جماهير الوداد تستنكر منعها من مساندة الوداد أمام النجم الساحلي
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
وزير الرياضة المصري يٌعلن قيمة مٌكأفاة الفوز بالميدالية الذهبية لـ أولمبياد باريس تن هاغ يُعلن أن فريقه مانشستر يونايتد غير مؤهل للفوز بجميع المباريات منتخب الفوتسال يحّتل المركز السادس في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم ماكرون يٌغضب إدارة ريال مدريد بسبب تصريحاته حول مشاركة مبابي في أولمبياد باريس 2024 محكمة التحكيم الرياضية تكشف مٌستجدات قضية طعن الاتحاد الجزائري في خريطة قمصان نهضة بركان المغربي أشرف حكيمي يٌتوج رفقة باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي للمرة الثالثة تواليًا جامعة الكرة تُعلن توصلها بقرار الكاف القاضي بفوز بركان بثلاثية نظيفة على اتحاد الجزائر الملك محمد السادس يٌهنئ أسود الفوتسال بمناسبة فوزهم بلقب النسخة السابعة من كأس إفريقيا للأمم إنفانتينو يٌؤكد أن المغرب قوة عالمية وفخور بمشاركته تحديات تغيير صورة اللعبة دوليًا الاتحاد الجزائري يقتني أقمصة جديدة للنهضة ويستبق رفض لعب الإياب بوجود خريطة المغرب
أخر الأخبار

1292

جماهير الوداد تستنكر منعها من مساندة الوداد أمام النجم الساحلي

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - جماهير الوداد تستنكر منعها من مساندة الوداد أمام النجم الساحلي

جماهير الوداد
الرباط - المغرب اليوم

عبرت جماهير فريق الوداد الرياضي عن استنكارها من تصريحات وزير الصحة التونسي عبد اللطيف المكي، الذي أعلن إقامة المباريات الدولية، بما فيها  لقاء ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين مباراة النجم الساحلي التونسي والوداد ، بحضور الجماهير المحلية فقط، بسبب تطورات فيروس كورونا في شمال إفريقيا.
وعبر فصيل "وينرز" المشجع للفريق الأحمر، في بلاغ مساء اليوم عبر صفحته الرسمية بالفايسبوك، عن امتعاضه من هذا القرار الذي يأتي قبل 3 أيام فقط من لقاء فريقهم أمام نجم الساحل بتونس.
بلاغ الوينرز:
لقينا باستغراب كبير تصريحات وزير الصحة التونسي عبد اللطيف المكي، الذي أعلن أن مباراة الوداد الرياضي والنجم الساحلي التونسي، ستقام فقط بحضور الجماهير التونسية، والعناصر الودادية القليلة التي سبق لها الوصول إلى تونس! وهذا لدواعي صحية (خوفا من أي احتمالية لتفشي فيروس كورونا)".
نحن _ وينرز 2005 _ نستنكر هذه التصريحات جملة وتفصيلا، نظرا لعدة أسباب:
 قبل ثلاثة أيام فقط، أقيمت مباراة الذهاب بين الفريقين في المغرب، وعلى أرضية مركب محمد الخامس، ولم تقم المملكة المغربية بالتفريق أو التمييز بين المغاربة والتونسيين، بل عاملت كلا الجمهورين على قدم المساواة. فتم الترحيب بحفاوة واستقبال، كل السواحلية الذين حجوا بالآلاف إلى الدار البيضاء.
 فيروس كورونا لا يفرق بين مغربي وتونسي، فإن كانت هناك مخاوف حقيقية من تفشي المرض، فالأولى إعلان الويكلو، حينها سيكون المنطق قد احترم بشكل كبير.
فيروس كورونا لا يفرق بين مشجع ومدرب ولاعب ورئيس، فإما أن يتنقل النادي بكل مكوناته إلى تونس (من الرئيس إلى المشجع)، أو تعتذر الحكومة التونسية ( بمختلف مؤسساتها وتجهيزاتها ولوجستيكها وأمنها وصحتها...) عن عدم قدرتها على تنظيم مباراة في كرة القدم، وسنكون لصراحتها من الشاكرين.
رابعا : سبق للمغرب أن اعتذر عن تنظيم كأس افريقيا 2015 لمخاوفه من فيروس ايبولا، وقد تكبد جراء ذلك عقوبات الكاف.

قد يهمك ايضا

نهيري يجدد عقده مع الوداد

طائرة خاصة تنقل الوداد إلى تونس

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جماهير الوداد تستنكر منعها من مساندة الوداد أمام النجم الساحلي جماهير الوداد تستنكر منعها من مساندة الوداد أمام النجم الساحلي



 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib