مغادرة ديارا لمعسكر الفريق في البرتغال يثير زوبعة في الوداد
آخر تحديث GMT 04:15:55
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 04:15:55
المغرب الرياضي  -
أخر الأخبار

1292

مغادرة ديارا لمعسكر الفريق في البرتغال يثير زوبعة في "الوداد"

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - مغادرة ديارا لمعسكر الفريق في البرتغال يثير زوبعة في

سليمان ديارا
الدار البيضاء-المغرب اليوم


غادر اللاعب السنغالي في "الوداد الرياضي" لكرة القدم، سليمان ديارا، تجمع الفريق في البرتغال، دون إذن من مدرب الفريق جون توشاك.

وساد الاعتقاد أن اللاعب غادر الفريق إلى وجهة غير معلومة، فاتصل به أحد مسؤولي القلعة الحمراء، هاتفيا، للاستفسار عن أسباب مغادرته المعسكر، فرد اللاعب أنه تلقى دعوة من أحد مواطنيه، وفي الوقت ذاته طلب تسوية بعض مشاكله المالية كما طلب الاعتذار من المدرب والمجموعة.

ونفى مصدر مسؤول في "الوداد الرياضي" أن يكون اللاعب ديارا قد هدد الفريق بمغادرته بصفة نهائية في حال لم يتم تسريحه إلى إحدى الفرق الساعية إلى التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، موضحا، أن اللاعب يتوفر على عقد احترافي، حسب معايير الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويخوض الفريق الأحمر معسكرًا تدريبيا في البرتغال، استعدادا للموسم المقبل، بدأه منذ 25 من تموز(يوليو) الماضي، وينتهي في الخامس من آب (أغسطس) الجاري.

وبعد أن اكتُشف مغادرة اللاعب المالي لتجمع الفريق في البرتغال، ساد جو من التوتر بين بعثة القلعة الحمراء، فقرر المدرب جون توشاك إلغاء حصة تدريبية كانت مقررة أول أمس.

وأمر المدرب بعد عودة اللاعب إلى التجمع التدريبي، بإبعاده عن التشكيلة، وإعادته إلى المغرب، في انتظار عرضه أمام اللجنة التأديبية لمغادرته التجمع دون ترخيص منه، وبالتالي مخالفته قواعد النظام داخل القلعة الحمراء.

ويُغري ديارا (19 عامًا)، كثيرا من الفرق، الأوروبية منها على الخصوص، حيث عرضت على الفريق الأحمر الاستفادة من خدماته مقابل مبالغ مغرية، لاسيما بعد أن تألقه في نهائيات كأس العالم للشباب، لأقل من 20 عامًا، التي أقيمت في نيوزيلندا، في الفترة الممتدة ما بين 20 أيار(مايو) و20 حزيران(يونيو)، إذ قاد منتخب بلاده لدور نصف النهاية، حيث أقصيت مالي أمام منتخب صربيا، الذي بلغ الدور النهائي وتوج باللقب بطلا للعالم على حساب البرازيل.
 
وبعد أن ذكرت سابقا، مصادر مطلعة أن الفريق الأحمر، توصل، بعروض مهمة من فرق فرنسا والإمارات، من أجل التعاقد مع ديارا، عادت المصادر ذاتها لتؤكد أن القلعة الحمراء، توصلت بعرضين رسمين، في الفترة الأخيرة، الأول من "الجزيرة" الإماراتي والثاني من "ستاندار دولييج" البلجيكي.

ويرفض أنصار "الوداد الرياضي" تخلى الفريق عن اللاعب المالي، خصوصًا بعد التخلي عن اللاعبين الغابوني ماليك إيفونا إلى "الأهلي المصري" مقابل مليارين و200 مليون سنتيم، والإيفواري بكاري كوني إلى "الفجيرة" الإماراتي مقابل 600 مليون.

يذكر أن "الوداد الرياضي" انهزم في ثاني مبارياته الإعدادية في البرتغال، عشية الثلاثاء الأخير، بهدفين مقابل واحد أمام "ناسيونال ماديرا"، مع العلم أنه كان قد انهزم في مباراته الأولى أمام "كلوب أوريونتال".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مغادرة ديارا لمعسكر الفريق في البرتغال يثير زوبعة في الوداد مغادرة ديارا لمعسكر الفريق في البرتغال يثير زوبعة في الوداد



GMT 05:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

أبسالم وجه جديد في "أسود الأطلس" خلال المباراتين المقبلتين

GMT 15:06 2015 الأربعاء ,14 كانون الثاني / يناير

سان جيرمان" يتأهل إلى نصف نهائي كأس الأندية الفرنسية"

GMT 10:04 2015 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

الأهلي يفوز على الزمالك في دوري اليد المصري
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib