هاليب تؤكد أنه لم يتخذ قرارها بالنهائي بشأن المشاركة في فلاشيج ميدوز
آخر تحديث GMT 03:36:51
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:36:51
المغرب الرياضي  -

1317

أقرت الرومانية بخشيتها من "الظروف الصعبة" جراء"كورونا"

هاليب تؤكد أنه لم يتخذ قرارها بالنهائي بشأن المشاركة في فلاشيج ميدوز

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - هاليب تؤكد أنه لم يتخذ قرارها بالنهائي بشأن المشاركة في فلاشيج ميدوز

الرومانية سيمونا هاليب
برلين - المغرب الرياضي

كشفت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة ثانية عالميا، الاحد انها لم تتخذ بعد قرارها بشأن مشاركتها في بطولة "فلاشينج ميدوز" الاميركية، إحدى البطولات الاربع الكبرى، الا انها أقرت بخشيتها من "الظروف الصعبة" التي فرضها فيروس كورونا المستجد، حيث قالت هاليب (28 عاما) حاملة لقب بطولة ويمبلدون الانجليزية "لم أتخذ بعد قراري النهائي. السفر من اوروبا صعب قليلا مع التوقف، إذ ما من رحلات مباشرة، لذا سيكون الامر صعبا عليّ شخصيا وذهنيا".

وتابعت اللاعبة التي ستخوض غمار دورة براج على الملاعب الترابية الاسبوع المقبل "لا أريد أن أضع نفسي في هذا الضغط. كما قلت، لم أقرر بعد ولكن الظروف صعبة بالنسبة لي في الوقت الراهن".

وسبق أن أعلنت الاسترالية آشلي بارتي المصنفة اولى عالميا غيابها عن بطولة الولايات المتحدة في نيويورك بسبب مخاوفها من تداعيات جائحة "كوفيد-19"، أسوة بالهولندية كيكي برتنز والاوكرانية ايلينا سفيتولينا، ولدى الرجال، أعلن الاسباني رافايل نادال المصنف ثانيا ايضا غيابه عن نسخة هذا العام.

هاليب التي غابت عن دورة باليرمو الاستئنافية للموسم بسبب المخاوف من "كوفيد-19"، ستنافس في براج كمصنفة اولى، وهي الرحلة الاولى لها خارج البلاد منذ فبراير الفائت، وأقرت "أنا متوترة بعض الشيء لكن الامور تحت السيطرة هنا وآمنة، لذا أشعر بأمان".

وقد وضع منظمو دورة براج كل اللاعبات والعاملين في فندق واحد من أجل التخفيف من خطر نقل محتمل للعدوى، كما سيخضع جميع المعنيين لفحوصات الكشف عن الحرارة باستمرار وستجبر اللاعبات على ارتداء الكمامة الواقية طوال الوقت باستثناء فترات المباريات والتدريبات وتناول الوجبات، ورغم كل هذه التدابير الصارمة، فإن هاليب الفائزة بلقب بطولة رولان غاروس الفرنسية عام 2018، سعيدة بمجرد العودة الى المنافسات التي توقفت منذ مارس الماضي قبل أن تستأنف في ايطاليا.

وقالت "أنا سعيدة للعودة. انا سعيدة لأني بصحة جيدة. الشعور غريب بأن تخوض غمار دورة بعد أشهر طويلة (من التوقف)، أنا متوترة قليلا... لكني أشعر بأني حاضرة".

تلتقي هاليب في الدور الاول مع السلوفانية بولونا هيرتسوج المصنفة 45 عالميا، كما ستشارك ايضا في منافسات الزوجي مع التشيكية باربورا ستريكوفا المصنفة ثانية عالميا في هذه الفئة، وعلّقت هاليب "ألعب مع بطلة ويمبلدون (في الزوجي)، لذا أنا متوترة قليلا حيال ذلك. ولكني على ثقة بأننا سنستمتع. أنا متأكدة أنها ستتفهم في حال لم ألحق بالكرة عند الشبكة وآمل أن نستمتع بذلك".

قد يهمك ايضا

اللاعب روجيه فيدرير يشيد بمستوى ألكسندر زفيريف

سيمونا هاليب تصطدم بكيكي بيرتينز في نهائي بطولة مدريد

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاليب تؤكد أنه لم يتخذ قرارها بالنهائي بشأن المشاركة في فلاشيج ميدوز هاليب تؤكد أنه لم يتخذ قرارها بالنهائي بشأن المشاركة في فلاشيج ميدوز



GMT 11:40 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

لاعبو حسنية أغادير يخضعون للتلقيح قبل المغامرة الأفريقية

GMT 15:53 2017 الأحد ,10 أيلول / سبتمبر

كونتي يصبر على هازارد لاستعادة مستواه

GMT 10:40 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

الصحافة الإنجليزية تُواصل كشف فضائح قطر
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib