سيرينا وليامز تواصل انطلاقتها في بطولة أستراليا المفتوحة
آخر تحديث GMT 16:09:48
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 16:09:48
المغرب الرياضي  -

1318

بعد تأهلها للدور الرابع على حساب ياستريمسكا

سيرينا وليامز تواصل انطلاقتها في بطولة أستراليا المفتوحة

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - سيرينا وليامز تواصل انطلاقتها في بطولة أستراليا المفتوحة

النجمة الأميركية سيرينا وليامز
القاهرة – محمد عبد المحسن

واصلت النجمة الأمريكية سيرينا وليامز، انطلاقتها في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس وتأهلت إلى الدور الرابع (دور الستة عشر)، بعدما تغلبت على الأوكرانية الشابة ديانا ياستريمسكا 6 / 2 و6 / 1 اليوم السبت في الدور الثالث للبطولة.

واحتاجت سيرينا ، الحائزة على 23 لقبا في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى ، إلى أكثر من ساعة بقليل لحسم المباراة أمام منافستها البالغة من العمر 18 عاما وانتزاع بطاقة التأهل.

وعقب المباراة ، أثنت وليامز على مستويات ياستريمسكا ، التي صعدت إلى المراكز المئة الأولى بالتصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات في الموسم الماضي ، وشكلت واحدة من مفاجآت البطولة الحالية قبل أن ينتهي مشوارها أمام سيرينا.

وشهدت بطولة أستراليا ، أولى بطولات "جراند سلام" في الموسم ، فوز ياستريمسكا على النجمتين المخضرمتين الأسترالية سامنتا ستوسر والإسبانية كارلا سواريز نافارو.

وتنتظر سيرينا وليامز مهمة صعبة في مباراتها في الدور الرابع ، حيث تلتقي الفائزة في مباراة الدور الثالث بين شقيقتها الكبرى فينوس وليامز والنجمة الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الأولى على العالم.

وتحدثت سيرينا بشكل صريح عن المنافسة التي تأمل مواجهتها في الدور الرابع ، حيث قالت عقب المباراة إنها تود مواجهة شقيقتها فينوس ، مشيرة إلى أنها لا تزال تشعر بالإثارة إزاء مواجهة شقيقتها.

وشهدت منافسات الدور الثالث اليوم أيضا انتصارين مثيرين لليابانية نعومي أوساكا ،المصنفة الرابعة للبطولة ،والأوكرانية ايلينا سفيتولينا المصنفة السادسة للبطولة، أمام التايوانية سو وي هسي والصينية شواي تشانج ، على الترتيب.

وحولت أوساكا ، بطلة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) ، تأخرها بمجموعة أمام هسي المصنفة 27 على العالم ، إلى الفوز 5 / 7 و6 / 4 و6 / 4 .

وقالت أوساكا /21 عاما/ تعليقا على استعادة توازنها خلال المباراة "ركزت فقط على رغبتي في عدم الاستسلام ، وأنا أعشق منافسات جراند سلام ، لذلك أقدم كل ما بوسعي لأواصل المشاركة هنا لأطول فترة ممكنة."

كذلك حولت سفيتولينا تأخرها بمجموعة أمام الصينية تشانج إلى الفوز 4 / 6 و6 / 4 و7 / 5 .

وقالت سفيتولينا /24 عاما/ المتوجة بالبطولة الختامية للموسم الماضي في أكتوبر "لقد كانت مباراة صعبة للغاية على كل منا ، وقدمنا أداء مذهلا."

وأضافت "الطقس كان حارا للغاية لذلك عانيت شيئا ما ، وقدمنا كل ما لدينا على الملعب ، وفي كل يوم نتدرب من أجل هذا النوع من المباريات."

وصعدت اللاتفية أنستازيا سيفاتسوفا المصنفة 13 للبطولة إلى الدور الرابع بفوزها على الصينية كيانج وانج 6 / 3 و6 / 3،كما تغلبت الأمريكية ماديسون كيز المصنفة 17 للبطولة على البلجيكية أليسي ميرتنز المصنفة 12 للبطولة 6 / 3 و6 / 2 .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيرينا وليامز تواصل انطلاقتها في بطولة أستراليا المفتوحة سيرينا وليامز تواصل انطلاقتها في بطولة أستراليا المفتوحة



GMT 05:10 2021 الأحد ,16 أيار / مايو

لأول مرة ليستر سيتي يقتنص كأس إنجلترا
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib