جدّدي جمالك واسترخي في منتجع ألدو كوبولا بأبو ظبي
آخر تحديث GMT 04:10:33
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 04:10:33
المغرب الرياضي  -
أخر الأخبار

166

جدّدي جمالك واسترخي في منتجع ألدو كوبولا بأبو ظبي

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - جدّدي جمالك واسترخي في منتجع ألدو كوبولا بأبو ظبي

منتجع ألدو كوبولا بأبو ظبي
الرباط - المغرب اليوم

إذا كنت مقيمة في أبو ظبي أو تقومين بزيارة إلى عاصمة الإمارات، و ترغبين في الوقت نفسه بتدليل نفسك بأفضل الخدمات الجمالية، فلمَ لا تزورين منتجع ألدو كوبولا الصحّي الكائن في فيلا فخمة بالقرب من فندق إنتركونتيننتال أبو ظبي، الذي يمتاز بخمسين عاماً من الخبرة في مجال الجمال وصحّة الجسم. 

أشرف على تصميم صالون و منتجع ألدو كوبولا المصمم العالمي أنتون كوبرنتز، الذي يمتلك خبرة مهنية واسعة لأكثر من 15 عاماً في تقديم أفضل التصاميم الداخلية المبتكرة لصالونات التجميل في أوروبا و الولايات المتحدة الأميركية.

علاجات طبيعية وخصوصية مطلقة

المنتجع مجهز بمجموعة من أحدث التقنيات والمعدّات العالمية ، إلى جانب الاستخدام الحصري لأهم منتجات العناية بجمال البشرة و الشعر مثل فالمنت و شاني، التي تتوفر وفقاً للعديد من الاستخدامات لبشرة الوجه و الجسم و أنواع الشعر. 

ويمتلك ألدو كوبولا فريقاً من الخبيرات في عالم التجميل للاهتمام بأدقّ التفاصيل، و لمنح السيدات تجربة متكاملة و ثرية في الحصول على أفضل مستوى من العناية و الاهتمام. في الطابق الأول تجدين غرف العلاجات الصحّية و الطبيعية، كما تتوفر علاجات الشعر مع أقصى درجات الراحة و الاسترخاء للسيدات ضمن أجواء مريحة، و خصوصية مميزة من خلال خيار حجز غرف كبار الشخصيات المجهزة بحوض جاكوزي، وسرير استرخاء متعدد الاستعمالات مزوّد بخاصّية غسل الشعر، وذلك بهدف إضافة لمسة فريدة. و تشكّل العلاجات الطبيعية للشعر جزءاً من جوهر العمل في مملكة الجمال، حيث تستخدم خبيرات التجميل الحنّاء وزيوت الألوان عوضاً عن الألوان المؤكسدة لمنح الشعر جماله الطبيعي من دون إلحاق أي أذى به، ويعتمد فريق الخبيرات على تقنية "شاتوش" و هي تقنية تفتيح و لمعان تمنحُ الشعر مظهراً طبيعياً رائعاً و إطلالة حيوية.

يحتوي المنتجع الصحّي على غرفة استحمام مخصصة للحمّام التركي و المغربي الملكي، و كذلك غرفة استحمام (فيجي شاور) للعلاج المائي و العلاج بالألوان بهدف المساعدة على امتصاص الجلد للعلاجات، إلى جانب استخدام تقنية البخار لتقشير الجلد و دوش المطر الذي ينقل المرأة لمستوى آخر من الراحة والاستجمام. كما يوفر غرفة استحمام مخصصة للاستخدام قبل القيام بجلسة التدليك، و هي مزوّدة بأضواء ملوّنة (إيموشنال شاور) تساعد على إعادة توازن الجسم، و تقوم بتعديل توازن الشحنات في الجسم كما تحفّز الحواسّ وتحسّن الدورة الدموية.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جدّدي جمالك واسترخي في منتجع ألدو كوبولا بأبو ظبي جدّدي جمالك واسترخي في منتجع ألدو كوبولا بأبو ظبي



GMT 18:17 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

يا آسفي علينا !!

GMT 17:23 2013 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا للقاء دجلة
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib