مدرب الوداد يكشف عن الأسباب الحقيقية لغياب البوسني عدنان هودزيتش
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
وزير الرياضة المصري يٌعلن قيمة مٌكأفاة الفوز بالميدالية الذهبية لـ أولمبياد باريس تن هاغ يُعلن أن فريقه مانشستر يونايتد غير مؤهل للفوز بجميع المباريات منتخب الفوتسال يحّتل المركز السادس في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم ماكرون يٌغضب إدارة ريال مدريد بسبب تصريحاته حول مشاركة مبابي في أولمبياد باريس 2024 محكمة التحكيم الرياضية تكشف مٌستجدات قضية طعن الاتحاد الجزائري في خريطة قمصان نهضة بركان المغربي أشرف حكيمي يٌتوج رفقة باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي للمرة الثالثة تواليًا جامعة الكرة تُعلن توصلها بقرار الكاف القاضي بفوز بركان بثلاثية نظيفة على اتحاد الجزائر الملك محمد السادس يٌهنئ أسود الفوتسال بمناسبة فوزهم بلقب النسخة السابعة من كأس إفريقيا للأمم إنفانتينو يٌؤكد أن المغرب قوة عالمية وفخور بمشاركته تحديات تغيير صورة اللعبة دوليًا الاتحاد الجزائري يقتني أقمصة جديدة للنهضة ويستبق رفض لعب الإياب بوجود خريطة المغرب
أخر الأخبار

1290

حصل على رخصة استثنائية بالغياب يوم واحد

مدرب الوداد يكشف عن الأسباب الحقيقية لغياب البوسني عدنان هودزيتش

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - مدرب الوداد يكشف عن الأسباب الحقيقية لغياب البوسني عدنان هودزيتش

الصربي زوران مانولوفيتش
الدار البيضاء - المغرب اليوم

كذب الصربي زوران مانولوفيتش، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، ادعاءات سعيد الناصيري، رئيس الفريق الأحمر، الذي أكد الثلاثاء الماضي، أن سبب غياب البوسني عدنان هودزيتش، المدرب المساعد والمعد البدني، عن الفريق يعود إلى حصوله على رخصة اسثتنائية تسمح له بالغياب ليوم واحد.

وأوضح مدرب الوداد من خلال تصريح رسمي له اليوم الجمعة، أنه قرر التخلي عن خدمات مواطنه عدنان هودزيتش، في أفق تعاقد إدارة فريق الوداد الرياضي، مع معد بدني جديد، خلال الأيام القليلة المقبلة .

وكان زوران مانولوفيتش، قد استغنى أيضا في وقت سابق عن التونسي نابي مناف، المعد البدني للفريق الأحمر، عقب إقصاء هذا الأخير أمام جاره الرجاء الرياضي، في منافسات كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، بسبب ضعف اللياقة البدنية للاعبيه خلال المواجهة، واستقبالهم ثلاثة أهداف دفعة واحدة في أقل من 15 دقيقة .

يذكر أن مدرب الوداد استغنى للمرة الثانية عن مساعده فؤاد الصحابي، وأبعده عن الفريق، وعوضه بعبد الإله صابر اللاعب السابق للفريق الأحمر والذي سبق له تدريب أندية الاتحاد البلدي لأيت ملول ونهضة الزمامرة عندما كانا ينشطان بالقسم الوطني الاحترافي الثاني .

 

قد يهمك ايضا
زوران مانيولوفيتش يكشف عن أسباب أبعاده فؤاد الصحابي عن الوداد
زوران ينتقد تحكيم مباراة الوداد المغربي ضد صن داونز

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الوداد يكشف عن الأسباب الحقيقية لغياب البوسني عدنان هودزيتش مدرب الوداد يكشف عن الأسباب الحقيقية لغياب البوسني عدنان هودزيتش



 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib