رئيس «الاتحاد العراقي» يؤكد أن فروسية الإمارات عانقت العالمية
آخر تحديث GMT 21:14:04
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 21:14:04
المغرب الرياضي  -

1317

رئيس «الاتحاد العراقي» يؤكد أن فروسية الإمارات عانقت العالمية

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - رئيس «الاتحاد العراقي» يؤكد أن فروسية الإمارات عانقت العالمية

نادي العين للفروسية
دبي - المغرب الرياضي

توجّه الدكتور عقيل مفتن رئيس الاتحاد العراقي للفروسية بالشكر والتقدير إلى الشيخ زايد بن حمد بن حمدان آل نهيان، رئيس نادي العين للفروسية والرماية والغولف، وإلى اتحاد الإمارات للفروسية، على الدعم والرعاية والاهتمام بالفروسية رياضة الآباء والأجداد بشكل عام، وفروسية الإمارات بشكل خاص، ووصولها للعالمية، ما عزز مكانة الجواد العربي وإحياء تراثه العريق والأصيل.

وأشاد الدكتور مفتن بالدور الكبير والمميز لدولة الإمارات برياضة الفروسية على المستويين المحلي والعربي وصولاً للعالمية عززته سلسلة إنجازات عظيمة سطرتها فروسية الإمارات في كافة المحافل، وستبقى محفورة في ذاكرة التاريخ، ويعود الفضل بذلك للدعم اللامحدود الذي تلقاه الفروسية رياضة الآباء والأجداد بدولة الإمارات من قيادتها الرشيدة والتي وفرت لها كل متطلبات النجاح.

وأعرب مفتن عن سعادته واعتزازه بالتواجد في بطولة العين الدولية لقفز الحواجز، والمقامة تحت رعاية الشيخ زايد بن حمد بن حمدان آل نهيان، والتي شهدت مشاركة واسعة من فرسان وفارسات قفز الحواجز يمثلون 35 دولة، وتمثل البطولة الجولة 13 من الدوري العربي التأهيلي لكأس العالم للقفز على الحواجز والتي ستقام في الولايات المتحدة أبريل المقبل.

كما قدم الدكتور مفتن شكره إلى اتحاد الإمارات للفروسية وللجنة المنظمة للبطولة وإلى سامي الدهماني رئيس المجموعة السابعة الأسيوية للفروسية، وإلى علي فاروق مدير نادي العين للفروسية والرماية والغولف على دعوتهم الكريمة، كما قدم شكره إلى اللواء الدكتور محمد عيسى العضب المدير العام لنادي دبي للفروسية على حسن الاستقبال والاستعداد للتعاون البناء والمنشود بين النادي واتحاد الفروسية العراقي، مثمناً التعاون الذي أبداه سلطان اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق وللقائمين على البطولة.

وأوضح أن الاتحاد العراقي للفروسية بحاجة إلى الدعم الفني من اتحاد الإمارات للفروسية والأندية، كاشفاً عن السعي الجاد لإنشاء مربط للخيول العراقية في الإمارات، وهو الأول خارج العراق، بهدف توطيد مزيد من التعاون وتسهيل مهمة الاتحاد العراقي في تفعيل رياضة الفروسية بتنقل الخيول مع المحافظة على سلامتها، وسيمثل منطلق للمشاركة في أي بطولة خارج العراق.

قد يهمك ايضاً

العين للفروسية ينظم أول بطولة للعبة الجولف بالقدم

" العين للفروسية " يحتضن بطولة كأس العالم لرماية الأطباق

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس «الاتحاد العراقي» يؤكد أن فروسية الإمارات عانقت العالمية رئيس «الاتحاد العراقي» يؤكد أن فروسية الإمارات عانقت العالمية



GMT 20:24 2020 الإثنين ,08 حزيران / يونيو

بطل فنون قتالية يعتزل للمرة الثالثة في أخر 4 أعوام

GMT 17:24 2020 الجمعة ,24 كانون الثاني / يناير

الوحدات يكافئ جماهيره الوفية
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib