القنيطري ينجح في التأهل إلى ربع نهائي كأس العرش
آخر تحديث GMT 21:14:04
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 21:14:04
المغرب الرياضي  -

1289

يستعدُّ لمواجهة "الفتح الرباطي" في التصفيات

"القنيطري" ينجح في التأهل إلى ربع نهائي كأس العرش

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  -

فريق "النادي القنيطري" لكرة القدم
الدارالبيضاء- محمد رشيد


تأهل فريق "النادي القنيطري" لكرة القدم، إلى ربع نهائي كأس العرش بعد تعادله بهدف لمثله في لقاء "الوداد البيضاوي" الأربعاء، ضمن إياب دور ثمن نهائي الكأس الفضية، على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء.

ولم يستغل الوداد عاملي الأرض والجمهور، الذي تواجد بكثافة لمساندة اللاعبين على تجاوز نتيجة مباراة الذهاب، التي انتهت لصالح "فارس سبو" بهدف دون رد، سجله العميد رشيد بورواس، من ضربة حرة مباشرة في الشوط الأول.

وحلت جماهير النادي القنيطري إلى مدينة الدار البيضاء بأعداد محترمة، وشجعت فريقها بأسلوب حضاري، وتمكنت من خلق دعم معنوي للاعبين، الذين توجهوا صوبهم بعد نهاية المباراة، للاحتفال معهم بفرحة التأهل إلى دور ربع النهائي، إذ سيلاقي أبناء المدرب سمير يعيش في هذا الدور، "الفتح الرباطي" حامل لقب كأس العرش على حساب "نهضة بركان".

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، وسط أداء متوسط من الفريقين، بعدما فشل اللاعبون في خلق فرص حقيقية، خصوصا من جانب الوداد الذي وجد أمامه سدا لايمكن تجاوزه، قبل افتتاح نتيجة التسجيل بهدف من المهاجم الكعداوي، بعد خطأ كبير لحارس المرمى زهير العروبي، الذي أخطأ في تحديد مسار الكرة، وبحث الوداد كثيرا عن هدف التعادل، وهو ما تحقق له في الدقيقة 72 عبر مهاجمه البديل المختار سيسي، لكنه لم يكن كافيا لتفادي الإقصاء، وسط غضب الموج الأحمر الذي تابع اللقاء من المدرجات.

وعقب نهاية المباراة، عبر مدرب "الوداد"، الويلزي جون توشاك، عن أسفه للجماهير الودادية بعد الإقصاء، مضيفا أنه لم يكن أبدا يتوقع هذه النتيجة، خصوصا بعد الأداء الجيد للفريق الأحمر ضد "الجيش" نهاية الأسبوع المنصرم.

وأضاف توشاك خلال الندوة الصحافية، أن الحارس العروبي ليس الوحيد الملام على الإقصاء لأن الأخطاء جزء من اللعبة، مشيرا إلى أن المواجهة التي لعبها أمام الفريق العسكري استنزفت الكثير من قوى لاعبيه، وأن الوداد مازالت أمامه منافستين سيسعى من خلالهما إلى تعويض إخفاقه في كأس العرش.

وهنأ مدرب النادي "القنيطري"، سمير يعيش، لاعبيه على أدائهم الرجولي طيلة فترات المباراة، مشيرا إلى أن إقصاء الوداد يعد في حد ذاته إنجازًا.

وأضاف يعيش أن هدف الكعداوي سهَّل نوعا ما من مهمة فريقه، لافتا إلى أن الفريق القنيطري قدم مباراة العمر وسيحاول مواصلة طريقه في الكأس.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القنيطري ينجح في التأهل إلى ربع نهائي كأس العرش القنيطري ينجح في التأهل إلى ربع نهائي كأس العرش



GMT 18:27 2024 السبت ,02 آذار/ مارس

الوداد الرياضي يخرج من "أبطال إفريقيا"

GMT 20:24 2020 الإثنين ,08 حزيران / يونيو

بطل فنون قتالية يعتزل للمرة الثالثة في أخر 4 أعوام

GMT 17:24 2020 الجمعة ,24 كانون الثاني / يناير

الوحدات يكافئ جماهيره الوفية
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib