إقالة ديسابر تساوي 750 مليونا وسلامي يستفسر عن سفر مالانغو
آخر تحديث GMT 04:15:55
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 04:15:55
المغرب الرياضي  -
أخر الأخبار

1292

إقالة ديسابر تساوي 750 مليونا وسلامي يستفسر عن سفر مالانغو

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - إقالة ديسابر تساوي 750 مليونا وسلامي يستفسر عن سفر مالانغو

سيبستيان ديسابر
الرباط - المغرب اليوم

نستهل جولتنا في الصحف الوطنية الصادرة يوم غد الثلاثاء من جريدة "الأخبار" التي أكدت أن إقالة ديسابر ستكلف خزينة الوداد 750 مليون سنتيم، كما أن المدرب الفرنسي منح يوم راحة للاعبين وقرر خوض معسكر مغلق تحضيرا للنجم الساحلي.

وأبرزت "الأخبار"، أن مصدر مسؤول داخل فريق الوداد الرياضي، كشف أن إقالة المدرب الفرنسي سيباستيان ديسابر من منصبه، من شأنها أن تُكلف خزينة الفريق "الأحمر" ما يُقارب 750 مليون سنتيم.

وتابع المصدر ذاته أن الوداد مضطر إلى انتظار ما سيُحققه المدرب الفرنسي في المباريات المقبلة، وأن هناك شرطا جزائيا يتضمنه العقد المبرم بين إدارة الفريق وديسابر ينص على فسخ التعاقد، في حال عدم تحقيق عقدة الأهداف، ومن بينها بلوغ دور نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، واحتلال المركز الأول أو الثاني في الدوري الاحترافي.

ووجد سعيد الناصيري نفسه في مأزق كبير، بسبب الضغط الذي يُعاني منه من قبل أنصار النادي، الذين احتجوا كثيرا على تعاقده مع ديسابر، هذا الأخير الذي لم يُحقق أي نتائج جيدة في البطولة الوطنية.

من جهة أخرى أوضحت الصحيفة ذاتها، أن سلامي يستفسر عن وضعية مالانغو، وإمكانية سفره رفقة مجموعته إلى الكونغو التي يخوض الفريق على أرضها، نهاية الأسبوع المقبل، مباراة ضد مازيمبي لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حيث حصل سلامي على تطمينات من مسيري الرجاء بكون مالانغو سيكون ضمن بعثة الفريق التي ستحل بلوبومباشي.

فيما تطرقت جريدة "الصباح" إلى فضائح "الفار" المغربي، حيث أوضح الخبير التحكيمي محمد الموجه، أن الصور رديئة وضربتا جزاء غير ملعنتين قائلا "كنتفلاو على الناس".

وأوضحت: "تواصلت أخطاء التحكيم، رغم استعمال تقنية "الفار"، في مباريات البطولة الوطنية لكرة القدم، بعدما حرم الحكم مصطفى كشاف حسنية أكادير من ضربة جزاء واضحة في مباراة أولمبيك خريبكة، أول أمس الأحد، بعد لمس مدافع أولمبيك خريبكة الكرة بيده في منطقة العمليات، ولم يتلق أي إشارة من حكم "الفار" جمال بلبصري، حسب تحليل محمد الموجه، الحكم المتقاعد وخبير التحكيم حاليا.

وفي موضوع آخر قالت الجريدة نفسها "برنامج عموتة على طاولة لقجع"، والمعسكر يبدأ في 16 مارس بالمعمورة قبل السفر إلى الكامرون، مؤكدة أن الحسين عموتة مدرب المنتخب المحلي قد حدد الخطوط العريضة لبرنامج استعدادته لنهائيات بطولة إفريقيا للمحليين، التي تحتضنها الكاميرون في أبريل المقبل.

من جانبها عنونت "المساء"، "النقاط المعلقة" لمباراة الدفاع الجديدي والرجاء تُربك البطولة، حيث أن اللجنة التأديبية تأخرت في الإعلان عن القرار.

وأردفت: "لم تُعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعد عن قرارها النهائي بخصوص مباراة فريقي الدفاع الجديدي والرجاء التي كان مقررا أن تُجرى بملعب العبدي بالجديدة ضمن منافسات الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية".

وأضافت "بحسب مراقبين فإن التأخر في الإعلان عن القرارات يضعف الأجهزة، ويتسبب في حالة من الاحتقان".

ونختتم جولتنا من الجريدة نفسها، التي أكدت أن الحداد جاهز لمباراة النجم الساحلي، بينما ثنائي قلب دفاع الوداد يُشكل صُداعا لديسابر.

وأردفت: "تنفس الطاقم التقني للوداد الرياضي ومعه جمهور الفريق الصعداء، بعد تعافي المهاجم الدولي إسماعيل الحداد من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب في آخر خمس مباريات".

ومن جهة أخرى، يُفكر ديسابر في ثنائي مناسب لقلب الدفاع، بعد الأخطاء العديدة التي بات يرتكبها خط دفاع الفريق "الأحمر" في المباريات الأخيرة.

وقد يهمك أيضا" :

فريق الوداد الرياضي يسافر إلى مدينة بوزنيقة بدون مدرب

غاريدو يصل الاثنين للدار البيضاء من أجل التفاوض مع فريق كبير

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقالة ديسابر تساوي 750 مليونا وسلامي يستفسر عن سفر مالانغو إقالة ديسابر تساوي 750 مليونا وسلامي يستفسر عن سفر مالانغو



GMT 05:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

أبسالم وجه جديد في "أسود الأطلس" خلال المباراتين المقبلتين

GMT 15:06 2015 الأربعاء ,14 كانون الثاني / يناير

سان جيرمان" يتأهل إلى نصف نهائي كأس الأندية الفرنسية"

GMT 10:04 2015 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

الأهلي يفوز على الزمالك في دوري اليد المصري
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib