فريق الجيش الملكي يحقق الانتصار الرابع علي التوالي في البطولة المغربية
آخر تحديث GMT 19:22:34
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 19:22:34
المغرب الرياضي  -

1746

فريق الجيش الملكي يحقق الانتصار الرابع علي التوالي في البطولة المغربية

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - فريق الجيش الملكي يحقق الانتصار الرابع علي التوالي في البطولة المغربية

فريق الجيش الملكي
الرباط -المغرب الرياضي

حقق فريق الجيش الملكي فوزه الرابع تواليا، الشيء الذي جعل طموحه يكبر إلى ما هو أكبر من الرتبة الثالثة.وجاء الانتصار الرابع على حساب اتحاد طنجة بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء أول أمس الأحد بالملعب البلدي ب القنيطرة، برسم الدورة 25 من البطولة الاحترافية، وبذلك يكون الفريق العسكري قد تفوق على فارس البوغاز ذهابا وإياب.وأرجع إدريس لمرابط، مدرب اتحاد طنجة، الهزيمة إلى الحظ، الذي «خاننا في هذه المباراة، كما في مباريات سابقة، ويمكن القول إننا لا نستحق الهزيمة، مثلما لم نستحقها في مباريات أخرى».

وأضاف المدرب الطنجاوي أن ما حصل خلال مواجهة الجيش الملكي هو «أننا استقبلنا الهدف الثاني في الثواني الأخيرة من المباراة، وهذا يرجع إلى غياب التركيز في هذه اللحظات، مع العلم بأن اللاعبين قدموا مباراة جيدة، لأننا هيأنا أنفسنا بشكل جيد، حيث كنا نعرف جيدا قوة مواجهة الجيش الملكي الذي أتمنى لها حظا وافرا».ولم يعرف فريق اتحاد طنجة، كيف يستغل هدف السبق، الذي كان من توقيع توفيق إجروتن في الدقيقة 27، بعد أن استغل أخطاء المدافعين وسهو الحارس أيوب لكرد، حيث

عادل لفريق الجيش الملكي عمر الجراري، بعد مرور دقيقتين فقط(الدقيقة29)، فيما سجل هدف في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع (90+4) إبراهيم الدحمون من كرة ثابتة، خدعت أيضا دفاع وحارس اتحاد طنجة.

ومن خلال أهداف فريق الجيش الملكي، ومنذ قدوم المدرب البلجيكي سفين فاندربروك، أو «الروبيو» كما يلقبه أنصار الفريق العسكري يلاحظ أنها تحمل توقيع مجموعة كبيرة من اللاعبين، ولا يقتصر الأمر على اسم أو اثنين، وهذا يعد من نقط قوة الفريق العسكري.ورفع هذا الفوز طموح فريق الجيش الملكي، لتصبح عينه على الرتبة الثانية، التي يحتلها فريق الرجاء الرياضي، الذي حصد هزيمتين متتاليتين أمام يوسفية برشيد وأمام الوداد الرياضي في ديربي البيضاء.

هزيمتا «القلعة الخضراء» جعلت فارق النقط بينه وبين الجيش الملكي يتقلص إلى أربع فقط، وهو ما سيحفز أكثر الفريق العسكري لتحقيق نتائج إيجابية فيما تبقى من الدورات.
ويحتل الفريق العسكري بعد الدورة 25 من البطولة الاحترافية الرتبة الثالثة، بعدما وسع الفارق بينه وبين كل منافسيه، حيث رفع رصيده إلى 44 نقط ، بينما تجمد رصيد اتحاد طنجة عند 32 نقطة، يحتل بها الرتبة السادسة، بعدما كان منافسا لفريق الجيش الملكي على الرتبة الثالثة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الجيش الملكي يبحث عن إنهاء عقدة لازمته لمدة 9 سنوات أمام نهضة بركان

الجيش الملكي يتراجع عن الاحتفاظ بالداودي

   
almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الجيش الملكي يحقق الانتصار الرابع علي التوالي في البطولة المغربية فريق الجيش الملكي يحقق الانتصار الرابع علي التوالي في البطولة المغربية



GMT 00:28 2017 الإثنين ,04 أيلول / سبتمبر

فوزي لقجع يشيد بفوز المنتخب المغربي على مالي

GMT 05:48 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

ليل يتواصل مع وكيل بوفال لكنه يصطدم بشرط تعجيزي

GMT 10:43 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الوزير السابق بوليف ينتقد أداء المنتخب المغربي
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib