منتخب الإمارات للجو جيتسو يغادر البرازيل بعد فوزه بـ12 ميدالية
آخر تحديث GMT 04:15:55
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 04:15:55
المغرب الرياضي  -
أخر الأخبار

1316

الجولة الثالثة من "جراند سلام" شاهد جديد على إنجازات اللعبة

منتخب الإمارات للجو جيتسو يغادر البرازيل بعد فوزه بـ12 ميدالية

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - منتخب الإمارات للجو جيتسو يغادر البرازيل بعد فوزه بـ12 ميدالية

منتخب الإمارات للجو جيتسو يغادر البرازيل
ريو دي جانيرو – رامي الخطيب

 توجهت بعثة منتخب الإمارات "للجو جيتسو" إلى مطار ريو دي جانيرو، بعد انتهاء مشاركته في الجولة الثالثة من جولات جراند سلام، حيث توجه اللاعبون إلى المطار في ساعة مبكرة من صباح الأثنين محملين بـ 12 ميدالية ملونة، بواقع 7 ذهبيات، حققها كل من زايد المنصوري، وناصر البريكي، وإبراهيم النقبي، وزايد البريكي في الحزام الأبيض، وكل من محمد القبيسي في الحزام البني، ويحيي الحمادي بواقع ميداليتين في البني والمفتوح، وفضيتين عن طريق كل من ناصر البريكي، وسعيد الشامسي في مفتوح الأبيض، و3 برونزيات لكل من حمدان البلوشي، ومحمد الهاملي في الحزام الأبيض، وزايد البريكي في المفتوح، ولم ينجح فيصل الكتبي في إضافة أي ميدالية أخرى بمشاركته في اليوم الثاني بمنافسات الحزام الأسود، برغم فوزه في مواجهتين بالوزن المفتوح.

وبهذا العدد من الميداليات، ارتفع رصيد منتخبنا الوطني الإجمالي في جولات جراند سلام الثلاث التي أقيمت في طوكيو بشهر أغسطس/آب الماضي، ولوس أنجلوس في أكتوبر/تشرين الأول، وريو دي جانيرو مطلع الشهر الجاري إلى 37 ميدالية، منها 18 ذهبية.

وكان منتخبنا قد حصد 12 ميدالية متنوعة في جولة طوكيو الأولى التي أقيمت في مجمع الجيمانزيوم في منطقة سوميدا في العاصمة اليابانية، منها 3 ذهبيات و5 فضيات و4 برونزيات، وحقق الذهب اللاعبون ناصر البريكي في فئة الحزام الأبيض (وزن 77 كجم)، ومحمد القبيسي في فئة الحزام البني (وزن 77 كجم)، وخلفان بالهول في فئة الحزام البنفسجي (وزن 85 كجم)، ونال الميداليات الفضية اللاعبون محمد الهاملي في فئة الحزام الأبيض (وزن 77 كجم)، وسيف القبيسي في فئة الحزام الأزرق (وزن 77 كجم)، وفيصل الكتبي في فئة الحزام الأسود (وزن 94 كجم)، وطالب صالح الكربي في فئة الحزام الأسود (وزن 69 كجم).

فيما حصل على الميداليات البرونزية اللاعبون سعيد الشامسي في فئة الحزام الأبيض (وزن 69 كجم)، وحمدان البلوشي في فئة الحزام الأزرق (وزن 85 كجم)، وزايد الكعبي في فئة الحزام البنفسجي (وزن 94 كجم)، وناصر البريكي في فئة الوزن المفتوح، وسعود الحمادي في فئة الحزام البنفسجي (الوزن المفتوح).

أما جولة لوس أنجلوس التي أقيمت في صالة جامعة إيسوذا، فحقق خلالها لاعبونا 13 ميدالية ملونة من بينها 8 ذهبيات، و3 فضيات، وبرونزيتان، وضمت قائمة الفائزين بالذهب كلًا من زايد سيف المنصوري في الوزن تحت 62 كجم، وناصر عمر البريكي الحزام الأبيض لوزن تحت 69 كجم، وحمد حسن الحمادي (الجزيرة) بالحزام الأبيض تحت 85 كجم، وإبراهيم عبد الله النقبي بالحزام الأزرق وزن تحت 94 كجم، وسيف القبيسي بالحزام الأزرق وزن تحت 85 كجم، وسعود الحمادي بالحزام الأزرق تحت وزن 69 كجم، ومصبح الخاطري (الجزيرة) الحزام البني تحت وزن 94 كجم، ويحيي منصور الحمادي الحزام البني فوق وزن 94 كجم. فيما فاز بالميداليات الفضية كل من سعيد الشامسي بالحزام الأبيض تحت وزن 69 كجم، ومسلم الراشدي (الجزيرة) بالحزام الأبيض تحت 94 كجم، ومحمد القبيسي بالحزام البني تحت وزن 77 كجم، وحصل كل من سلطان عادل على (الجزيرة) بالحزام الأزرق تحت 94 كجم، والشيخ طارق بن فيصل القاسمي الحزام الأسود لوزن تحت 94 كجم على الميدالية البرونزية.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب الإمارات للجو جيتسو يغادر البرازيل بعد فوزه بـ12 ميدالية منتخب الإمارات للجو جيتسو يغادر البرازيل بعد فوزه بـ12 ميدالية



GMT 13:58 2024 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

دي ميفيوس يفوز بالمرحلة الأولى من رالي دكار الصحراوي

GMT 05:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

أبسالم وجه جديد في "أسود الأطلس" خلال المباراتين المقبلتين

GMT 15:06 2015 الأربعاء ,14 كانون الثاني / يناير

سان جيرمان" يتأهل إلى نصف نهائي كأس الأندية الفرنسية"

GMT 10:04 2015 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

الأهلي يفوز على الزمالك في دوري اليد المصري
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib