رسائل نارية من وينرز للاعبين وللرئيس والجمهور
آخر تحديث GMT 23:56:21
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 23:56:21
المغرب الرياضي  -

1295

رسائل نارية من "وينرز" للاعبين وللرئيس والجمهور

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - رسائل نارية من

فصيل وينرز
الرباط - المغرب الرياضي

تفاعل فصيل "وينرز"، المشجع للوداد الرياضي، مع الأحداث التي عرفتها مباراة الفريق "الأحمر" وضيفه الدفاع الحسني الجديدي (0-1)، لحساب الجولة 16 من منافسات البطولة "برو"، والتي عرفت تصرفات لا رياضية من زهير مترجي قابلتها الجماهير باحتجاجات قوية، في وقت ترسخ ضعف أداء اللاعبين والعجز التكتيكي للمدرب، سيباسيان ديسابر، على غرار المباريات الأخيرة للنادي.

وأصدر الفصيل بلاغا شديد اللهجة، حمل رسائل للجمهور وللاعبين وللرئيس، بخصوص الوضعية التي يمر منها الفريق، خصوصا وأن المرحلة هي بمثابة الفرصة الأخيرة للمكتب المسير الذي أعطى الشهر الماضي انطلاقة إعادة الهيكلة للنادي.وحذرت "أولتراس وينرز" فئة معينة من الجمهور الودادي، التي لم تستوعب مضامين البلاغات السابقة للفصيل من التسرع وسرعة النسيان والتطبيل للانتدابات والتهليل لتدوينات بسيطة في الصفحة الرسمية، والاغترار مجددا بشعارات ووعود كاذبة، وجعلت مسائل بديهية إنجازا يقابل بالعرفان.

كما وجه الفصيل خطابا لفئة الجمهور المتربص بالمجموعة، وأكد "مجموعتنا مؤمنة بمبادئها، ثابتة على عهدها، ماضية في طريقها، مسطرة لأهدافها وتسعى بكل تفان لتحقيقها، بدعم قوي من قواعدها وأعضائها بعملهم وأفكارهم وتضحياتهم الجسام، ولا ننتظر من بعض الفشلة تدوينات ركيكة لينيروا طريقنا أو ليصححوا أفعالنا. والأيام أظهرت دائما أن تحركاتنا لا يمليها سوى الضمير والإيمان بأن مصلحة الوداد أكبر من أي شيء آخر".

ومن جهة أخرى، وجه الفصيل رسائل بليغة للاعبين عبر البلاغ، وجاء فيه "بالغنا في دعمكم ومساندتكم بل وصفحنا عن الكثير من أخطائكم، حتى بلغ بنا المطاف أن نرى قميص النادي، يتم رميه وإسقاطه أرضا، وبعد أن أقسمنا: {فرقبتي أمانة وحالف ما يطيح علامها}، وتماديتم في حِيلكم وتهاونكم المقصود، وصرتم تُصفّون حساباتكم على حساب الوداد وجماهيره الوفية... لكن نبشركم ثم ننذركم أن هذا لن يستمر.. ومن أسقط منكم القميص أرضا أو رماه أو أهانه، فلن يرتديه مجددا أبدا، ولو أطبقت السماء على الأرض، وإن تم وحصل، فليتحمل الكل مسؤولية ما سيقع حينها".

وأضاف البلاغ "لطالما حملنا الرئيس وحده مسؤولية كل ما يقع بالنادي، وربما دفعكم هذا إلى الظن بأنكم في منأى ومأمن عن غضبنا، وعليه فلتعلموا منذ اليوم فصاعدا أن بعض الظن إثم... وأن الظن لا يغني من الحق شيئا، وكلكم مسؤولون".وزاد في رسالته للاعبين "من يلعب منكم بالمجان، صدقة منه على النادي وجمهوره، فليتوقف فنحن في غنى عن صدقته.. ومن كان منكم يتقاضى قوت حياته وحياة أبنائه وأحفاده، فليبلل القميص وليتشرف بحمله وليدافع عنه بقوته بل وبدمه إن اقتضى الأمر، ومن لم يستطع تحمل مسؤوليته، فلينزعه بهدوء وليعده إلى رفه، ثم ليرحل في سكينة ووقار، وله منا كل الاحترام والتقدير..".

وذكر الفصيل بأن "التاريخ سيحفظ بأننا لم نتوسط يوما للاعب، أو نضغط ليستدعى أو نتوسط ليبرز اسمه في التشكيل، ولو كنا فاعلين لما سمحنا لابن المجموعة أن يرحل.. عواطفنا نتركها وننساها ونتخلى عنها، حينما يتعلق الأمر بنادي الوداد الرياضي" في إشارة من المجموعة لرضا الهجهوج الذي كان عضوا في الفصيل قبل أن يرحل عن الفريق وينضم لنادي أولمبيك خريبكة.

وختم "الوينرز" ببلاغه بخطاب لرئيس النادي، سعيد الناصيري، اعتبر فيه أن المجموعة "لم تعد في حاجة لتكرار نفس الخطابات السابقة، خارطة الطريق التي يجب أن تسلك مسارها واضحة.."، مضيفا "خطابنا هذه المرة عبارة عن صفحة فارغة ناصعة البياض، املأها بما شئت، اكتب فيها ما تود قراءته عنك، وازرع في سطورها ما ستحصده مستقبلا".

قد يهمك ايضا :

لجنة البرمجة تغضب الجمهور الودادي

"أولتراس الوداد" يطالب بدعم المدرب الجديد دوسابر

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رسائل نارية من وينرز للاعبين وللرئيس والجمهور رسائل نارية من وينرز للاعبين وللرئيس والجمهور



GMT 04:23 2016 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سبستيان دوسابر يأمل بالفوز على "الرجاء"
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib