عبد الرحيم طاليب يؤكد أن مطلقي الإشاعات يحومون حول منصب مدرب الجيش
آخر تحديث GMT 16:17:44
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 16:17:44
المغرب الرياضي  -

1747

أوضح أن الحديث عن تهاونه أو تأخره عن التدريبيات لا أساس له من الصحّة

عبد الرحيم طاليب يؤكد أن مطلقي الإشاعات يحومون حول منصب مدرب الجيش

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - عبد الرحيم طاليب يؤكد أن مطلقي الإشاعات يحومون حول منصب مدرب الجيش

عبد الرحيم طاليب مدرب الجيش الملكي لكرة القدم
الرباط - المغرب الرياضي

نفى عبد الرحيم طاليب مدرب الجيش الملكي لكرة القدم، الأخبار التي راجت منذ إسدال الستار على البطولة الوطنية، بعد هزيمة الفريق العسكري في الدار البيضاء أمام الرجاء الرياضي (2-1) لحساب الجولة الأخيرة، والتي تحدثت عن توقف حافلة الفريق في طريق عودتها إلى الرباط بسبب خلافات بينه وبين اللاعبين، مضيفا أنه لم يكن في الحافلة أصلا، ولم يرافق الفريق في طريق العودة، معتبرا أن تصريحه عقب مباراة الرجاء كان واضحا، وقال فيه إن تراجع اللاعبين للخلف كان بطريقة لا إرادية وأضاف قائلا:" قلت بالحرف، الرجوع كان تلقائيا وهذا أمر عادي في كرة القدم، ويمكن للجميع العودة للتصريح والاستماع إليه فأنا لم أحمل المسؤولية للاعبين"، مشددا على أن علاقته بعناصر الفريق جيدة ولا صحة لكل ما يروج حول الخلافات المزعومة.

وشدد طاليب على أن الحديث عن تهاونه أو تأخره عن الحصص التدريبية أمر عاري عن الصحة، سيما أن المسؤولين الإداريين للجيش الملكي يتتبعون الحصص التدريبية للفريق يوميا، مؤكدا أنه لم يسجل عليه طيلة الموسم الماضي أي غياب عن التداريب ولا حتى التأخر عن مواعيدها باعتباره من يعطي المثل والقدوة للاعبين، موضحا أنه هو المسؤول الأول والأخير عن تداريب الفريق وعن برنامج الحصص الإعدادية وعن وضع التشكيلة ونهج اللعب وإقحام العناصر التي يراها مناسبة لكل مواجهة، وذلك بالتشاور وبمساعدة أعضاء طاقمه التقني.

وأشار طاليب إلى أن جميع الحصص التدريبية موثقة ومسجلة عبر الفيديو وتسلم بشكل  مستمر للرئيس، معتبرا أن هذا يعد دليلا كافيا على الكذب الذي بات يلجأ إليه هؤلاء، وزاد قائلا: "لو كان طاليب يغيب عن الحصص التدريبية ويدخل في خلافات مع لاعبيه لما استطعنا خلق فريق شاب في ظرف موسم واحد قدم مستويات جيدة في الكثير من المباريات، هذا التشويش هو من أهم أسباب تراجع فريق الجيش، مع كل نهاية موسم ينطلق هؤلاء ليخلقوا الفتنة لغرض في نفس يعقوب".

وشدد عبد الرحيم طاليب انه يعرف جيدا الأشخاص الذين يقفون وراء مثل هذه الإشاعات، التي تناسلت وتكاثرت بعد مباراة الرجاء، موضحا أن هؤلاء اعتقدوا أنهم سيستغلون استياء الجمهور العسكري من الهزيمة، التي لم تكن منتظرة، من أجل أن يصلوا إلى أهدافهم التي استخدموا من أجل الوصول إليها شتى الوسائل ومنذ فترة طويلة لكن دون جدوى.

 وقال طاليب إن لديه رسالة إلى الذين يقفون وراء هذه الاشاعات، ويرغبون في أخذ فرصة لتدريب الفريق بطرق ملتوية، مفادها بأن يطوروا أنفسهم ويفرضوا أسماءهم بالعمل الجاد في الميدان، وزاد: "اتركونا نشتغل ولا تنتقموا من الفريق بهذه الطريقة، الجنرال محمد حرمو رئيس النادي مرتاح للعمل الذي نقوم به وألتقي به أسبوعيا، والرئيس المنتدب الأيوبي يحضر يوميا الحصص التدريبية وبقية المسؤولين الذين يتابعون التدريبات، وأقول لهؤلاء الذين يخلقون البلبلة، لن تصلوا إلى أهدافكم ولن تأثروا على عبد الرحيم طاليب".

وقد يهمك ايضا:

الجيش الملكي يكشف عن أول مغادري الفريق بعد قمة الرجاء

عبد الرحيم طاليب يؤكد أنه لن يسمح بالتشويش على علاقته بالجيش الملكي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الرحيم طاليب يؤكد أن مطلقي الإشاعات يحومون حول منصب مدرب الجيش عبد الرحيم طاليب يؤكد أن مطلقي الإشاعات يحومون حول منصب مدرب الجيش



GMT 02:01 2022 الإثنين ,07 آذار/ مارس

هزيمة مخيبة لآمال حبيب نورمحمدوف

GMT 19:54 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

الكوكب المراكشي يخوض مباراتين وديتين نهاية الأسبوع الجاري

GMT 23:13 2012 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

ميسي أفضل لاعب في العالم في استفتاء ""World Soccer""
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib