الجيش الملكي المغربي يكشف سبب إغلاق منصات الفريق على مواقع التواصل
آخر تحديث GMT 19:22:34
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 19:22:34
المغرب الرياضي  -

1747

أكد أن الموقع الرسمي للنادي يتضمن جميع المعلومات على مدار الساعة

"الجيش الملكي" المغربي يكشف سبب إغلاق منصات الفريق على مواقع التواصل

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  -

الجيش الملكي المغربي
الرباط - المغرب اليوم

أوضح عبد الواحد الشمامي، الناطق الرسمي باسم نادي الجيش الملكي المغربي لكرة القدم، أن التعاليق السلبية من شريحة كبيرة من الجماهير "العسكرية"، كانت سببا مباشرا في إغلاق منصات الفريق على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الشمامي في برنامج "ماتش مع كورونا" على "هسبورت": "الجيش الملكي مختلف تماما عن جميع الفرق الوطنية، لأنه فريق "عسكري" تحكمه مجموعة من الضوابط، لهذا لما حاولنا الانفتاح على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال صفحاتنا الرسمية، ولاحظنا أن هناك الكثير من التعليقات السلبية التي تطعن في الأشخاص أحيانا، كنا مضطرين إلى إغلاقهة، والتواصل فقط عبر الموقع الرسمي للفريق".

وتابع المتحدث نفسه: "الموقع الرسمي يتضمن جميع المعلومات التي تتجدد على مدار الساعة، وهو متنفس لكل متابع يسعى لمعرفة جديد أخبار الفريق، كما أريد أن أشدد على أن الفريق عرف تطورا كبيرا على مستوى التواصل خلال الموسمين الماضيين، لكننا نفضل التواصل الرسمي فقط، تفاديا للمشاكل التي قد تطالنا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف اللاعب السابق لـ"العساكر": "الفريق في الاتجاه الصحيح هذا الموسم، وذلك بعد التغيير الجذري الذي عرفه على مستوى تغيير مجموعة من اللاعبين والمدرب واستراتيجية العمل الجديدة، كما أن الإدارة تشتغل وفق مشروع لثلاث سنوات، وقد نجحنا بنسبة كبيرة في ذلك من أجل إعادة الزعيم إلى سكته الصحيحة".

وأردف قائلا "الجيش الملكي ليس الفريق الذي يلعب على الأدوار الثانوية، وتاريخه الحافل لا يسمح له بذلك، لهذا فنحن نعي جيدا حجم المسؤولية وأن فريقنا اقترن بالألقاب والصعود لمنصات التتويج، والمؤكد أن الفريق "العسكري" في الطريق الصحيح للعودة إلى مكانته الطبيعية للمنافسة على الألقاب، كما أن الفريق خُلق ليُطعم المنتخب الوطني، وكان يرفض التوقيع للاعبين الأجانب، قبل أن يتنازل عن ذلك نزولا عند رغبة الجماهير، وفي رأيي هذا يُعتبر خطأ".

وواصل المتحدث نفسه: "عبد الرحيم طاليب، مدرب الفريق، يجمعه عقد مع النادي لموسمين، وهو جزء من المشروع، وقد حقق الكثير من النتائج الإيجابية تجعله يمضي قدما في تحقيق الأهداف المسطرة، لإعادة النادي إلى مكانته الطبيعية".

واختتم الشمامي كلامه قائلا: "مركز التكوين قدم بعض اللاعبين خلال الموسم الحالي للفريق الأول، يتدربون بين الفينة والأخرى مع الفريق الأول، لكن الإدارة التقنية تفضل أن لا يحرق اللاعب الشاب المراحل، حتى يتأقلم مع الأجواء بشكل تدريجي.

يُشار إلى أن الجيش الملكي حقق مجموعة من النتائج الإيجابية خلال الموسم الكروي الحالي، جعلته يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، قبل التوقف المفاجئ للمنافسات بسبب تفشي وباء "كورونا".

قد يهمك ايضا :

الجيش الملكي يبحث عن مخرج لعودة نجمه إلى المغرب

طاليب يرفع إيقاع التدريبات في الجيش

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش الملكي المغربي يكشف سبب إغلاق منصات الفريق على مواقع التواصل الجيش الملكي المغربي يكشف سبب إغلاق منصات الفريق على مواقع التواصل



GMT 00:28 2017 الإثنين ,04 أيلول / سبتمبر

فوزي لقجع يشيد بفوز المنتخب المغربي على مالي

GMT 05:48 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

ليل يتواصل مع وكيل بوفال لكنه يصطدم بشرط تعجيزي

GMT 10:43 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الوزير السابق بوليف ينتقد أداء المنتخب المغربي
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib