القادوري يٌنفي تعيينه مديرًا رياضيُا للوداد ويكشف تفاصيل موقفه من العّودة للنادي
آخر تحديث GMT 23:48:50
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 23:48:50
المغرب الرياضي  -

1292

القادوري يٌنفي تعيينه مديرًا رياضيُا للوداد ويكشف تفاصيل موقفه من العّودة للنادي

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - القادوري يٌنفي تعيينه مديرًا رياضيُا للوداد ويكشف تفاصيل موقفه من العّودة للنادي

الوداد الرياضي
الرباط - المغرب اليوم

نفى بدر القادوري، اللاعب السابق لنادي الوداد الرياضي، تقلده منصب المدير الرياضي للنادي، عقب انتخاب عبد المجيد برناكي، رئيسا جديدا للمكتب المديري للفريق الأحمر بعد الجموع العامة الأخيرة التي عقدها النادي.

وأوضح القادوري أنه لم يتوصل إلى اتفاق مع رئيس النادي حول مقترح مبدئي لتقلد منصب مساعد للمدرب حتى نهاية الموسم، لعدم رغبته في الانخراط في مشروع غير واضح المعالم ولا يمهد للموسم المقبل بالشكل الأمثل وفق معايير محددة وفريق عمل متكامل، حسب تعبيره.

وأضاف المتحدث ذاته أنه عقد لقاء آخر مع رئيس النادي، إذ تم التفاوض حول تنصيبه مديرا رياضيا للنادي، ورحب بالفكرة على أن يشتغل وفق مشروع متوسط المدى لموسم ونصف، قبل أن يفاجئ بتراجع الرئيس عن ذلك واقتراح الاشتغال حتى نهاية الموسم فقط، الأمر الذي لم يقبله لاستحالة رسم خارطة طريق ومشروع واضح في هذه الفترة القصيرة.

وأكد القادوري، الذي اشتغل في فترة ماضية مشرفا عاما على الوداد الرياضي، أنه لم يرفض نهائيا العمل مع النادي لأسباب مادية، عكس ما تم الترويج له، مشددا على أنه قدم تضحيات من ماله الخاص في فترة اشتغاله مع سعيد الناصري، الرئيس السابق للنادي، حيث لم يطالب بمستحقاته العالقة في ذمة الفريق، كما كان يقوم بمبادرات شخصية تجاه لاعبي الفئات السنية ويساعدهم على الاستشفاء لدى أطباء مختصين من ماله الخاص.

وكان “الفريق الأحمر” قد أعلن ارتباطه بالمدرب عزيز بنعسكر، حيث أوضحت مصادرنا أن العقد الذي جمع الطرفين يستمر حتى نهاية الموسم الجاري إلى جانب مساعده الفرنسي سيباستيان بانييه.

وأشارت مصادر متطابقة قريبة من مركز القرار بالنادي الأحمر أن اختيار بنعسكر جاء بعد تشاور مع الحسين عموتة المدرب الأسبق للنادي ومسيري الوداد الحاليين، دون التأكيد إن كان هذا التشاور ودي فقط أم في إطار تمهيد للالتحاق بالنادي الموسم المقبل، علما أن الحسين عموتة كان قد نفى جملة وتفصيلا قبل فترة قصيرة الأخبار التي ربطته بعودة مرتقبة إلى الوداد مشددا على ارتباطه بعقد ساري المفعول مع منتخب الأردن.

وفوجئت الجماهير الودادية بتعيين الإطار الوطني عزيز بنعسكر، المدرب الأسبق لنادي المغرب الفاسي للإشراف على النادي في هذه الفترة القصيرة، خاصة وأن تجربته وإلمامه بالبطولة الوطنية عامة ولاعبي الوداد خاصة يظل محدودا.

وشدد القادوري على أن بابه يظل مفتوحاً دائما أمام الوداد الرياضي في أي وقت من أجل تقديم مشروعه للفريق.

وأشار المتحدث ذاته إلى أنه ركز خلال السنوات الماضية عقب اعتزاله كرة القدم على اجتياز تكوينات، خولت له التخرج رفقة أول فوج للتسيير الرياضي، مع توفره على “دبلوم كاف ألف”، الذي يخول له تدريب أي ناد في القسمين الأول والثاني.

وأضاف الدولي المغربي السابق أنه يتوفر على إستراتيجية عمل ورؤية خاصة في ميدان التدريب والإدارة تمكنه من تقديم الإضافة للرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، خلال هذه المرحلة التي تعرف توهجا كبيرا، وذلك تماشيا مع الرؤية المتبصرة للملك محمد السادس والمشروع الحالي لفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يضيف الدولي السابق.

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

وينرز يٌعاتب العابثين بـ لوغو الوداد ويٌحدد مٌطالبه لعبد المجيد برناكي

"آس" الإسبانية تٌعلق عن تراجع مستوى الوداد وتٌؤكد إنها ضربة قوية رياضيًا واقتصاديًا

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القادوري يٌنفي تعيينه مديرًا رياضيُا للوداد ويكشف تفاصيل موقفه من العّودة للنادي القادوري يٌنفي تعيينه مديرًا رياضيُا للوداد ويكشف تفاصيل موقفه من العّودة للنادي



GMT 07:45 2021 الجمعة ,12 آذار/ مارس

مدرب بلجيكي على طاولة نهضة بركان

GMT 16:25 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"كاف إقامة أمم أفريقيا 2023 في الصيف
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib