هزيمة غريبة لآندي موراي في بطولة أميركا المفتوحة للتنس
آخر تحديث GMT 04:25:07
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 04:25:07
المغرب الرياضي  -

1317

خلال مباراته الافتتاحية مع الروسي تيموراز جاباشفيلي

هزيمة غريبة لآندي موراي في بطولة "أميركا المفتوحة" للتنس

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - هزيمة غريبة لآندي موراي في بطولة

هزيمة غريبة لآندي موراي
واشنطن ـ يوسف مكي

تلقى المصنف الأول عالميًا آندي موراي، هزيمة غير متوقعة في المباراة الافتتاحية له في بطولة "أميركا المفتوحة" للتنس بنتيجة "6– 4، 4– 6، 7– 6 (4)" أمام الروسي تيموراز جاباشفيلي الذي لم يفز من قبل بلقب أي جولة مساء الأربعاء.

ولم يشفع الأداء الذي قدمه موراي في المجموعة الثالثة له في الفوز باللقاء ليتلقى بذلك خسارة هي الأولى له منذ عام 1993 ما أصابه بخيبة أمل كبيرة.

وأوضح جاباشفيلي الذي يمتلك سجلًا بواقع "9 – 13" في عام 2015، أنه كان يطلق عليه لقب "تسونامي" في الماضي نظرًا لأنه يقدم أداء قويًا في مباراة واحدة بينما يتلقى هزيمة بعد ذلك من أي لاعب، معربًا عن سعادته البالغة بعد الفوز الذي حققه على لاعب بحجم موراي والذي يعد الأهم خلال مسيرته في رياضة التنس.

ويذكر أن موراي الحاصل على وصيف بطولة "أميركا المفتوحة" عام 2006 خسر الجولة الأولى بعدما وصل إلى نصف نهائي بطولة "ويمبلدون" الشهر الماضي، وعلى الرغم من الهتاف والدعم من الجماهير الحاضرة للقاء إلا أنه لم يتمكن من مواصلة أدائه الذي قدمه في أول المجموعات بعد أن كان متقدمًا بنتيجة "4 – 1" وخسر في نهاية المجموعة الأولى، ثم حاول مرة أخرى خلال المجموعة الثانية والثالثة ولكنه في النهاية خسر اللقاء.

وتغلب الأميركي جون إيسنر في وقت سابق الأربعاء على فيكتور استريلا من جمهورية الدومينكان بنتيجة "6– 3، 7-6، (5)" بعد 17 إرسال ساحق، كما تغلب في مباراة أخرى المصنف السابع فيليسيانو لوبيز على ليتون هيويت بنتيجة "4– 6، 7– 5، 6– 3"، وبالتالي يواجه لوبيز سام جروث في مباراته المقبلة بعدما فاز الأخير على المصنف التاسع فيكتور ترويسكي بنتيجة "6– 3، 6– 4".

وتأهل الأميركي غير المصنف ستيف جونسون، بعد تغلبه على المصنف الـ 11 برنارد توميتش بنتيجة "6– 7 (7)، 6– 4، 6– 2"، وشملت قائمة الفائزين الآخرين غريغور ديميتروف والكسندر زفيريف.

وعلى صعيد المنافسات في تنس السيدات انسحبت الروسية سفتلانا كوزنتسوفا، بعد تعرضها لإصابة في أسفل الساق اليسرى مما سمح للاعبة سلون ستيفنز الانتقال إلى الدور ربع النهائي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هزيمة غريبة لآندي موراي في بطولة أميركا المفتوحة للتنس هزيمة غريبة لآندي موراي في بطولة أميركا المفتوحة للتنس



GMT 08:43 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

الجمباز المصري يواصل استعداداته لاستضافة البطولة الدولية
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib