الشنقيطي يؤكّد أن ماراثون زايد علامة مُضيئة في الأعمال الإنسانية
آخر تحديث GMT 21:50:55
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 21:50:55
المغرب الرياضي  -
أخر الأخبار

1316

توقع أن تشهد النسخة المقبلة أرقامًا قياسية جديدة

الشنقيطي يؤكّد أن "ماراثون زايد" علامة مُضيئة في الأعمال الإنسانية

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الشنقيطي يؤكّد أن

ماراثون زايد الخيري
القاهرة – محمد عبد المحسن

أكّد طلال الشنقيطي، أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية الإماراتية بالوكالة، أن إقامة الماراثون للعام الخامس على التوالي في مصر، وتحديدًا في مدينة الإسماعيلية، إنما يعكس المستوى المشرف والسجل الحافل بالإنجازات والنجاحات على المستويات كافة خلال النسخ الأربع الماضية.

وقال، "ماراثون زايد الخيري، بات علامة مضيئة ومناسبة إنسانية خيرية ينتظرها الجميع في كل محطاته، سواء في الإمارات أو مصر أو في مدينة نيويورك الأميركية، مضيفًا، "نجحت كل نسخة من تلك التظاهرات الرياضية البارزة في تأسيس قاعدة قوية من محبي زايد الخير، الذي أبهر العالم بعطائه وحكمته وأعماله المميزة التي امتدت حتى يومنا هذا بفضل دعم واهتمام قيادتنا الرشيدة وحرصها على تعزيز تلك القيم والمبادئ النبيلة من نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، من خلال مد يد العون لكل محتاج وتخفيف المعاناة عن المرضى والمصابين بمختلف حالاتهم، بما يحقق السعادة وينشر البهجة والإيجابية بين تلك الفئات التي تحتاج المزيد من الرعاية والاهتمام".

وتابع الشنقيطي ، "لا يسعني في هذه المناسبة إلا أن أتقدم بالشكر والتقدير إلى محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، لوقوفه وراء نجاح هذا الحدث الفريد منذ إقامته، وتوجيهاته التي كان لها بالغ الأثر في وصول الماراثون إلى هذه المرحلة المتقدمة والمكانة الكبيرة التي وضعته على قمة الاستحقاقات الرياضية الخيرية خلال السنوات الأخيرة.

وأعرب عن سعادته بإقامة الماراثون، الذي أقيم مع ختام الاحتفال بـ "عام زايد"، الذي شهد العديد من الإنجازات في مختلف القطاعات الرياضية والمجالات الأخرى.

وأضاف الشنقيطي، "فخورون بتواجدنا في هذا الحدث خلال عام زايد، وقد اتضح الإقبال على المشاركة من المصريين، ونتوقع أن تشهد المشاركة المقبلة أرقامًا قياسية جديدة تليق بحجم تلك المناسبة ذات الأبعاد الإنسانية السامية والأهداف الطموحة المنبثقة من مساعدة الناس والتخفيف عنهم بأفضل صورة ممكنة، ولابد أن أتوجه بالشكر والتقدير إلى الفريق محمد هلال الكعبي، رئيس اللجنة العليا المنظمة للماراثون، على جهوده ومساعيه المستمرة لتقديم أفضل المعطيات، وتسخير جميع الاحتياجات اللازمة التي تسهم في الخروج بالحدث بالشكل المنشود".

قد يهمك أيضًا : محافظ الأقصر يشكر دولة الامارات بعد نجاح ماراثون زايد في نسخته الرابعة

الكعبي يبدي رضاه عن مستوى تنظيم ماراثون زايد الخيري

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشنقيطي يؤكّد أن ماراثون زايد علامة مُضيئة في الأعمال الإنسانية الشنقيطي يؤكّد أن ماراثون زايد علامة مُضيئة في الأعمال الإنسانية



GMT 06:54 2016 الإثنين ,27 حزيران / يونيو

تونس تحتضن بطولة إفريقيا للأمم للركبي

GMT 14:48 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

اللعب العنيف يحرم حسنية أغادير من كشاني
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib