مدرب الجيش الملكي فانديربروك ل 2mma معا نستطيع النجاح
آخر تحديث GMT 20:24:03
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 20:24:03
المغرب الرياضي  -

1749

مدرب الجيش الملكي فانديربروك ل 2M.ma:'' معا نستطيع النجاح''

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - مدرب الجيش الملكي فانديربروك ل 2M.ma:'' معا نستطيع النجاح''

عبد الرحيم طاليب
الرباط _ المغرب الرياضي

يعيش فريق الجيش الملكي هذا الموسم على إيقاع تغيير المدربين، مثل العديد من الأندية المغربية، حيث أقال مدربه السابق عبد الرحيم طالب في وقت سابق، وعين مكانه البلجيكي ''سفين فانديربروك'' قادما من سيمبا التانزاني. وحقق الإطار البلجيكي نتائج أفضل نسبياً على مستوى البطولة، كما أهل الفريق لربع نهائي كأس العرش على حساب اتحاد طنجة، ما خلف انطباعا إيجابيا لدى الأنصار، خصوصا في ظل الصرامة التي يظهرها المدرب خلال تداريب الفريق حسب ما أكد لنا مصدر من داخل العارضة التقنية للفريق. في معرض حديثنا مع '' سفين فانديربروك'' ، قام بالإجابة عن بعض الأسئلة لموقع القناة الثانية. -ما هو تقييمك الأولي لعملك داخل فريق الجيش الملكي بعد 3 أشهر؟ كتقييم أولي لعملي داخل الفريق، فيمكن القول أننا تمكنا من تغيير الصورة

العامة للفريق، هناك القليل من الإيجابية التي ترسخت وسط الفريق ومحيطه، ويمكن اعتبار هذا الأمر الانتصار الأول، فبدون أجواء إيجابية لا يمكننا النجاح. - تقييمك لمستوى البطولة الاحترافية بالمقارنة مع تجربتك الأفريقية الأخيرة؟ مستوى البطولة مرتفع بالمقارنة مع آخر تجربة خضتها، الإيقاع أعلى، واللاعبون أكثر نضجا من الناحية الطاكتيكية والفنية، غير أنه من ناحية السرعة والأداء، كان لدي 3 أو 4 لاعبين من المستوى العالي بفريق سيمبا. -هل تشكل مقابلة كأس العرش أمام الرجاء منعطف الموسم؟
لدي 4 مقابلات لحساب البطولة الاحترافية، لست مهتما بمقابلة الرجاء في الوقت الحالي، غير أنني أعرف القيمة الرمزية الكبيرة لكأس العرش بالنسبة لنادي الجيش الملكي، ومواجهة الرجاء في دور الربع يجعل المقابلة تحظى بنوع من الخصوصية. - هل

يمكن أن تحدثنا عن عملك داخل الفريق، وطموحاتك معه؟ بدرجة أولى نعمل على تحويل الجو العام السلبي إلى روح إيجابية داخل الفريق ومحيطه، وبدرجة ثانية وضع الخطوط العريضة لفلسفة كروية وتنزيلها، لكي تمنحنا طريقة لعب معينة، وبالتالي اكتساب الثقة لمناقشة التحديات الرياضية. سيرتفع المستوى تلقائيا، ما سيمكننا من إنهاء منافسات البطولة الاحترافية بين المرتبتين الثالثة والسادسة، والذهاب بعيدا في منافسات كأس العرش. وسيتحتم علينا أيضا في فترة الانتقالات، التفكير جيدا، للقيام بالخيارات الصحيحة. - كلمة أخيرة لجمهور الجيش الملكي؟ جمهور الجيش الملكي جمهور متطلب ولن يرضى بشيئ غير الألقاب، ولكنني كمدرب يجب أن أكون واقعي، فالأمر يتطلب العمل والوقت للفوز بإحدى الألقاب، أطلب من جمهور الفريق أن يكون إيجابيا وموحدا. جمهور مثل جمهور الجيش الملكي من حقه أن يكون متطلبا بالنظر لقيمة الفريق، لكن الانتقاد أكثر من اللازم أحيانا يدخل اللاعبين والفريق في مرحلة الشك. هناك طريقة واحدة لحصد الألقاب مستقبلاً، وهي العمل الجاد، وإقامة علاقة جيدة بين النادي، واللاعبين، ووسائل الإعلام، وخاصة مع الجمهور، معا نستطيع النجاح.

قد يهمك ايضا

لجنة الاستئناف تخضع لضغط «الألتراس» وتخفض عقوبة الجيش الملكي !

التراس فريق الجيش الملكي يكشف مضامين الرسائل الموجهة لفاخر

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الجيش الملكي فانديربروك ل 2mma معا نستطيع النجاح مدرب الجيش الملكي فانديربروك ل 2mma معا نستطيع النجاح



GMT 13:42 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

الأهلي يلاقي الطيران في قبل نهائي الطائرة الجمعة
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib