي حسنية أغادير

GMT 08:10 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تمساح يبتلع كرة جولف أمام اللاعبين

GMT 02:44 2020 الأحد ,05 تموز / يوليو

أزمة الرياضات الفردية تتفاقم في المغرب

GMT 12:31 2017 الخميس ,30 آذار/ مارس

أولمبيك خريبكة يهزم سريع واد زم بهدف لصفر

GMT 20:44 2016 الأحد ,07 شباط / فبراير

لافان يمنح يوم راحة للاعبي المغرب الفاسي
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib