الفراعنة يرفعون رصيدهم إلى 56 ميدالية متحدين الصعاب وقلة الإمكانات
آخر تحديث GMT 21:44:08
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 21:44:08
المغرب الرياضي  -

1316

قبل أن يتم إسدال الستار على ختام الألعاب العالمية للاولمبياد الخاص

"الفراعنة" يرفعون رصيدهم إلى 56 ميدالية متحدين الصعاب وقلة الإمكانات

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  -

دورة الألعاب العالمية الصيفية للاولمبياد
القاهرة - محمد عبد الحميد

يسدل الستار، السبت، على دورة الألعاب العالمية الصيفية للاولمبياد الخاص التي احتضنتها لوس أنجلوس في حفل ختامي، على الاستاد الاوليمبي، في حضور رئيس الأولمبياد الخاص الدولس تيموثى شرايفر، و الرئيس الاقليمي ورئيس اللجنة العليا المنظمة المهندس أيمن عبد الوهاب، الذي سيسلم علم الألعاب العالمية الشتوية إلى النمسا التي سينظم فييها الأوليمبياد عام 2015.

واستطاع أبطال "الفراعنة" رفع رصيدهم من الميداليات قبل اليوم الأخير إلى 56 ميدالية، في إنجاز قليل ما يحدث بسبب قلة الامكانات، وعدم حصول اللاعبين على فترات إعداد كافية، حيث لم يتم إعداد أي معسكرات تدريبية كافية، قبل السفر إلى لوس أنجلوس، وتحملت الأجهزة الفنية لفرق مصر المختلفة عبئا نفسيًا شديدة بسبب ارتفاع مستويات اللاعبين المشاركين في الألعاب.

ونجح منتخب مصر لكرة القدم في حصد الميداليات الذهبية، بعد تغلبه على الامارات بهدفين مقابل هدف في واحدة من المباريات القوية والمثيرة التي شهدت تقدم مصر بهدفين في الشوط الأول، وحافظت على فوزها على الرغم من نجاح الامارات في خطف هدفها الوحيد في نهاية الشوط الثاني.

واستطاع لاعبوه مواصلة حصدهم للميداليات قبل اليوم الأخير، وكانت الذهبية لدينا صلاح فى الفروسية، وذهبية هديل سالم فى السباحة  25 مترًا، وذهبية ياسمين سليمان في ألعاب القوى الوثب الطويل، بينما حصد الفارس عمر عبد المجيد الميدالية الفضية، الثانية له، ومحمد عبد الله في تنس الطاولة الفضية، ووهيب عبده صبيه تنس طاولة الفضية، ونادين أحمد فضية في السباحة وحصلت مريم عزب في رفع الاثقال على فضية وبرونزية، ومحمد جعفر على ميداليتين برونزيتين في التنس الأرضي، وفضية لأحمد متولي في السباحة 100 متر.

والتقى عبد الوهاب، عددًا من الفرق المصرية المشاركة في الألعاب داخل مركز المؤتمرات في لوس انجلوس، فالتقى مع نائب رئيس بعثة مصر عمرو الطحاوي وعدد من المدربين واللاعبين، حيث هنأهم على ما حققوه من ميداليات، مؤكدًا أنهم فعلًا أبطال فوق العادة هم والجاهزة الفنية، حيث بذلوا مجهودا خارقًا مع اللاعبين من أجل تحقيق هذا العدد من الميداليات، مشددًا على أنه دليل على ما حصلوا عليه من جرعات تدريبية، على الرغم من أنّه يعلم أنها كان جرعات بسيطة ولا تتناسب مع الحدث العالم؛ ولكنها الإرادة المصرية التي ضربت المثل في العطاء والعمل، وأكبر دليل على ذلك نجاح المصريون في حفر قناة سويس جديدة خلال عام واحد.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفراعنة يرفعون رصيدهم إلى 56 ميدالية متحدين الصعاب وقلة الإمكانات الفراعنة يرفعون رصيدهم إلى 56 ميدالية متحدين الصعاب وقلة الإمكانات



GMT 13:58 2024 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

دي ميفيوس يفوز بالمرحلة الأولى من رالي دكار الصحراوي

GMT 02:56 2012 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

كاظمة الكويتي يطلب اللعب مع النادي الأهلي

GMT 00:17 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

لاعبو وادي دجلة ينضمون البطولة الأفريقية لسباقات السرعة
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib