جواهر بنت القاسمي تطالب اللاعبات الإماراتيات برفع راية بلادهن
آخر تحديث GMT 03:42:34
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:42:34
المغرب الرياضي  -

1316

في دورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات بالشارقة

جواهر بنت القاسمي تطالب اللاعبات الإماراتيات برفع راية بلادهن

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - جواهر بنت القاسمي تطالب اللاعبات الإماراتيات برفع راية بلادهن

جانب من لقاء الشيخة جواهر القاسمي مع فرق نادي سيدات الشارقة
الشارقة ـ المغرب اليوم

دعت قرينة حاكم الشارقة، رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، اللاعبات الإماراتيات إلى إثبات أنفسهن ورفع اسم وعلم دولة الإمارات عاليًا خفاقًا في مختلف المنافسات الرياضية، في دورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات، التي تستضيفها إمارة الشارقة في الفترة من 2 إلى 12 فبراير/ شباط المقبل، وتمثل فرصة كبيرة لإبراز قدراتهن على التمثيل المشرف لإمارة الشارقة ودولة الإمارات في هذه الدورة الأهم من نوعها عربيًا وإقليميًا.

جاء ذلك خلال لقاء للشيخة جواهر القاسمي، الخميس، مع فرق نادي سيدات الشارقة المشاركات في منافسات دورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات، حيث حرصت على تحفيز لاعبات النادي قبل المشاركة في الحدث الرياضي الكبير، الذي تستضيفه إمارة الشارقة للمرة الثالثة على التوالي، وبات من الفعاليات البارزة على مستوى الأحداث الرياضية التي تقام في الشارقة ودولة الإمارات، ومن أبرز المنافسات التي تدعم الرياضة النسائية على مستوى الوطن العربي.

وأكدت الشيخة جواهر أهمية المشاركة في دورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات، خصوصًا أنها تضم نخبة من أفضل الأندية في الوطن العربي، في مختلف الألعاب، وأن هذه المنافسات تساهم في اكتساب اللاعبات الخبرة اللازمة، قبل خوض غمار البطولات الإقليمية والقارية والدولية.

ونصحت القاسمي اللاعبات بالالتزام بالروح الرياضية، وتوطيد أواصر الأخوة والمحبة بين اللاعبات من الدول العربية الشقيقة، خاصة أن النسخة الثالثة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، تشهد مشاركة 17 دولة عربية، في عدد قياسي هو الأكبر على مستوى البطولات النسائية في العالم العربي.

وأكدت أن اللاعبات الإماراتيات مصدر فخر للإمارات وإنجازاتهن رفعت اسم الدولة عاليًا، وأنهن يمثلن مستقبل الرياضة النسائية في إمارة الشارقة ودولة الإمارات، وأن هذه الدورة تمثل فرصة لإثبات وجودهن، وأنها على ثقة بأن جهودهن الفردية والجماعية ستساهم في تحقيق الفوز بالمنافسات التي سيشاركن فيها.

وتشارك فرق نادي سيدات الشارقة في الألعاب الثماني التي تتضمنها دورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات، وهي كرة السلة، والكرة الطائرة، وتنس الطاولة، والرماية، والمبارزة، والقوس والسهم، وألعاب القوى، والفروسية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جواهر بنت القاسمي تطالب اللاعبات الإماراتيات برفع راية بلادهن جواهر بنت القاسمي تطالب اللاعبات الإماراتيات برفع راية بلادهن



GMT 14:33 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

تيفيز يدعو لاعبي "بوكا جونيورز" إلى الابتعاد عن التفكير

GMT 19:52 2017 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

يعيش يشبه طريقة أسلوب لعبه بأسلوب زين الدين زيدان
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib